بوابة الوفد:
2024-07-10@22:18:59 GMT

الخطيب يرافق بعثة الأهلي في كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

إستقر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على أن يكون مرافق لبعثة الفريق الاول لكرة القدم في كأس العالم للأندية.

عبدالناصر زيدان: عبدالمنعم يحلم بالاحتراف ولم يتجاوز في حق الأهلي

وقال الإعلامي أميرهشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الخطيب اتخذ قرار بالتواجد رفقة البعثة بعد التنسيق مع الأطباء، وسوف يكون خالد مرتجي أمين الصندوق رئيسًا للبعثة".

وأضاف أمير هشام: "محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، سوف يتواجد مرافقًا للبعثة أيضًا وسيكون منسقًا طبيًا".

الأهلي يواصل تدريباته إستعداداً لمواجهة شباب بلوزداد

على جانب آخر واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري ‏أبطال إفريقيا‎.‎

وشهد المران انتظام الثلاثي أنتوني موديست وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو في التدريبات الجماعية بصورة كاملة‎.‎

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى استكمال بقية فقرات المران في ‏الملعب‎.‎

وعاد الأهلي إلى التدريبات بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق أمس، عقب العودة من تنزانيا، بعد خوض مباراة يانج أفريكانز ‏التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق على ملعب بنيامين مكابا في العاصمة دار السلام‎، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى أخبار الرياضة محمود الخطيب كأس العالم للأندية بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

منتقبة تخطف طفلة وتثير الرعب على فيس بوك

فحصت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مقطع فيديو منتشر على صفحات موقع فيس بوك لسيدة منتقبة تختطف طفلة بعد تخدريها.

وظهر في مقطع الفيديو، إحدى المنتقبات تطرق أحد الأبواب بأحد الشوارع، وتطلب من سيدة بأحد المنازل كوبا من الماء، وتنصرف ثم تنتظر ابنتها الطفلة التي تبدو في العاشرة من عمرها، ثم تخدرها وتحملها وتختفي من المكان.


وتبين من خلال الفحص، أنه مشهد تمثيلي تم التعليق عليه بصوت إحدى السيدات، وطالب المتابعون ومتابعو مواقع التواصل، محاكمة مصور المشهد وكل من شارك في تمثيله، لأنه - من وجهة نظرهم - يبث الرعب في المنازل.

ومن جهة اخرى أحالت جهات التحقيق بالجيزة، المذيع أحمد جمال، والشيخ الرضواني، مالك قناة البصيرة الفضائية، إلى المحاكمة بتهمة سبّ وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونشر أخبار كاذبة بشأنه، وتحديد جلسة 20 يوليو لبدء أولى جلسات محاكمته.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تقدم محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، ببلاغ إلى مديرية أمن الجيزة، وكيلا عن محمود الخطيب بالتوكيل الخاصة رقم 1121 لسنة 2022 مكتب توثيق النادي الأهلي بالجزيرة، وأبلغ شفاهة بتضرر موكله من كلا من: أحمد جمال عبدالشافي مقدم برنامج زملكاوي، والمذاع حلقاته على الصفحة المسماة zamalek Tv على موقع اليوتيوب لنشره حلقات من البرنامج بالصفحة، وتتضمن عبارات سب وقذف وتشهير بموكله وكذا تضرر موكله من مرتضى أحمد محمد منصور، بصفته رئيس القناة سابقًا.

وكذا تضرر موكله الكابتن محمود الخطيب أيضًا من المدعو محمد عبد الرازق الرضواني مستخدم الصفحة المٌسماة قناة البصيرة الفضائية على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك واليوتيوب، من نشر فيديوهات تتضمن عبارات سبّ وقذف وتشهير وإساءة بموكله، مما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة.

 

تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر Google News

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد إعفائه من الدور التمهيدي.. مَن هو منافس الزمالك في كأس الكونفدرالية؟
  • "10 أندية مرشحة".. تعرف على منافس الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • تعرف على منافس بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • منتقبة تخطف طفلة وتثير الرعب على فيس بوك
  • مران الأهلي استعدادًا لبيراميدز .. محاضرة فنية بقيادة كولر
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز
  • فرانك كيسيه يواصل استعداداته للموسم الجديد .. فيديو
  • جلسة الخطيب تحسم مصير نجم الأهلي من الرحيل
  • الرجاء البيضاوي يتلقى ترخيصا من "كاف" للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا
  • بعد التعافي من الإصابة.. سيف جعفر ومحمد صلاح ينتظمان في التدريبات الجماعية للزمالك