استقبل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الدكتور جاسم الياقوت، نائب رئيس اتحاد الإعلاميين العرب وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس نادي القادسية سابقًا، حيث استعرض الدكتور الياقوت أهداف ومحاور ومضامين المبادرة وكيفية استثمارها لتطبيقها على مستوى قارة آسيا بالكتاب الوثائقي للمبادرة الوطنية «كرتنا ثقافتنا».


وقد قدم الدكتور جاسم الياقوت وثيقة مصورة ترصد الإنجازات الرياضية السعودية على الصعيد الآسيوي، بالإضافة إلى كتاب وثائقي للمبادرة الوطنية «كرتنا ثقافتنا». تحمل هذه الوثائق رسالة المحبة والسلام من المملكة العربية السعودية إلى شعوب العالم، وتعكس رؤية المملكة 2030 وأهداف وبرامج الاتحاد الدولي لكرة القدم والتنمية المستدامة للأمم المتحدة.
وأعرب الدكتور جاسم الياقوت عن خالص الشكر والتقدير لمعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وترحيبه بإيصال رسالة المحبة والسلام من المملكة العربية السعودية إلى القارة الآسيوية.
ومن المتوقع أن يسهم هذا التعاون المشترك في تعزيز التنمية الرياضية والثقافية في المنطقة وتعميق التواصل بين الشعوب والثقافات المختلفة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

تركيا تستنكر تحقيق الاتحاد الأوروبي مع نجمها ديميرال

نواف السالم

أصدرت وزارة الخارجية التركية اليوم الأربعاء ، بياناً تستنكر فيه قيام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بفتح تحقيق مع المدافع ميريح ديميرال ، بشأن احتفاليته أمام النمسا ، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس أمم أوروبا «يورو 2024» .

وقالت الخارجية التركية في بيانها : “ندين الردود المستندة إلى أسس سياسية التي تستهدف استخدام رمز تاريخي وثقافي لا يستهدف أي شخص خلال الاحتفال في مسابقة رياضية” .

وفي وقت سابق ، أصدر يويفا بياناً بشأن احتفالية ديميرال ، وجاء فيه : ” تم فتح تحقيق وفقاً للمادة 31 فقرة 4 من اللوائح التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، فيما يتعلق بالسلوك الغير لائق المزعوم من مدافع منتخب تركيا ميريح ديميرال” .

ويُذكر أن تركيا تأهلت إلى الدور ربع النهائي من اليورو ، عقب الفوز على النمسا بهدفين ديميرال ، في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء .

مقالات مشابهة

  • تركيا تستنكر تحقيق الاتحاد الأوروبي مع نجمها ديميرال
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري
  • الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة
  • بدر ثمن مبادرة السعودية: خطوة تؤكد مجددا عمق العلاقات الأخوية
  • البزري شكر المملكة العربية السعودية على دعمها لبنان
  • بدء تنفيذ التعديلات الجديدة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم
  • الاتحاد الإيطالي يجدد ثقته في سباليتي رغم الإقصاء من دور الثمن
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران