شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مذكرة تفاهم بين مستشفى برجيل للجراحة المتطورة ومؤسسة وطني الإمارات، دبي – الوطنأبرمت مؤسسة وطني الإمارات مذكرة تفاهم مع مستشفى برجيل للجراحة المتطورة في دبي، وذلك في إطار حرص الطرفين على إرساء دعائم .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مذكرة تفاهم بين مستشفى برجيل للجراحة المتطورة ومؤسسة وطني الإمارات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مذكرة تفاهم بين مستشفى برجيل للجراحة المتطورة ومؤسسة...

دبي – الوطن

أبرمت مؤسسة وطني الإمارات مذكرة تفاهم مع مستشفى برجيل للجراحة المتطورة في دبي، وذلك في إطار حرص الطرفين على إرساء دعائم التعاون المشترك، بما يضمن تحقيق التكامل المؤسسي للارتقاء بالعمل المجتمعي والوطني، وتوفير الدعم الصحي لموظفي مؤسسة وطني الإمارات وعائلاتهم، بما يوفره مستشفى برجيل من خصومات ومميزات في هذا المجال.

وتم توقيع المذكرة من قبل ضرار بالهول الفلاسي، المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات، والسيد برونو دسوزا، الرئيس التنفيذي للعمليات في دبي والإمارات الشمالية لبرجيل القابضة.

وتشكل مذكرة التفاهم إطاراً لتضافر الجهود بين الطرفين، بما ينعكس إيجابياً على المستوى الصحي، ويسهم في تحقيق الأهداف المشتركة بين مؤسسة وطني الإمارات ومستشفى برجيل للجراحة المتطورة. ويأتي هذا التعاون تماشياً مع الرؤية السديدة للقيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بتعزيز الخدمات الصحية في القطاعات المؤسسية المختلفة، كما يتواءم مع ثالث أهداف التنمية المستدامة.

وبموجب المذكرة، سيتم التنسيق بين مؤسسة وطني الإمارات ومستشفى برجيل لتقديم حملات توعية صحية من قبل المستشفى، تسهم في تعزيز الوعي الصحي المجتمعي.

وقال بالهول الفلاسي:”يسرنا إبرام مذكرة التفاهم مع مستشفى برجيل للجراحة المتطورة، والمضي قُدُماً في تطوير تعاوننا مع هذه المؤسسة الطبية التخصصية الرائدة. وننظر بثقة حيال انعكاسات شراكتنا على الصُعُد المؤسسية والصحية والتنموية، ودورها في تعزيز الرعاية الصحية لكافة أعضاء فريق عمل المؤسسة، بفضل الإمكانات المتميزة والخبرات الرائدة لمستشفى برجيل ضمن طيفٍ واسع من التخصصات الطبية. وسنواصل في مؤسسة وطني الإمارات العمل على تطوير تعاوننا مع المؤسسات الرائدة ضمن مُختلف القطاعات، إيماناً بأهمية تضافر الجهود في الارتقاء بكفاءة العمل المؤسسي ودفع عجلة التنمية المستدامة، وتحقيق مستهدفات الرؤى الوطنية الطموحة.”

وقال برونو دسوزا: “نحن سعداء بتوقيع اتفاقية التعاون مع مؤسسة وطني الامارات، والتي تفتح لنا آفاقاً جديدة في دولة الامارات، لا سيما على صعيد الشراكات مع الجهات الحكومية. ونتطلع لمساهمة هذه الاتفاقية في دعم المنظومة الصحية وتوفير أفضل الخدمات للمستفيدين.”

