أقام زوج دعوى تعويض، ضد زوجته، أمام دائرة التعويضات بمحكمة مصر الجديدة، طالب زوجته بتعويضه عما لحق به من أضرار بعد تعديها عليه بالضرب المبرح والتسبب له بإصابات استلزمت 35 غرزة وكسور وعلاج دام لشهرين، ليؤكد:" زوجتي فضحتني أمام أولادي وعائلتي والجيران بعد أن أنهالت علي ضربا".

وقال الزوج: "زواجنا انتهى بعد 14 عام، لأترك لها المنزل بسبب تهديدها لى وأمكث بمنزل شقيقي بعد أن تعرض للضرب على يديها، وتسببت بإصابتي بجروح خطيرة وتدهور حالتي الصحية، وحررت بلاغ ضدها وأقمت طلب طاعة لإثبات خروجها عن طاعتي، والتسبب لي بإصابات بالغة، وقدمت تقارير طبية تثبت تدهور حالتي بسبب عنفها، وقيامها بالاستيلاء على شقة الزوجية".

 وأضاف الزوج: "رفضت تمكيني من الدخول للحصول على متعلقاتي الخاصة،  وشهرت بسمعتي، وواصلت تهديدي وسبي وقذفي علي مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبتها بالتعويض والحصول على مبلغ مالي 250 ألف جنيه، ولاحقتها بجنحه ضرب، بعد أن فشلت كافة المحاولات الودية فى إنهاء الخلافات بيننا".

وتابع الزوج: "ردت زوجتي على الدعاوي والبلاغات المقامة من جانبي بملاحقتي بدعوي الحبس بقائمة المنقولات، وهددتني بمؤخر الصداق البالغ مليون و200 ألف جنيه جنيه، وقررت الانتقام مني، وتوعدتني بالسجن، وأقامت دعوى طلاق للضرر ".

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محكمة الأسرة طلاق للضرر أخبار الحوادث أخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

كويتي يترك زوجته بدورة مياه مطار في السعودية ويستقل الطائرة بدونها

قالت وسائل إعلام كويتية، إن مواطنا كويتيا، ترك زوجته داخل مرحاض مطار سعودي، واستقل الطائرة وغادر مع ابنه منفردين إلى بلاده.

وأوضحت أن الزوجة ذهبت لدورة المياه، خلال وجودهم في مرحلة الترانزيت بمطار سعودي، خلال عودتهم من رحلة إلى البحرين، وأثناء ذلك توجه الزوج إلى بوابة الطائرة، ولم يكترث لزوجته التي كانت معه.

وقالت صحيفة المجلس إن "المواطن أخبر أشقاء الزوجة أنها اختفت في السعودية وأنه لا يعلم عنها شيئا".



وأكدت أن أقارب الزوجة قدموا بلاغا في الزوج لدى السلطات المختصة، لتقوم المباحث باستدعائه، وكان بحالة "غير طبيعية"، واعترف بعد التحقيقات أنه تركها داخل السعودية أثناء دخولها دورة المياه.

وأضافت الصحيفة أنه جرت اتصالات مع السلطات في السعودية لمعرفة مصير الزوجة وإعادتها للكويت.

مقالات مشابهة

  • شخص يتهم زوجته بالنشوز ويطالبها بسداد 700 ألف جنيه.. اعرف التفاصيل
  • كويتي يترك زوجته بدورة مياه مطار في السعودية ويستقل الطائرة بدونها
  • كويتي يترك زوجته «داخل مرحاض» بمطار سعودي ويسافر بدونها
  • زوج يلاحق زوجته بطلب لرد مقدم الصداق بعد طلبها الطلاق خلعا.. اقرأ التفاصيل
  • تركها في دورة مياه بالمملكة ..كويتي يتخلى عن زوجته بعد خلاف بينهما
  • 6 حالات لرفع دعوى طلاق للضرر
  • مقاول يطلق النيران على زوجته في الإسكندرية بسبب قضية خلع
  • 6 معانٍ وراء تقبيل الزوج لجبين زوجته بمناسبة اليوم العالمي للتقبيل 2024..
  • زوج يتهم زوجته بالاستيلاء على 1.8 مليون جنيه ويلاحقها بدعوى تعويض
  • رجل يستخدم الشماغ لحماية زوجته من أشعة الشمس ..فيديو