شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير 7 أندية تتنافس على ضم إبراهيم عادل محمد صلاح رشحه لليفربول، 02 02 م الأربعاء 12 يوليو 2023 إبراهيم عادل لاعب بيراميدز .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير: 7 أندية تتنافس على ضم إبراهيم عادل.. محمد صلاح رشحه لليفربول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير: 7 أندية تتنافس على ضم إبراهيم عادل.. محمد...

02:02 م | الأربعاء 12 يوليو 2023

إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

ارتبط اسم إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، بعدد من الأندية المحلية والأوروبية، بعد تألقه أثناء مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا رفقة المنتخب الأولمبي، وحصوله على لقب أفضل لاعب في البطولة بعد نهايتها، رغم تتويج المغرب على حساب الفراعنة في النهائي.

محمد صلاح رشح إبراهيم عادل للعب في ليفربول

إبراهيم عادل بات هدفًا لعدد من الأندية الأوروبية، إذ تسعى 7 أندية للحصول على خدماته في الفترة المقبلة، وذلك بعد ترشيح من قبل محمد صلاح إلى إدارة ليفربول، من أجل التحرك وضم اللاعب، باعتباره يثق بشكل كبير في قدراته وجدارته على الوجود في أوروبا، بحسب صحيفة «express» البريطانية. 

أندية الدوري الإنجليزي تبحث عن تجربة محمد صلاح جديدة

تشيلسي الذي ارتدى قميصه محمد صلاح في وقت سابق، وضع الفرعون المصري ضمن اهتماماته أيضًا وذلك ضمن مشروع ماوريسيو بوتشيتينو مدرب الفريق الجديد، الذي يعتمد على العناصر الشابة من أجل بناء الفريق، الذي عانى كثيرًا الموسم المنقضي، وفشل في التتويج بأي بطولة على جميع المستويات، كما ابتعد عن المراكز المؤهلة للمقاعد الأوروبية.

ووفقًا للصحيفة البريطانية، هناك 7 أندية ترغب في الحصول على خدمات إبراهيم عادل، بينها تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، بعد الأداء اللافت الذي قدمه في بطولة أفريقيا للشباب، إذ تثق الأندية في نجاح التجربة المصرية والأفريقية في الدوري الإنجليزي، بعد الإنجازات التاريخية التي حققها محمد صلاح مع ليفربول منذ انضمامه قادمًا من روما عام 2017.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي

خسر الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي أمام فريق ماجديبورج الألماني، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي يضم أحمد إبراهيم لتدعيم فريق الطائرة

وقدم «رجال يد الأهلي» عرضًا قويًّا في المباراة التي شهدت ندية كبيرة، حيث حسم رجال اليد الشوط الأول بنتيجة 15-12، قبل أن تنتهي المواجهة بفوز الفريق الألماني بنتيجة 28-24.

ومن المقرر أن يخوض «رجال يد الأهلي» مباراة قوية على الميدالية البرونزية أمام فريق برشلونة الإسباني.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

مقالات مشابهة

  • غياب محمد صلاح وهالاند.. قائمة المرشحين لحصد جائزة لاعب الشهر بالبريميرليج
  • محمد صلاح «ملك الأرقام القياسية» في ليالي الأبطال
  • الأرقام القياسية تتهاوى أمام محمد صلاح
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • بيراميدز يمنح مصير إبراهيم عادل بيد المدير الفنى للمشاركة فى المباريات
  • أبطال أوروبا.. صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول أمام بولونيا
  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد هو الأفضل في مصر ويبدو كأنه في عمر 24 عامًا
  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد الأفضل في مصر
  • مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي
  • من هو محمد المكي إبراهيم الذي تصدر جوجل بخبر وفاته؟