العرب القطرية:
2024-07-02@00:43:56 GMT

5 جوائز للمؤسسة في حفل «ميبرا» 2023

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

5 جوائز للمؤسسة في حفل «ميبرا» 2023

حصدت مؤسسة قطر، بمعية شريكها في مجال الاتصال «ميماك أوجلفي»، الشركة الدولية المتخصصة في الإعلان والتسويق والعلاقات العامة، عددًا من الجوائز خلال حفل التكريم السنوي الخامس عشر، الذي أقامته جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة «ميبرا»، لتكريم المهنيين العاملين في مجال التواصل والعلاقات العامة، من مختلف أنحاء المنطقة.


وفازت مؤسسة قطر وشركة «ميماك أوجلفي» بأربع جوائز ذهبية، ضمن مجموعة من الفئات، بما في ذلك أفضل حملة تواصل في قطر، وأفضل استراتيجية للتواصل في الأزمات وإدارة القضايا، وأفضل حملة رياضية وترفيهية، بجانب الجائزة البرونزية عن منصة «صوت مؤسسة قطر»، وهي منصة إعلامية تضم معلقين خبراء من مختلف مراكز مؤسسة قطر المتخصصة في مواضيع متنوعة.
وجاء هذا التتويج تقديرًا للدور الذي اضطلعت به مؤسسة قطر، إلى جانب شريكها في مجال الاتصال، في إدارة العلامة التجارية وسمعتها كواحدة من المؤسسات الرائدة في البلاد خلال بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022™،
وتعد جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة إحدى الشركات الرائدة في المنطقة، حيث تعمل على تعزيز المعايير والأخلاقيات التي تحدد مسؤولية وعمل الشركات العاملة في هذا القطاع. 
وقالت ليلى السباعي، المدير التنفيذي للاتصال بمؤسسة قطر: «على مدى الأشهر التي سبقت بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022™، وأثناءها، اضطلعت مؤسسة قطر بدور رائد في تسليط الضوء على التأثير الرياضي والثقافي والمجتمعي لهذه البطولة، بالإضافة إلى تسليطها الضوء على جوهر دولة قطر وشعبها أمام الجمهور العالمي».
وأضافت: «قمنا بتصميم حملتنا لكأس العالم بما يضمن إمكانية الوصول، وإبراز طبيعة البطولة التي ترحب بجميع الثقافات، وإرثها الاجتماعي الدائم ، ويسعدنا أن يتم تكريم هذه الجهود من خلال جوائز «ميبرا»».
وقالت ميغان يارموث، مديرة العلاقات العامة في «ميماك أوجلفي»: إن جهودنا وسعينا للإسهام في نجاح العديد من المبادرات الرئيسية في قطر هو مصدر فخر كبير لنا. كما أن تقدير زملائنا المحترفين في هذا المجال هو شهادة اعتراف بالشغف والتميز في عملنا اليومي.»
وتشمل الجوائز التي فازت بها مؤسسة قطر وميماك أوجلفي: الجوائز الذهبية – حملات كأس العالم، أفضل حملة في قطر، إدارة السرد العالمي لأكثر الأحداث التي تُناقش عالميًا، وهي كأس العالم لكرة القدم. 
وأفضل استراتيجية لإدارة الأزمات « إدارة القضايا، النجاح في التعامل مع حالة عدم اليقين التي تحيط بأول كأس عالم عربي»، وأفضل سمعة مؤسسية، الدفاع عن بطولة كأس العالم العربي الأولى، وأفضل حملة رياضية وترفيهية، إدارة السرد العالمي لأكثر الأحداث التي تُناقش عالميًا، وهي كأس العالم لكرة القدم.
الجائزة البرونزية عن أفضل حملة في قطر، دعم الأصوات الفريدة والمتنوعة لمؤسسة قطر.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مؤسسة قطر کأس العالم مؤسسة قطر فی قطر

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد  الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية - رئيس وحدة إدارة المشروعات بالوزارة،  احتفالية موسعة لتوزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024 ، والذي يعد أحد اهم المعارض التي يتم تنظيمها في مصر في مجال قطاع التشييد والبناء بمشاركة العديد من شركات المقاولات والاستشاريين الهندسيين، والمطورين العقاريين، والشركات المصنعة، والشركات المعمارية، ومدراء المشروعات والمهندسين، وشركات إدارة المرافق، ومصممي الديكور الداخلي.

