كشف المرشح الرئاسي حازم عمر عن أول ثلاثة قرارات سوف يتخذها حال فوزه في الانتخابات الرئاسية وهي  تخفيض أسعار الدواء والغذاء والسيطرة على التضخم.

 

وقال حازم عمر، خلال لقاء عبر   برنامج “كلمة أخيرة”،  الذي تقدمه  الاعلامية لميس الحديدي  على شاشة  ON  :"عندي مؤشر التضخم العام يقترب من 40% ولكن تضخم الغذاء 73%  وهذا نوع من التضخم يهد حجومات في الدول اليدموقراطية يوقع حكومات  كاملة "، لافتاً إلى أن أول قرار سوف يتخذه هو رفع الضرائب والرسوم الجمركية على الغذاء والدوا ء لقوائم إختارنها بناية تمثل إحتياجات البيت المصري   يومياً وشهرياً  واسبوعياً ".

 

 

وتابع المرشح حازم عمر، أنه وحتى لايحدث  زيادة في عجز الموازنة نتيجة  إلغاء الرسوم الجمركية والضرائب على الغذاء والدواء  سيتم توفير  موارد اخرى  تعوض هذا النقص لحساب الطبقات المتوسطة والضعيفة قائلاً : خمسة قوائم تضم البقوليات مثل الفول  واللحوم الحمراء البيضاء والحمراء   والالبان ومنتجاتها   كافة المنتجات التي لاتستغني عنها الطبقات الضعيفة والمتوسطة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسعار الدواء الإعلامية لميس الحديدي الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تعلن إطلاق مرحلة إبداء الرغبات وطلب التأهيل لمشروع تطوير وتشغيل المستودعات الجمركية في 38 منفذًا

المناطق_واس

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص عن بدء مرحلة إبداء الرغبات وطلب التأهيل لمشروع تطوير وتشغيل المستودعات الجمركية في المنافذ، التي تهدف إلى تعزيز مكانة المملكة مركزًا لوجستيًّا عالميًّا تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030.

 

أخبار قد تهمك “الزكاة والضريبة والجمارك”: 160 ألف سيارة واردات المملكة خلال عامي 2022-2023م 4 مايو 2024 - 1:44 مساءً هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص يُعلنان بدء مرحلة إبداء الرغبات لمشروع المركز الوطني لتدريب الوسائل الحية والمنافذ الجمركية 24 أبريل 2024 - 11:38 صباحًا

 

 

وأوضحت الهيئة أن المشروع سينفذ في 38 منفذًا حدوديًا بالشراكة مع القطاع الخاص بنموذج عقد (التصميم، والتشييد، والتمويل، والتشغيل، والصيانة، والنقل) بعقد يمتد لمدة 15 عامًا تتضمن فترة الإنشاء، وبنطاق عمل تطوير 13 مستودعًا جديدًا بما فيها (تصميم وبناء 12 مستودعًا جديدًا، وتجديد مستودع واحد قائم) في 13 منفذًا من مختلف أنحاء المملكة. كما يشمل المشروع صيانة 13 مرفقًا تابعًا للمستودعات، وتوفير المعدات للمستودعات الجديدة والقائمة في 38 منفذًا حدوديًا إضافة إلى توفير الدعم اللوجستي وخدمات التنظيف لجميع المستودعات الجديدة والقائمة.

 

 

ودعت الهيئة والمركز المستثمرين الحصول على وثيقة طلب التأهيل، التي تحتوي على معلومات المشروع من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمركز الوطني للتخصيص (www.ncp.gov.sa) ، وتستمر مرحلة تقديم طلبات التأهيل حتى 14 نوفمبر 2024م عند الساعة الـ 3 عصرًا بتوقيت المملكة.

مقالات مشابهة

  • “الأنظمة الإرستقراطية وسقوطها في العالم المعاصر “
  • توافد أعضاء حزب "العدل" في المحافظات للتصويت بانتخابات الهيئة العليا
  • أويل برايس: هل سيدفع ترامب حفّارات النفط الصخري لإبقاء الأسعار منخفضة حال فوزه؟
  • هيئة الزكاة والضريبة والجمارك تعلن إطلاق مرحلة إبداء الرغبات وطلب التأهيل لمشروع تطوير وتشغيل المستودعات الجمركية في 38 منفذًا
  • مسؤول سابق في الرئاسة الإيرانية يكشف تفاصيل التدخل الإيراني في اليمن
  • مسؤول إيطالي يكشف العواقب الاقتصادية للهجمات الإسرائيلية
  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • تركيا.. تضخم الغذاء يسجل 49% في تركيا
  • مصادر: خامنئي قلق للغاية من اختراق إسرائيلي لأعلى الطبقات الحكومية في طهران
  • الصين تشكو الرسوم الجمركية الكندية لمنظمة التجارة العالمية