تنظم وحدة التنمية والتنشيط السياحي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة أسيوط زيارة سياحية إلى محمية الوادي الأسيوطي وتأتي هذه الزيارة بعد ندوة تثقيفية نظمتها الوحدة لطلاب كلية الخدمة الاجتماعية بالتعاون مع الدكتور سعودي محمد حسن، عميد كلية الخدمة الاجتماعية، وذلك برعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، والدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، تحت إشراف الدكتورة مديحة درويش، المشرفة العامة على الأنشطة الطلابية بجامعة أسيوط والدكتور سعودي محمد حسن عميد كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسيوط والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة أسيوط.

وقامت بإعداد وتنظيم الزيارة هبة حجازي مسؤولة تنمية وتنشيط الوعي السياحي بجامعة أسيوط. وتحت إشراف تنفيذي من الدكتور عبد الرحمن علي وولاء عبد الفتاح برعاية شباب كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسيوط.

تهدف هذه الزيارة إلى تعزيز الوعي البيئي والتراثي لدى الطلاب، حيث سيكون لهم الفرصة لاستكشاف المحمية الطبيعية واكتشاف التنوع البيولوجي الذي تحتضنه. سيتلقى الطلاب معلومات قيمة عن البيئة المحيطة بهم وأهمية حمايتها والمحافظة على التوازن البيئي.

بالإضافة إلى ذلك، ستمنح الطلاب الفرصة لممارسة الأنشطة الترفيهية والاستمتاع بالمشي في الطبيعة ورؤية الحيوانات البرية والنباتات المتنوعة. ستساعد هذه الجولة السياحية على تعزيز الروح الفريقية وتعزيز التواصل والتفاعل بين الطلاب.

تعمل الوحدة التنمية والتنشيط السياحي بجامعة أسيوط على تنظيم العديد من الفعاليات والرحلات السياحية بهدف إثراء حياة الطلاب وتوسيع آفاقهم. يعكس هذا النشاط التزام الجامعة بتطوير الشباب وتعزيز دورهم في المجتمع. من المتوقع أن تكون هذه الزيارة تجربة ممتعة ومثمرة للطلاب، حيث سيتعلمون الكثير ويستمتعون بالطبيعة الخلابة لمحمية الوادي الأسيوطي.

جانب من زيارة طلاب جامعة اسيوط جانب من زيارة طلاب جامعة اسيوط جانب من زيارة طلاب جامعة اسيوط جانب من زيارة طلاب جامعة اسيوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط أسيوط جامعة أسيوط مستشفيات جامعة اسيوط مجلس جامعة أسيوط جامعة رئيس جامعة أسيوط نائب رئيس جامعة أسيوط محافظة أسيوط کلیة الخدمة الاجتماعیة بجامعة أسیوط جامعة أسیوط

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد أمتحانات الدراسات العليا بكليتى الخدمة الاجتماعية والعلوم

تفقد  الدكتور عرفه صبري حسن، نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون الدراسات العليا والعلاقات الثقافيَّة والبحوث امتحانات الدراسات العليا بكلية الخدمة الاجتماعية، للاطمئنان على حسن سير أعمال الامتحانات بها، وذلك اليوم الأربعاء، وذلك بحضور الدكتور أحمد حسني، عميد الكلية، والدكتور ناصر عويس، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد جمال الدين، عميد الكلية الأسبق.

 

كما تفقد أعمال امتحانات الدراسات العليا بكلية العلوم، وذلك بحضور الدكتور صالح عبد العليم العوني عميد الكلية، والدكتور سمية السيد جودة، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وهاشم العشيري رئيس قسم الدراسات العليا بالكلية.

 

وقد اطمأنَّ على حُسن سير الامتحانات بهاتين الكليتين، وتأكَّدَ من توفير جميع سبل الراحة لجميع الدارسين الممتحنين. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جامعة الفيوم تتقدم 247 مركزًا عالميا في التصنيف الأمريكي US News Best Global Universities لعام 2024-2025م IMG-20240703-WA0032 IMG-20240703-WA0029 IMG-20240703-WA0030 IMG-20240703-WA0031

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد أمتحانات الدراسات العليا بكليتى الخدمة الاجتماعية والعلوم
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على كلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان
  • طلاب الكلية المصرية الصينية بجامعة قناة السويس في زيارة لشركة Lenovo ببكين
  • تخصصات نوعية جديدة بجامعة تبوك.. اعرف مواعيد القبول
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل بالجامعة الأهلية
  • انطلاق التدريب الصيفي بمركز رعاية الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة أسيوط
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج "إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل"
  • ترقية وتعيين 9 مدرسين وأساتذة بجامعة جنوب الوادي
  • فتح برنامج «إعداد أخصائي ذوي الإعاقة» بنظام الساعات المعتمدة.. أبرز قرارات جامعة جنوب الوادي