شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الوزيرة المنصوري 70 في المائة من استثمارات أفراد الجالية المغربية مرتبطة بمجال العقار، أفادت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، فاطمة الزهراء المنصوري، الثلاثاء بمجلس المستشارين، أن 70 في المائة من استثمارات .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الوزيرة المنصوري: 70 في المائة من استثمارات أفراد الجالية المغربية مرتبطة بمجال العقار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الوزيرة المنصوري: 70 في المائة من استثمارات أفراد...
أفادت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، فاطمة الزهراء المنصوري، الثلاثاء بمجلس المستشارين، أن 70 في المائة من استثمارات أفراد الجالية المغربية مرتبطة بالعقار، مؤكدة حرص الوزارة على تسهيل ولوجهم للإدارة وتيسير مساهمتهم في تنمية بلدهم الأم إما عن طريق اقتناء سكن أو عقار للاستثمار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمل جديد لمرضى القلب.. تصوير مقطعي لتقييم تدفق الدم

لا يزال البحث مستمرًا لاكتشاف عقاقير جديدة، فيما يخص الأمراض المزمنة التي يصعب علاجها وتنتهي بالوفاة، وتوصل الأطباء حول العالم، إلى عقار جديد خاص بالتصوير المقطعي للإصدار البوزيتروني، لاكتشاف قصور الشرايين التاجية، التي تؤثر على تدفق الدم إلى عضلة القلب.

أوضح الدكتور محمد زردق استشاري القلب، في حديثه لـ«الوطن»، أن العقار الجديد الخاص بالتصوير المقطعي للإصدار البوزيتروني المخصص لتروية عضلة القلب، وتقييم تدفق الدم إلى القلب، غير متوفر في مصر بالوقت الحالي، ويستخدم في معرفة حجم تجويف عضلة القلب، ومعرفة هل هناك قصورا في الشرايين التاجية أم لا؟، التي قد تؤدي إلى الوفاة.

التصوير المقطعي البوزيتروني يساعد في اكتشاف الأورام

يساعد التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني، في معرفة أنواع الأورام التي يمكن أن تتواجد في أنحاء متفرقة بالجسد، دون أن يشعر الشخص، إلا في مراحله المتأخرة، لذا يوفر التصوير المقطعي فرصة اكتشاف الورم مبكرًا، ولا يزال هناك بعض الطرق التي تستخدم لمعرفة تروية عضلة القلب، من خلال المسح الذري على عضلة القلب، وفقًا لـ«زردق».

العقار الجديد غير متوفر بالأسواق في الوقت الحالي

يعد العقار الجديد غير متوفر بالوقت الحالي، وتجرى الاستعدادات لتوفيره بالأسواق الأمريكية، في نهاية عام 2024 وبداية عام 2025، ومن بعدها سيبدأ انتشاره تدريجيًا بالعديد من الدول، ويتميز العقار بمميزات تحدث لأول مرة، إذ يعمل على تحسين الجودة من أجل تحديد عيوب القلب، على مستوى عالٍ من الدقة الشديدة، بحسب وكالة «رويترز».

العقار الجديد له فاعلية كبيرة مع مرضى الشريان التاجي

أثبتت فاعلية العقار من خلال خضوعه لتجارب عديدة، إذ تم إثبات قدرته على التصنيف بين 74% إلى 89%، من عمليات المسح للمشاركين بدقة، ويعد أكثر فاعلية مع مرض الشريان التاجي، الذي يؤدي إلى الوفاة في بعض الأحيان.

مقالات مشابهة

  • أميركا ومايكروسوفت يسيطران على مواقع إلكترونية مرتبطة بقراصنة روس
  • موزة المنصوري: الدراجات طاقة إيجابية تنبض بالحياة
  • أمريكا ومايكروسوفت يسيطران على مواقع مرتبطة بقراصنة روس
  • إقبال الجالية المغربية يرفع أسعار العقارات بمراكش إلى مستويات خيالية
  • خلية في وزارة الخارجية تتابع عن كثب أوضاع الجالية المغربية في لبنان في ظل الحرب
  • الناطق باسم الحكومة: لم يتم تسجيل أي إصابة في صفوف الجالية المغربية بلبنان
  • خلية أزمة بوزارة الخارجية لمتابعة أحوال الجالية المغربية في لبنان وأفواج غادرت بيروت قبل أيام
  • بوريل: «الاحتلال الإسرائيلي» يستهدف العاملين بمجال الرعاية الصحية في بيروت
  • أمل جديد لمرضى القلب.. تصوير مقطعي لتقييم تدفق الدم
  • الأسر المغربية أودعت لدى البنوك 894 مليار درهم متم غشت 2024