تعمل إدارة النادي الأهلي في الفترة الحالية، على تلبية طلبات المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الحالي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

موعد مباراة برشلونة ضد رويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة عاجل.. طلب مفاجئ من كولر قبل مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية - تطورات انتقال مروان حمدي للأهلي

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن مروان حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، يخطط لإنهاء فترته مع المصري البورسعيدي، للانتقال إلى الأهلي بالشتاء المقبل".

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "مروان حمدي اتخذ قراره بالرحيل عن صفوف المصري بالتراضي خاصةً بعد أزمته الأخيرة وعرضه للبيع، من أجل الاتجاه للأهلي بالميركاتو الشتوي".

وأختتم أمير هشام: "كولر أبدى إعجابه بقدرات اللاعب بشدة وحمدي عبر عن ترحيبه ورغبته في ارتداء قميص الأهلي، ولكن يسعى لإنهاء أزمته مع ناديه قبل اتخاذ أي قرار".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى المصري البورسعيدي فترة الانتقالات الانتقالات الشتوية فترة الانتقالات الشتوية الميركاتو الشتوي نادي المصري البورسعيدي مروان حمدي الإعلامي أمير هشام

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة نظيره فريق الجونة بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل

ويسعي الفريق البورسعيدي في مباراته أمام نظيره الجونة  بالفوز  وحصد الثلاث نقاط من أجل ضمان الحفاظ على التواجد في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري.

إيقاف بييلسا على طريقة سكالوني ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية  .

 ويدير هذه المباراة طاقم التحكيم  المكون  من: حسني سلطان  حكمًا للساحة ومعه كل من  ماجد المليجي   ومصطفى حسين كمساعدين، بالإضافة إلى  أحمد جمال  حكمًا رابعًا، فيما يتولى حسام عزب  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى مدحت.


ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري  الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • التخطيط تستسفر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي
  • بعد الخلاف مع كولر.. ماذا يفصل كهربا عن الرحيل من الأهلي؟
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل