العرب القطرية:
2024-07-02@00:09:10 GMT

اليوم الجولة الأخيرة للقسم الأول لدوري السلة

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

اليوم الجولة الأخيرة للقسم الأول لدوري السلة

تنطلق اليوم منافسات الجولة التاسعة والاخيرة من منافسات القسم الاول ببطولة دوري السلة للموسم 2023-2024، وذلك بإقامة مباراتين تجمع الاولى السد مع الريان بداية  على صالة نادي الغرافة، في حين يلتقي الاهلي مع الوكرة  على نفس الصالة.
وتختتم منافسات الجولة التاسعة السبت المقبل بإقامة مباراتين تجمع الاولى الخور مع القطراوي في تمام الخامسة مساء في حين يلاقي الشمال نظيره الرياني في تمام السابعة مساء، على ان تقام المباراتان على صالة نادي الغرافة.


وكان اتحاد السلة، قد اجرى تعديلات جوهرية في منافسات الموسم   حيث تقرر إلغاء نظام «البلاي أوف»، في دوري كرة السلة مع بداية الموسم الجديد، حيث ستقام المنافسات بنظام الدوري من دورين، بدلًا من النظام المعمول به «الأفضل من 3» في الموسم المنصرم، حيث سيتوج الفريق في الموسم الجديد الأكثر حصولًا على النقاط بطلًا للدوري،   وضمن فريق العربي صدارة ترتيب القسم الاول  «15 نقطة «   فيما بات رصيد الغرافة  12 نقطة في المركز الثالث خلف الأهلي الثاني الذي يحمل نفس الرصيد من النقاط، ولكن من سبع مباريات فقط.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري السلة

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين

نجح نادي البلاستيك الذي سيشارك في دوري القسم الثاني ب، في التعاقد رسمياً مع أحمد كمال رينجو لاعب اتحاد بسيون وطنطا السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر في حضور احمد عبد الغني المدير الفني وسيد عادل وكيل اللاعب، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي دمنهور في الصعود لدورى المحترفين.

كما تعاقد مع الثنائي الغاني اسانتي كارليس و المهاجم النيچيري نيكيرا، ومن المقرر أن يبدأ الجهاز الفني لفريق البلاستيك بقيادة أحمد عبدالغنى، على بدء فترة الإعداد للموسم الجديد اليوم الإثنين، حيث صعد الفريق لدوري القسم الثاني ب .

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد مبكرًا لإتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجدد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك، مشيرًا إلى أنه يسعى للتعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة.

وأضاف أنه سيحتفظ بـ10 لاعبين من قائمة الموسم الماضي، وسيستغني عن 20 لاعبًا بسبب الأعمار السنية الكبيرة ومعرفته بصعوبة اللعب في القسم الثانى "ب" الذى يحتاج لاعبين على مستوى عالٍ ويحتاج لبناء فريق قوى من أجل عدم الهبوط للقسم الثالث من جديد.

وأكد عبدالغني أنه سيبدأ فترة الإعداد في الأول من يوليو المقبل من أجل إتاحة أكبر فرصة أمامه لرؤية جميع اللاعبين الجديد وتحديد اختصاصاته بالشكل الأمثل حتى يستطيع بناء فريق قوى للبلاستيك ، مشيرا أنه سيستهدف التعاقد مع لاعبين من الدورى الممتاز أو دورى المحترفين حتى لو على سبيل الإعارة .

واختتم فريق البلاستيك بقيادة احمد عبد الغني مشواره في منافسات دوري القسم الثالث، ونجح في الصعود للقسم الثاني بعد فوزه على فريق الماظه الهابط  للدوري القسم الرابع بقيادة رمضان عبد الستار بهدفين نظيفين سجلها حسن عبده ومحمد تريكه.

 

الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل
  • اليوم.. خمس مواجهات في ختام الجولة 36 لدوري نجوم العراق
  • اليوم ..خمس مواجهات في انطلاق الجولة الـ 36 لدوري نجوم العراق
  • أخبار امتحان التاريخ للثانوية العامة اليوم في المحافظات.. في مستوى الطالب المتوسط
  • بكاء وعويل طلاب الثانوية العامة لصعوبة امتحان الفيزياء بالغربية
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد