أعربت النجمة نبيلة عبيد عن سعادتها الشديدة النهضة الفنية، التي تشهدها المملكة العربية السعودية، في مهرجان البحر الأحمرالسينمائي.


 

نبيلة عبيد تشيد بالنهضة الفنية في السعودية


 

وقالت نبيلة خلال لقائها مع برنامج عرب وود: “شايفة في طفرة حاصلة في حاجة حلوة جدا حاصلة وبتحصل وإن شاء الله كل حاجة تبقى على خير”.


 

وتابعت: “ أنا سعيدة بالتطور اللي حصل ده كل ما بشوف حاجة بلاقي فيها تطور فببقى سعيدة ومبسوطة بيه”.


 

تكريم  نبيلة عبيد في مهرجان البحر الأحمر السينمائي


 

حضرت نبيلة عبيد الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة لاستلام تكريمها، وذلك بحضور العديد من الفنانين منهم الفنانة ليلى علوي، أمينة خليل، آسر ياسين، وغيرهم من النجوم.


 

مهرجان البحر الأحمر السينمائي


يشار إلى أن الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي تقام في الفترة من 30 نوفمبر حتى 9 من ديسمبر المقبل، وتشهد مشاركةعدد ضخم من الأفلام من مختلف أنحاء العالم، كما سيتم تكريم عدد من نجوم العالم، بينهم: ديان كروجر، رانفير سينج، عبدالله السدحان.
 

آخر أعمال نبيلة عبيد


 

يذكر أن آخر أعمال نبيلة عبيد مسلسل سكر زيادة، وعرض العمل في السباق الرمضاني عام 2020، وضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: ناديةالجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، هنادي مهنا، لقاء الخميسي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل منتأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وإخراج وائل إحسان.

 

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعنضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهندون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا، وتتطور الأحداث بعد ذلك.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال نبيلة عبيد اخبار نبيلة عبيد مهرجان البحر الأحمر نبیلة عبید

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي

استقبلت مدينة ميونيخ، مساء أمس، النجمة كيت وينسلت الحاصلة على جائزة الأوسكار، لتتويجها بجائزة الإنجاز مدى الحياة في الدورة 41 من مهرجان ميونيخ السينمائي الدولي، الذي تستمر فعالياته حتى 7 يوليو الجاري، وفقا لموقع «هوليوود ريبورتر».

وتعالت صيحات الجمهور في المسرح الألماني بمهرجان ميونيخ، عندما صعدت كيت وينسلت إلى المسرح لتسلم جائزتها ولتقديم العرض الأوروبي الأول لأحدث أفلامها، وهو فيلم السيرة الذاتية لإلين كوراس «Lee» الذي تلعب فيه دور المصورة الحربية لي ميلر، من المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل.

ديفيد كروس يسلم كيت وينسلت تكريمها 

وقدم لها الجائزة النجم الألماني ديفيد كروس، الذي شارك كيت وينسلت في فيلم The Reader، قائلا: «التقينا لأول مرة منذ 16 عاما، حين كان عمري 17 عاما فقط، تركت المدرسة للتو ولم أشارك سوى في فيلمين، وكانت هي كيت وينسلت».

وقالت كيت وينسلت عن الفيلم، الذي يسلط الضوء على عقد مهم في حياة لي ميللر، التي تحولت من عارضة أزياء إلى مصورة فوتوغرافية حربية، قائلة: «لا أستطيع أن أصدق أننا فعلنا ذلك»، وتحدثت بالتفصيل عن رحلة الفيلم الطويلة إلى الشاشة والجهد المضني الذي استغرقه، خاصة أنها تشارك في إنتاج الفيلم، «من الصعب أن تصنع أفلامًا كامرأة، ومن الصعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة».

مقالات مشابهة

  • سحب رعدية ورياح نشطة.. تفاصيل الطقس بالسعودية اليوم
  • بإطلالة خضراء.. بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي
  • مهرجان العلمين يبهر الجميع.. وخبير سياحي: «طفرة كبيرة لمصر»
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • نبيلة عبيد لـ "الفجر الفني": نعيش بأمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو.. وإلهام شاهين: اكتشف الشعب حقيقة الإخوان في هذا اليوم
  • نبيلة عبيد: سعيدة جدا بمهرجان العلمين وأتمنى استمراريته
  • نبيلة عبيد تحيى ذكرى الكاتب الراحل وحيد حامد بهذه الكلمات «صورة»
  • «نسمات لطيفة».. نبيلة عبيد تحيي ذكرى ميلاد وحيد حامد (صورة)
  • تكريم نجم السينما الهندية شاروخان في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • وزير الثقافة الأسبق: دعم «المتحدة» لفلسطين في مهرجان العلمين خطوة نبيلة