أعرب محمد فرج عامر ، رئيس نادي سموحة، عن سعادته البالغة بفوز فريقه أمام فاركو بهدفين مقابل هدف في الدوري.

وأكد رئيس نادي سموحة قائلاً :«ثقتي في الكابتن احمد سامي وجهازة الفني والبدني والطبي ، وثقتي في لاعبي سموحة ورجولنهم ليست محل شك وليست مبنية علي عواطف او محاباة».

وأشار رئيس نادي سموحة إلى أن الجهود التي تبذل من أجل تذليل الصعاب قائلاً :«ربنا اعلم ماذا نفعل من أجل الفوز  ليس في كرة القدم فقط ولكن مع كل فريق ومع كل لاعب او لاعبة يمثلون سموحة ، الرياضة بالنسبة لنا ليست لعبة ولكنها حياة».

نجح فريق الكرة بنادي سموحة ،بقيادة أحمد سامي ،على نظيره فاركو ،في تحول تأخره بهدف في الشوط الأول ،ليفوز على نظيره فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين ،على ملعب استاد الإسكندرية ،ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز .

تقدم فريق فاركو ،بهدف نظيف دون رد ،سجله وليد فرج في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ،ليتنهي الشوط الأول بتقدم فاركو على سموحة بهدف نظيف .
في الشوط الثاني ،نجح سموحة في تغيير نتيجة المباراة وسيرها ،ليفوز الموج الأزرق ،بهدفين مقابل هدف ،سجل هدف التعادل مصطفى البدري في الدقيقة ٥٣،بينما أكد الفوز نفس اللاعب مصطفى البدري في الدقيقة رقم ٥٩،لينتهي اللقاء بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف أمام فاركو .

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلى النقطة رقم ١٢ في المركز السادس ،بينما تجمد رصيد فاركو عند النقطة رقم ٥ في المركز الـ ١٤ بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد سامى سموحة فرج عامر الدوري الممتاز بهدفین مقابل هدف

إقرأ أيضاً:

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. ماذا قدم الأبيض في الدوري هذا الموسم؟

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا؟

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، وهو عينه على الفوز وذلك عقب الاعتذار عن خوض مباراة الأهلي في القمة بالجولة الماضية.

ويحتل نادي الزمالك المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 21 مباراة، بواقع 10 انتصارات و4 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

لاعبو الزمالك

واستهل الزمالك مشواره في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالتعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، ثم التعادل مجددًا أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق، ثم الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، قبل اكتساح سموحة بخماسية مقابل هدف، ثم الهزيمة في مباراتين على التوالي أمام كل من إنبي وزد بنفس النتيجة (1-2)، قبل الفوز على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة، ثم الهزيمة مجددًا أمام المصري بهدف نظيف.

ماذا قدم الزمالك في الدوري تحت قيادة جوزيه جوميز؟

وتحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فرض الزمالك التعادل السلبي على فريق الإسماعيلي في عُقر داره، ثم حقق الفوز على الداخلية بهدف نظيف، قبل الهزيمة المثيرة أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، قبل اكتساح فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، ومن بعدها الفوز بالقمة على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف.

الزمالك

وكرر نادي الزمالك الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف، قبل الهزيمة أمام سموحة بهدف دون رد، قبل السقوط في فخ التعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، ثم الفوز على الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، قبل الهزيمة في الجولة الماضية أمام المصري بهدفين مقابل هدف، قبل الفوز على فاركو بثنائية نظيفة.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: إبراهيما نداي - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - أحمد مصطفى «زيزو» - يوسف أوباما.

مقالات مشابهة

  • رئيس نادي سموحة يعلن عن موافقته على قرار إعادة مباراة بيراميدز ويشيد بالكرة المصرية
  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا بهدفين لهدف
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. ماذا قدم الأبيض في الدوري هذا الموسم؟
  • فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • عاجل.. تقرير حكم المباراة يمنح بيراميدز الفوز على سموحة وفقا للائحة
  • حسين الشحات يتوج بجائزة الأفضل في مباراة الأهلي وفاركو
  • الدوري المصري..فاركو يقلص الفارق بهدف في شباك الأهلي ( 1ـ 2 )
  • الأهلي يتقدم علي فاركو بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز
  • الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على فاركو بهدف حسين الشحات
  • الدوري المصري.. الاهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول