صحافة العرب:
2024-09-19@09:38:02 GMT

- رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع فيتور روكي

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع فيتور روكي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رسميا برشلونة يعلن التعاقد مع فيتور روكي، أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا، عن التعاقد مع nbsp;فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي البرازيلي، ليكون ثالث تعاقدات الفريق الكتالوني في .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع فيتور روكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع فيتور روكي

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا، عن التعاقد مع  فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي البرازيلي، ليكون ثالث تعاقدات الفريق الكتالوني في الميركاتو الصيفي الجاري.

وسبق لبرشلونة، أن أعلن هذا الصيف عن التعاقد مع الثنائي ألكاي جوندوجان في صفقة مجانية من مانشستر سيتي، بالإضافة للمدافع إينيجو مارتينيز القادم من أتلتيك بيلباو.

الهلال أم النصر.. تفاصيل مالية مرعبة لخطف نجم برشلونة المتوهج

ريال مدريد يرد على أكاذيب برشلونة.. مبابي يشعل أزمة كبرى 

ويستهدف برشلونة منذ شهر يناير الماضي التعاقد مع فيتور روكي، من أجل قيادة هجوم الفريق الكتالوني، في المستقبل، خلفًا للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وحسم البرتغالي ديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة، الصفقة للنادي الكتالوني، بفضل علاقاته في البرازيل، ليكون مستقبل هجوم البلاوجرانا.

ويأتي تعاقد برشلونة مع فيتور روكي، بعد فشله في الأشهر الماضية في ضم مواطنه الشاب أندريك الذي انتقل لريال مدريد بالفعل، بداية من صيف 2024.

تفاصيل عقد روكي مع برشلونة

اتفق برشلونة مع أتلتيكو بارانيسي على ضم فيتور روكي هذا الصيف، مقابل 55 مليون يورو، بواقع 30 مليون يورو قيمة ثابتة للصفقة، بالإضافة لـ20 مليون متغيرات، و5 مليون يورو متعلقة بفوز اللاعب بجائزة الكرة الذهبية.

ووقع فيتور روكي مع برشلونة عقدًا لمدة 6 سنوات، حتى صيف عام 2029، مع شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته مليار يورو.

وسيسدد برشلونة قيمة صفقة فيتور روكي على مدة زمنية تصل لـ 4 سنوات، حيث وافق النادي البرازيلي على سداد قيمة الصفقة خلال تلك الفترة.

وأصر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، على التعاقد مع روكي، لتدعيم الهجوم خلال الموسم المقبل، خاصة مع المنافسة المتوقعة على دوري أبطال أوروبا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري


برلين(د ب أ)
تعتزم شركة «اتش اي جي كابيتال» الرائدة في مجال الاستثمار في الأصول ضخ 50 مليون يورو (55 مليون دولار) في شركة التطوير العقاري «تسيجرت» ومقرها برلين، وفقاً لمصادر مطلعة، وهي واحدة من أولى الصفقات من هذا النوع في القطاع منذ أن تسبب الركود الناجم عن الارتفاع الحاد في تكاليف البناء في انخفاض الطلب.
وتعاني سوق العقارات في ألمانيا من نهاية عصر المال الرخيص وهو ما دفع عدداً كبيراً من المطورين إلى الإفلاس أو إعادة هيكلة الديون. وفي حين أن بعض المستثمرين انقذوا أصولاً عقارية من الإفلاس، إلا أن هناك القليل من الاستثمارات في الشركات ذات الوضع المالي الجيد في هذا القطاع.
ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن مصدر قوله، إن صفقة «تسيجرت» تشير إلى أن (اتش اي جي) ترى أن بعض قطاعات سوق الإسكان الألمانية وصلت إلى نقطة تحول وتوفر فرصاً استثمارية جذابة. وقال مصدر آخر، إن الصفقة ستمكن «تسيجرت» من الاستفادة من التشوهات الحالية في الأسعار واستغلال الفرص التي من الصعب أن تتوفر في ظروف أخرى.

أخبار ذات صلة خبراء: روسيا تعوض خسائر «كورسك» والحل الدبلوماسي لا يزال محتملاً غرامة لرجل تسلق ملعب دورتموند

مقالات مشابهة

  • رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع مدرب ميلان السابق بيولي
  • رسميا.. المنصورة يتعاقد مع محمد جبل لاعب كهرباء الإسماعيلية
  • روما الإيطالي يفسخ التعاقد مع مدربه دي روسي رسمياً
  • النصر يقرر إنهاء التعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو رسمياً
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • النصر يعلن رسمياً إنهاء التعاقد مع المدرب لويس كاسترو
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق
  • رئيسة الفريق الأممي للتحقيق في جرائم داعش تعلن انتهاء العمل رسميا في العراق
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري