بينما كان يؤدي عمله مشرفًا على العمال بمستشفى الحامول المركزي التابع لمحافظة كفر الشيخ، يشاركهم المزاح في أثناء تنزيل قطع السيراميك الخاصة بأرضيات المستشفى، لكن فجأة ودون مقدمات حل السكون مكان صوت ضحكاته، وفوجئ الجميع بسقوط رئيسهم عاطف الجارحي على الأرض، فنقلوه إلى المستشفى لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وفاة شخص أثناء عمله بأحد المستشفيات

حالة من الحزن سيطرت على العاملين بمستشفى الحامول المركزي، إثر وفاة رئيس العمال من جرّاء إصابته بالجلطة القلبية المفاجئة، وفق الدكتور أحمد مصباح، مدير المستشفى لـ«الوطن».

وقال مصباح عن كواليس وفاة عاطف: «كان بيشتغل وبيضحك مع العمال، وفجأة سقط في وسطهم ونقلوه للمستشفى، لكن تبين إصابته بجلطة في القلب أدت لوفاته في الحال ما تسبب في حالة شديدة من الحزن بالمستشفى».

سنوات طويلة قضاها «عاطف الجارحي»، عاملًا ثمّ رئيسًا للعمال بالمستشفى، كان خلالها يتمتع بدماثة الخلق، وفق شهادة «مصباح».

وعن سيرة رئيس العمال المتوفى يقول مدير المستشفى: «كان رجل شغال وبيشوف شغله كما يجب أن يكون، من وقت ما كان عامل لحد ما بقى رئيسًا للعمال، والكل كان بيحبه وهو كان بيحب الشغل ومتفاني ومخلص فيه، ووفاته سببت صدمة للجميع بصراحة».

أصدقاء عاطف ينعونه بكلمات مؤثرة على فيس بوك 

حرص العديد من العمال والأطباء على نعي الراحل، عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، من بينهم الدكتور أحمد مصباح مدير مستشفى الحامول المركزي، الذي قال: «بمزيد من الحزن والأسى ينعى جميع العاملين بمستشفى الحامول المركزي زميلهم عاطف الجارحي الذي وافته المنية في أثناء تأدية عمله وإنا لله وإنا إليه راجعون».

«سندي وضهري في ذمة الله»، عبارة مؤثرة دونتها ابنته فاطمة على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مؤكدة أنّها لم تستوعب خبر وفاة والدها حتى الآن، بعدما كان يباشر عمله بمستشفى الحامول المركزي، وفجأة سقط أرضًا وسط زملائه العمال، ليتم نقله إلى المستشفى ويعلن الطبيب وفاته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجلطة القلبية جلطة في القلب رئیس ا

إقرأ أيضاً:

لميس حمدي مديرا لمستشفى طلخا المركزي

أصدر الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة فى محافظة الدقهلية قرارا بتكليف الدكتورة لميس حمدي طبيب بشري بالدرجة الأولى للقيام بتيسيير أعمال مدير مستشفى طلخا المركزي.


جلء  القرار يحمل رقم  ٨٣٣١ لسنة ٢٠٢٤ أن يكون القيام بالعمل لمدة عام أو لحين شغل الوظيفة مع اتخاذ الإجراءات اللازمة.


يذكر أن الدكتورة لميس حمدى  كانت قد تولت إدارة المستشفى العام الماضى حيث شهدت أعمال تطوير وتحسن فى الاداء الذى يعود على المرضى بالايجاب حيث جرى عمل خطة لتطوير المستشفى   وتم تطوير العمليات والعنايه والاستقبال والمعمل انشائي وتجهيزات بالمجتمع المدني وتجهيز حجره تحضير محاليل ودعم الحضانه بـ ٦حضانات لتصبح بالمستشفى وحدة كاملة للحضانات تضاهى أعلى المستشفيات الخاصة أو الحكومية و٢ جهاز تنفس صناعي للمستشفي وتطوير شبكه الغازات للمستشفى بقيمة ٥ مليون جنيه وانشاء أقسام جديدة مثل العظام والجراحه والاطفال والاشعه التلفزيونيه وتطوير حديقه المستشفى وتطوير قسم العلاج الطبيعي وقسم المناظير و 
تجديد كافة أسرة المرضى وتجديد شبكات المياه والكهرباء وتركيب سيراميك أرضيات لكافة العنابر وأرضيات الإستقبال والطوارئ دون أن تكلف الوزارة أى مبالغ مالية علي أن يكون التطوير عن طريق تبرعات من المجتمع المدنى.

الدكتورة لميس 1000283323 1000283320

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى الهرم
  • مصرع عامل سقطت عليه رمال أثناء أداء عمله في الواحات البحرية
  • وفاة أحمد رفعت.. من عنفوان الملعب لغيبوبة المستشفى وعودة للحياة ثم رحيل مفاجئ (ملف)
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى كرداسة
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد فى البدرشين
  • وفاة مفاجئة لطبيب شاب أثناء أداء عمله بالبحيرة.. تعرف على السبب
  • مصرع طالب هندسة بالفيوم إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • وفاة طالب هندسة إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • مصرع  طالب فى هندسة الفيوم  إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينه 6 اكتوبر
  • لميس حمدي مديرا لمستشفى طلخا المركزي