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية والمنتدى العربي للزراعة

#سواليف

وقّعت جامعة عمان الاهلية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان مذكرة تفاهم مع المنتدى العربي للزراعة مُمثلاً بالرئيس التنفيذي للمنتدى المهندس عوني الكلوب. حيث تم توقيع المذكرة في مكتب رئيس الجامعة بحضورعميد كلية التكنولوجيا الزراعية الدكتورة صبحية سعيفان .
وتهدف المذكرة الى تحقيق التعاون المشترك بين الجانبين في مجال التنمية الزراعية والأمن الغذائي وفي ظل الطلب المتنامي على الغذاء في وقت بات فيه قطاع الزراعة يحتل الاولويات على مستوى الحكومات والدول في كافة انحاء العالم، كونه يشكل رافعة والركيزة الاساس لمنظومة الأمن الغذائي.
كما يعتبر هذا القطاع وفي ظل التوقعات بأن يرتفع عدد سكان كوكب الارض الى ما يقارب 9.7 مليار نسمة بحلول العام 2050، من أهم القطاعات الحيوية والتنموية التي تمس حياة ملايين البشر لتوفير الغذاء، وكذلك تكامله مع باقي القطاعات الاقتصادية ومساهمته في الناتج الاجمالي المحلي، بالاضافة لاستيعاب وتوظيف القوى البشرية العاملة في الوطن العربي، مساهماً بذلك وبشكل رئيسي في الحد من مشكلتي الفقر والبطالة.
ان جامعة عمان الأهلية والتي تعتبر رائدة في التعليم العالي الأكاديمي الخاص ومنذ العام 1990، وانطلاقاً من دورها الريادي بادرت الى تأسيس كلية التكنولوجيا الزراعية في مطلع العام الدراسي 2021 والتي تهدف الى تخريج كفاءات واعدة يمتلكون المعرفة بالنظم الزراعية الحديثة والاستجابة للاحتياجات والتحديات الوطنية والاقليمية والدولية، والسعي الى تعزيز الوعي بالدور الحاسم والمحوري لمنظومة الأمن الغذائي وتحقيق اهداف التنمية المستدامة.
وبالنسبة للمنتدى العربي للزراعة، فلقد جاءت فكرة التأسيس انطلاقاً من القناعة بأن التحديات والتهديدات التي تواجه القطاع الزراعي والامن الغذائي في الدول العربية أمراً بات في غاية الاهمية ولا يحتمل التأجيل ولا يجوز تركها للظروف والمتغيرات، وانه من الممكن المساهمة في نهضة ونمو هذا القطاع اذا التقت كافة الاطراف ذات العلاقة على طاولة البحث والحوار.
كما يهدف المنتدى لتأسيس فضاء ومنصة للحوار الدوري يشارك فيه نخبة من اصحاب الخبرة والاختصاص في الزراعة والامن الغذائي، وبما يعزز اواصر التعاون والتشاركية بين كافة الاطراف وتبادل الخبرات والمعرفة، لمناقشة سبل ومقومات التنمية الزراعية العربية والامن الغذائي، وأن يكون بيتاً للخبرة والمشورة وتقديم التوصيات والافكار والمقترحات البناءة، كما أن التعرف والاطلاع على الممارسات الجيدة وتجارب الدول الرائدة والابتكارات والتكنولوجيا الذكية والناشئة في الزراعة وسبل نشرها والتوسع بها ستكون من أولويات واهداف المنتدى.
ويأتي توقيع هذه المذكرة في الوقت الذي تولي فيه حكومة المملكة الاردنية الهاشمية ملف الامن الغذائي والتنمية الزراعية جل الاهتمام، وذلك بتوجيه ورعاية مستمرة من قبل جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.
ومن المتوقع أن يتيح توقيع المذكرة الفرصة للتعاون مع دول الإقليم في مجالات التدريب وإقامة ورش العمل المتخصصة بالأمن الغذائي وتكنولوجيا الزراعة المائية.

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم بين “بلدية عجمان” و”تريندز”
  • الداخلية توقع مذكرة تفاهم مع تركيا في مجال التديب
  • مكتب الأسلحة والمواد الخطرة واتحاد الرماية يوقعان مذكرة تفاهم
  • بعد اعلان انهاء مهمة التحالف الدولي .. إسبانيا ترغب بتوقيع مذكرة تفاهم مع العراق
  • تفاهم بين مؤسسة الإمارات للدواء و«سلامة الأغذية الكورية»
  • مذكرة تفاهم بين الوطني لشؤون الأسرة وإنقاذ الطفل-الأردن
  • "الإمارات للدواء" توقع مذكرة تفاهم مع كوريا لتعزيز التعاون المشترك
  • مذكرة تفاهم بين”الإمارات للدواء” ووزارة سلامة الأغذية والأدوية الكورية
  • النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم
  • مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية والمنتدى العربي للزراعة