موقع 24:
2024-06-30@03:08:18 GMT

ماديسون يتعرف على زميله في توتنهام من "يوتيوب"

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

ماديسون يتعرف على زميله في توتنهام من 'يوتيوب'

كشف لاعب منتخب إنجلترا وتوتنهام جيمس ماديسون عن مفاجأة صادمة قبل انتقاله من إيفرتون إلى "السبيرز" في الصيف الماضي.

قالت صحيفة ذا صن إن ماديسون لم يكن لديه معلومات عن بعض اللاعبين الذي سينضم إليهم، ما جعله يتخذ خطوة غير متوقعة.

James Maddison had to look up new Tottenham signing on YouTube before he became ‘best in his position in league’https://t.

co/U4pKsRYeBWhttps://t.co/U4pKsRYeBW

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) December 4, 2023  وأوضحت أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً لم يكن لديه معرفة بحارس مرمى الفريق غولييلمو فيكاريو، ما أجبره على البحث عنه في يوتيوب.
وأشارت إلى أن حارس المرمى انتقل إلى النادي اللندني في فترة الانتقالات الصيفية قادماً من إمبولي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني، بينما اعترف ماديسون أنه لم يسمع باسم اللاعب الإيطالي من قبل.
وذكرت: "في الوقت الذي يتم فيه اعتبار فيكاريو بأنه أفضل حارس في "البريميير ليغ" حتى الآن في الموسم الحالي، ولكن على أرض الواقع كان يعد اسماً مغموراً للنجم الإنجليزي".
وأكد ماديسون أن حارس المرمى الإيطالي أثبت نفسه بشكل لافت، مبيناً أنه خلال التدريبات يعد من الصعب تسجيل ركلات جزاء في مرماه، بينما أسهم تألقه مع توتنهام في اختياره ضمن قائمة منتخب إيطاليا في الفترة الماضية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جيمس ماديسون توتنهام

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس

مصر – أغلق روجيريو ميكالي، مدرب المنتخب المصر الأولمبي، ملف استدعاء النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي بعد تمسك ناديه الإنجليزي به.

وطلب البرازيلي ميكالي، ضم صلاح لقائمته كأحد 3 لاعبين كبار السن لتدعيم قائمته.

ولا تتواجد منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في الأجندة الدولية الخاصة بـ “فيفا” لذا يحق للأندية رفض إطلاق سراح لاعبيها للمشاركة في المنافسات.

ومن المتوقع أن يتواجد صلاح في جولة النادي “الريدز” الإعدادية في أمريكا أواخر يوليو وأوائل أغسطس المقبلين.

وفتح مسؤولو منتخب مصر الأولمبي خط اتصال مع عمر مرموش نجم فرانكفورت الألماني للتعرف على موقفه من تمثيل المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، وهو ما يترقبه ميكالي خلال الساعات المقبلة.

وتأكد غياب تريزيغيه عن قائمة المنتخب ضمن الثلاثي فوق السن بسبب رفض فريقه التركي مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر الأولمبي، على الرغم من موافقة اللاعب، وأرجع النادي التركي قراره إلى حاجته لخدمات جناح منتخب مصر في بطولة الدوري الأوروبي.

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وخاض منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار أثناء التحضيرات الأولية لأولمبياد باريس، وتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز في المباراة الأولى وفاز في المباراة الثانية الثلاثاء الماضي، بهدفين باستاد القاهرة.

المصدر: “وسائل إعلام”

مقالات مشابهة

  • الترجي يضم حارس مرمى منتخب تونس
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • فينيسيوس يخطف الأنظار بهذا التصرف خلال مباراة للبرازيل.. ماذا فعل مع زميله؟
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • الزمالك يوقع مع حارس منتخب مصر مقابل 8 ملايين جنيه
  • منتخب فرنسا المرشح للقب يتعرف على منافسه في ثمن نهائي “يورو 2024”
  • الأهلي يحسم صفقة مدافع منتخب قطر