أعلن اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، عن اجراء اختبارات القبول بوظائف المهندسين غدا الأربعاء  بقاعة دكتور سيد سيف بمدينة الداخلة وذلك في تمام الساعة 9 صباحًا وذلك تخفيفًا عن كاهل الشباب المتقدمين لاختبارات وظيفة مهندس بالمسابقة المعلن عنها بمراكز الداخلة والفرافرة وبلاط.

وكانت محافظة الوادي الجديد، أعلنت عن حاجتها للاستعانة بعدد من المهندسين حديثي التخرج بمراكز المحافظة الخمس في تخصصات مهندس كهرباء، مهندس مدني، مهندس ميكانيكا، مهندس تخطيط عمرانى، مهندس الكترونيات، مهندس عماره، مهندس مساحة، مهندس نظم معلومات.

ثقافة الوادي الجديد تستقبل لقاءات الملتقى التاسع لمناهضة العنف ضد المرأة



وأوضحت المحافظة في بيانها أن من شروط التقديم حصول المتقدم على بكالوريوس هندسه تخصص مطابق للوظيفة المتقدم لها، ويتم التوزيع بكافة مراكز المحافظة على حسب الاحتياط الفعلي وتم تقديم الطلبات باليد بالمراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية التابعة لديوان عام المحافظة وذلك في الفترة من 22 أغسطس الماضي حتى 1 سبتمبر الماضي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إجراء اختبارات القبول اختبارات التكنولوجية إلكترونيات العنف ضد المرأة بكالوريوس هندسة تكنولوجى هند مناهضة العنف ضد المرأة مراكز التكنولوجية الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد اختبارات وظائف "الموارد المائية" و"الطرق والكباري"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن موعد عقد الامتحانات الشفوية (المقابلات) للمتقدمين الذين اجتازوا الامتحانات الإلكترونية في مسابقة شغل وظائف بوزارة الموارد المائية والري وذلك خلال الفترة من ١٦ الى ٢٥ يوليو ٢٠٢٤.
وسيقوم الجهاز بعقد الامتحانات المقررة للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف بالهيئة العامة للطرق والكباري وذلك خلال الفترة من ١٦ يوليو الى ٢٤ يوليو ٢٠٢٤.

واكد الجهاز على ضرورة  الالتزام بالأيام والمواعيد المقررة للمقابلة والامتحانات حيث لن يسمح بالدخول في غير الاوقات المحددة .

من الجدير بالذكر أن  جميع المقابلات والامتحانات المذكورة سالفا سوف تعقد بمركز الإدارة العامة التابع للجهاز بمنطقة العجوزة - تقاطع شارع سالم سالم مع شارع عبد العظيم راشد أمام قسم جوازات العجوزة - محافظة الجيزة.
ويمكن للسادة المتقدمين الاستعلام عن موعد المقابلة عبر بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg.

مقالات مشابهة

  • قبل الطرح الجديد.. شروط حجز شقق نقابة المهندسين 2024
  • وظائف بنك مصر 2024.. الشروط المطلوبة للتقديم
  • تعرف على موعد اختبارات وظائف "الموارد المائية" و"الطرق والكباري"
  • الهلال ينهي 7 اختبارات طبية للاعبيه قبل انطلاق الموسم الجديد
  • وظائف بنك مصر 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف جامعة المنصورة.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • شقق نقابة المهندسين 2024.. موعد الطرح وشروط الحجز
  • رئيس جامعة أسيوط يُهنئ اللواء دكتور هشام أبو النصر لتوليه منصب المحافظ الجديد
  • شروط حجز وحدات إسكان نقابة المهندسين قبل الطرح الجديد.. اعرف التفاصيل
  • إذا فاز بالرئاسة.. حلفاء ترامب يدعون لإجراء تجارب للأسلحة النووية الأميركية