تخوض كتيبة النادي الأهلي، منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها في نسختها العشرين، المملكة العربية السعودية، في الفترة من 12 وحتى 22 من ديسمبر الجاري.

ويشارك الأحمر في هذه النسخة من الدور ربع النهائي، عندما يصطدم بالفائز من المباراة الافتتاحية بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي.

"نتيجة مباراة الاتحاد".

. العميد يدك حصون سباهان أصفهان ويحسم قمة المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا "في ليلة عودة حجازي".. الاتحاد يفرض سيطرته ويفوز على سباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا
- كولر يطالب الأهلي باصطحاب 25 لاعب

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":: أن توجد نية داخل  السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاصطحاب 25 لاعبًا في قائمة الفريق لكأس العالم للأندية".

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: " اعتمد كولر في قراره على إمكانية حدوث أي إصابة مفاجئة، حيث أن لائحة البطولة تنص على استبدال أي لاعب مصاب بتقرير طبي، قبل أول مباراة للفريق بنحو 24 ساعة".

وأختتم أمير هشام: "الأهلي قرر التوجه إلى  ي المملكة العربية السعودية يوم 11 ديسمبر الجاري، على أن يكون موعد التحرك الثالثة عصرًا على متن طائرة خاصة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى كأس العالم المدير الفني امير المملكة العربية السعودية كاس العالم للاندية المدير الفني للفريق قائمة الفريق الاهلي في كاس العالم للاندية مشاركة الاهلي في كاس العالم السويسري مارسيل كولر الإعلامي أمير هشام بطولة كأس العالم للأندية 2023

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موقف الأهلي من مشاركة إمام عاشور ومحمد عبد المنعم في الأولمبياد

أعلن الإعلامي محمد شبانة أن نادي الأهلي رفض إمكانية إرسال لاعبيه إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

موقف الأهلي من مشاركة إمام عاشور ومحمد عبد المنعم

وأوضح شبانة في برنامجه "بوكس تو بوكس"  على قناة etc:"أنه من الصعب على أي ناد ترك لاعبين مهمين خلال الفترة الحالية المعقدة".

وأضاف:"أن نادي الزمالك يواجه أزمة واضحة بسبب عدم فتح باب القيد، مشيرا إلى إمكانية أن يقرر النادي بيع اللاعب زيزو مقابل مبلغ كبير كحل لتلك الأزمات المالية".

شريف الخشاب ينتقد تأخر بيان الزمالك ويشدد على ضرورة اللعب النظيف في الكرة المصرية مجدي عبد الغني ينتقد إهدار المال العام في رواتب حكام مباراة القمة ويستفسر عن تواجد وليد العطار

أكمل:" الأحاديث الدائرة حول تجديد عقد زيزو، حيث أعلن بعض الأشخاص عن بقائه مع الفريق، مشيرا  إلى أن زيزو قد يكون الحل السحري لحل أزمات النادي.

واختتم:" أن لاعبي الزمالك لم يحصلوا حتى الآن على مقدمات عقودهم، وأن هناك مستحقات متأخرة للاعبين تمتد لفترة طويلة".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نتائج قرعة تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026
  • عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو
  • ستيفاني النبر تعتبر مشاركة الأردن في أبطال آسيا للسيدات فرصة عظيمة
  • عاجل.. موقف الأهلي من مشاركة إمام عاشور ومحمد عبد المنعم في الأولمبياد
  • 100 مليون خسائر الشركات الراعية بعد إلغاء قمة الأهلي والزمالك
  • عاجل.. كواليس اجتماع وزير الرياضة ورئيس الزمالك بشأن خوض القمة
  • أمير هشام: حسين لبيب استجاب للوزير بخوض القمة ومجلس الإدارة صاحب تراجعه
  • الأهلي يتأهب.. كيف يحضر كولر للقاء القمة حال مشاركة الزمالك؟
  • عاجل.. أول رد فعل لـ كولر بعد ضياع صفقة بلعيد
  • قرار عاجل من كولر تجاه نجم الأهلي