شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن القرم افتتح جلسة تلزيم الخدمات والمنتجات البريدية، nbsp;‏افتتح وزير الاتصالات المهندس جوني القرم، صباح اليوم، جلسة تلزيم الخدمات والمنتجات البريدية، في مكتب المديرية العامة للبريد، وذلك بحضور .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القرم افتتح جلسة تلزيم الخدمات والمنتجات البريدية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القرم افتتح جلسة تلزيم الخدمات والمنتجات البريدية
 ‏افتتح وزير الاتصالات المهندس جوني القرم، صباح اليوم، جلسة تلزيم الخدمات والمنتجات البريدية، في مكتب المديرية العامة للبريد، وذلك بحضور المدير العام للبريد محمد يوسف. 

واعلن الوزير القرم في مؤتمر صحافي ان "هذه هي المرة الثالثة التي تُطلق فيها هذه المزايدة بالإستناد إلى قرار مجلس الوزراء رقم 2 بتاريخ 15/2/2023 وقرار 31 تاريخ 18/4/2023، ففي المرة الأولى نشرت الدعوة على منصة الشراء العام والاتحاد البريدي العالمي ومجلس وزراء الاتصالات العرب وتم تعديل قبول الطلبات لغاية 26/2 حيث تقدّم عارض واحد فقط في المرة الأولى ولم يُقبل عرضه لأنه تقدّم به بعد المهلة القانونية".

وأضاف أنه "في المرة الثانية نُشرت دعوة المشاركة في تلزيم الخدمات البريدية من 24/2/2023 لغاية 30/3/2023 وتقدّم عارض واحد وأُعلن الفائز موقتًا، وطلبت هيئة الشراء العام إيداعها الملف كاملا وأصدرت تقريرها وأوصت بعدم السير بالتلزيم وإعادة العملية من جديد".

وشدّد  على أنه "التزمنا توصيات ديوان المحاسبة وهيئة الشراء العام وأطلقنا المزايدة من جديد، وسحبت ٤ شركات دفتر الشروط هي MERIT invest وGana Post Company وشركة trust trading ش.م.ل. و شركة CCOM Holding ش.م.ل، انما شركة واحدة تقدّمت هذه المرة بالعرض ضمن المهلة القانونية هي شركة MERIT invest وبعد اتمام دراسة العرض من قبل اللجنة ترفع التوصية للوزير والى هيئة الشراء العام، وتنشر على المنصة خلال فترة ١٠ ايام قبل توقيع العقد".

وأشار الوزير القرم إلى أن "عقد شركة "ليبان بوست" كان وسبق قد تجدد ٨ مرات في السابق وكان أحد أهداف الوزارة الحالية أن لا نجدد العقد إنما نوقّع عقدا جديدا".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القرم: يجب معرفة كيفية دخول شحنة البيجر إلى لبنان

أعلن وزير الاتصالات جوني القرم، اليوم الثلاثاء، أنّه "لم أتواصل بعد مع أحد من وزارة الاتصالات ولكن يجب معرفة كيفية دخول شحنة كهذه من الأجهزة إلى لبنان".

   

مقالات مشابهة

  • استكشف الحرف التقليدية في أوزبكستان: صناعة السكاكين والمنتجات الخزفية في وادي فرغانة
  • «يعكس إحباطا من نتنياهو».. نيويورك تايمز تعلق على عدم زيارة بلينكن لـ إسرائيل
  • العلية: توقف هيئة الشراء العام عن العمل في هذا اليوم الوطني الحزين
  • شركات المحمول تبحث زيادة أسعار الخدمات
  • القرم: يجب معرفة كيفية دخول شحنة البيجر إلى لبنان
  • البنك الزراعي يصدر بطاقتين جديدتين لتسهيل عمليات الشراء والسحب النقدي
  • بدء جلسة مجلس الوزراء في السرايا
  • مستشار قانوني يوضح عقوبة استخدام الأطفال لغرض التسول.. فيديو
  • لغيابهم عن العمل.. إحالة 4 أطباء بمستشفي أسيوط العام للتحقيق
  • عروض العثيم اليوم الوطني السعودي 2024 على الألبان والمنتجات الغذائية