واصل فريق مدرسة الهداية الخليفية وفريق مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني شق طريقهما بنجاح وتأهلا لنصف نهائي بطولة ناصر بن حمد لكرة القدم للمدارس الثانوية التي تقام بتنظيم من وزارة التربية والتعليم، وبرعاية بلاتينية من بنك البحرين الوطني، ورعاية ذهبية من صندوق علم للتعليم، وشركة GMI، والبنك الأهلي المتحد، وشركة فيرست موتورز، وبرعاية برونزية من مجموعة سارة، وشركة إنجنير للمواصلات، وشركة بي سبورت، ومشاريع القصر، وسينما البحرين، وبيت التمويل الكويتي، وبلانيرا القابضة، وشركة ماينا، بينما الراعي الإعلامي جريدة الأيام.


جاء ذلك بعد فوز مدرسة الهداية على مدرسة بيان البحرين في ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز مركز ناصر على مدرسة الشيخ عيسى بن علي الثانوية للبنين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وبذلك سيلتقي في نصف النهائي الهداية مع الفائز من مباراة مدرستي الرفاع الشرقي الثانوية للبنين ومدرسة مدينة حمد الثانوية للبنين، فيما سيواجه مركز ناصر الفائز من مدرسة الشيخ عبدالعزيز بن محمد الثانوية للبنين والمدرسة البريطانية. انتصار مستحق للهداية
تخطى فريق مدرسة الهداية الخليفية مدرسة بيان البحرين بنتيجة أربعة أهداف لهدفين، في مباراة تألق فيها مهاجم الهداية سيف عبدالله البوفلاسة إذ سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) واستحق نجومية المباراة بكل جدارة، وجاء هدف عبر محمد صلاح عبدالله، فيما جاء هدفا بيان البحرين بواسطة سامي بسام. وكانت المباراة جميلة بين الطرفين، وشهدت تنافسًا كبيرًا من لاعبي البيان من أجل مجاراة الهداية الذي تفوق في النهاية بفضل اللعب الجماعي، فيما اعتمد فريق مدرسة البيان على إيصال الكرات للمهاجم بسام فقط والذي لم يوفق سوى بإحراز هدفين. تفوق مركز ناصر
قدم مركز ناصر عرضًا مميزًا وكان الأفضل في التنظيم واللعب على مدار شوطي المباراة. وقد كانت فرصه أكثر وأخطر، على عكس فريق مدرسة الشيخ عيسى بن علي الذي لم يتمكن من بناء هجمات منظمة وقطعت معظم كراته في المنتصف. وسجل مركز ناصر هدفًا مبكرًا عبر نجم المباراة الأول يوسف عاشير، وأعطاه التركيز والثقة، فيما دفع لاعبو مدرسة الشيخ عيسى بن علي ثمن استعجالهم، وانتهى الشوط الأول بتقدم مركز ناصر بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني واصل مركز ناصر أفضليته وأضاف الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب (يوسف عاشير)، وعزز خالد الخالدي النتيجة بهدف ثالث جاء من ركلة جزاء، وبصم خالد خلف على فوز فريقه بهدف رابع، وفي الوقت بدل الضائع سجل البديل محمد مسعد هدفًا شرفيًا لمدرسة الشيخ عيسى بن علي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الثانویة للبنین فریق مدرسة مرکز ناصر

إقرأ أيضاً:

كأس أوروبا لكرة القدم 2024 .. هولندا تكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي بفوزها على تركيا (2-1)

بلغ المنتخب الهولندي لكرة القدم، اليوم السبت، نصف نهائي كأس أوروبا 2024، عقب فوزه على نظيره التركي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة برلين الألمانية، برسم دور الربع.

وكان المنتخب التركي سباقا للتسجيل عبر لاعبه صامت أكايدن (د 35). وأدرك التعادل لهولندا كودي جاكبو (د 70)، قبل أن يهدي اللاعب ميرت مولدر هدف الانتصار لمنتخب “الطواحين” بعد أن سجل في مرماه (د 76).

وتلتقي هولندا في نصف النهائي، الأربعاء المقبل على أرضية ملعب سيغنال ايدونا بارك بمدينة دورتموند، انجلترا الفائزة على سويسرا في وقت سابق من اليوم، بالضربات الترجيحية (5-3).

مقالات مشابهة

  • هولندا تقلب الطاولة على تركيا وتعبر لنصف نهائي اليورو بهدفين لهدف
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يمطر شباك بنما بخماسية ويتأهل لنصف النهائي
  • كأس أوروبا لكرة القدم 2024 .. هولندا تكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي بفوزها على تركيا (2-1)
  • كندا تهزم فنزويلا وتصعد لنصف نهائي كوبا أمريكا
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يقلب الطاولة على تركيا ويتأهل لنصف النهائي
  • هكذا أسهمت قارورة بيكفورد السحرية في تأهل إنجلترا لنصف نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. ضربات الجزاء تنقل إنكلترا لنصف النهائي
  • يورو 2024| فرنسا تقصي البرتغال وتتأهل لنصف النهائي
  • فرنسا تعبر البرتغال لنصف نهائي يورو 2024
  • شهيدان في قصف للاحتلال على منطقة الشيخ ناصر شرق مدينة خان يونس بغزة