رافق نائب وزير الإسكان، كل من  الدكتور سامر عز الدين، مستشار وزارة الإسكان لإدارة المشروعات،  والمهندس محمد معوض، نائب رئيس وحدة إدارة المشروعات، ومجموعة من ممثلي وحدة إدارة المشروعات بالوزارة (PMU).

وأوضح الدكتور سيد إسماعيل، أن احتفالية توزيع الجوائز تضمنت مختلف المجالات من خلال تنافس ومشاركة أكثر من 40 شركة وجهة متخصصة في إدارة وتصميم وتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي في مصر على 19 جائزة، وشمل الحفل توزيع جوائز فردية وجماعية للجهات المشاركة في مسابقة المعرض، والتي يتم التجهيز والتقدم لها في وقت سابق للمعرض، ويتم تقييم المشروعات المتنافسة من خلال لجنة عالمية تضم 22 خبيرا من مختلف التخصصات منها الفنية والمالية والإقتصادية والبيئية والإجتماعية، وتغطي المسابقة العديد من الفئات، والتي منها فئات المبادرات للحفاظ على التراث وتشجيع المدن الذكية واستدامة الخدمات، وفئات المشروعات التجارية، ومشروعات الطاقة والمياه والبنية التحتية، والمشروعات المجتمعية والسكنية، واختيار أفضل شركات خلال العام من مختلف التخصصات استشارية وهندسة معمارية، و إدارة مرافق، و شركات إنشاءات  وتصميم داخلي و تحول رقمي.

وفي إطار جوائز فئات المشروعات،  تسلم  الدكتور سيد إسماعيل، جائزة أفضل مشروع في مجال البنية التحتية خلال العام عن برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالمناطق الريفية والجاري إدارته ومتابعته من خلال وحدة إدارة المشروعات (PMU) بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وذلك بعد تمام عملية التقييم لكافة المشروعات المشاركة.

وعلى هامش الحفل، أشار الدكتور سيد إسماعيل، إلى إنجازات المرحلة الأولى من برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة في المناطق الريفية، والتي تم تحقيقها بتنفيذ كافة مستهدفات المرحلة بمحافظات الدقهلية والشرقية والبحيرة من خلال تنفيذ أعمال صرف صحي متكامل بإنشاء شبكات انحدار ومحطات رفع وخطوط طرد ومحطات المعالجة، ورفع قدرات العاملين في شركات مياه الشرب والصرف الصحي، وجهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك،  مضيفاً  أنه جارٍ حالياً تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج في محافظات الدقهلية والشرقية ودمياط والغربية والمنوفية.

وأكد نائب وزير الإسكان، أن برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة في المناطق الريفية والقائم على النتائج يعد أحد أهم البرامج التنموية الجاري تنفيذها حالياً في مصر، ضمن البرنامج القومي لخدمة المناطق الريفية، وذلك نظراً لآلية ربط التمويل بالنتائج وفقاً لمؤشرات الأداء، والتركيز على الأهداف والنتائج المطلوب تحقيقها، كما أنه يعتمد على آليات الدولة في التنفيذ ويدعم اللامركزية وتعزيز العلاقة بين الشركات والمواطنين استناداً إلى معايير المصلحة العامة والمساءلة والشفافية والمشاركة، ويهتم بتحسين أداء شركات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظات نطاق تنفيذ البرنامج في 4 مجالات (المجال التشغيلي – المجال المؤسسي – المجال المالي – مجال المشاركة المجتمعية).

مقالات مشابهة

  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • الشارقة: إطلاق أعمال "مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية" لحماية حقوق الأطفال حول العالم
  • حروب 2023 تضع الأمن الغذائي العالمي على المحك.. ما علاقة المناخ؟
  • جواهر القاسمي تعلن إطلاق أعمال "مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية" لحماية الأطفال المستضعفين
  • جواهر القاسمي تعلن إطلاق أعمال “مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية” لحماية الأطفال المستضعفين
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • طلبة المملكة يحققون 5 جوائز عالمية في أولمبياد البلقان للرياضيات للناشئين
  • طلبة المملكة يحققون 5 جوائز عالمية في أولمبياد البلقان للرياضيات للناشئين