طالب الدكتور معتز الشناوى، المتحدث الرسمي لحملة فريد زهران، بضرورة تطوير قري محافظة القليوبية، وتنمية البنية التحتية بالمحافظة، وخاصة انه يتم انفاق مليارات عديده تحت مسمي التطوير.
وشدد الشناوى أثناء كلمته فى المؤتمر الانتخابي للمرشح الرئاسي فريد زهران، بقرية سندوه بالقليوبية، لابد من تأهيل الطرق المؤدية للقرية ولكافه القري فالحال هنا مؤسف ويتطلب تغيير حقيقي.


واضاف نتيجه لقله الإنفاق فى التعليم والذي يخالف ما نص عليه الدستور، يسير ابناء سندوه يوميا لقرابة ١٠ كيلو متر، حتى يصلوا للمدرسة الثانوية التى تعمل بنظام الفترتين فى قرية المنايل، وهو امر شاق وجب التصدي له، وتطبيق الدستور وزيادة الإنفاق فى التعليم وإنشاء مدارس جديده تنهي معاناه المواطنين اليومية.
وكذلك زياده الإنفاق فى الصحة وإنشاء مستشفيات جديدة، بدلا من مخالفة الدستور كما هو الحال، فاهالينا فى سندوه يضطرون لتحمل مشقه المرض لأكثر من نصف ساعه بالسيارة للذهاب لأقرب مستشفي، أما فى الحالات الطارئة فالمعاناة لايمكن تحملها.
ودعي المتحدث الرسمي لحملة زهران جموع المواطنين لضرورة المشاركة الإيجابية واختيار من يرونه مناسبا، ليقود البلاد فى السنوات القادمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حملة فريد زهران

إقرأ أيضاً:

الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024 رسميا.. الرابط الرسمي المعتمد بالدرجات عبر موقع وزارة التعليم العالي

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لعام 2024 لطلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية والأدبية. 

يبحث الطلاب عن الكليات المتاحة لهم في هذه المرحلة، مما جعل نتائج التنسيق موضوعًا ساخنًا على محركات البحث. 

انتهى التسجيل للمرحلة الثانية بعد مد فترة التسجيل حتى مساء يوم الأحد الموافق 25 أغسطس 2024.

الحد الأدنى للقبول في المرحلة الثانية 2024الشعبة العلمية (علمي علوم): 371 درجة فأكثر بنسبة 90.48%، عدد الطلاب: 23،850.الشعبة الهندسية (علمي رياضة): 357 درجة فأكثر بنسبة 87.07%، عدد الطلاب: 15،355.الشعبة الأدبية: 280 درجة فأكثر بنسبة 68.29%، عدد الطلاب: 73،995.الكليات المتاحة في المرحلة الثانية 2024

تتيح وزارة التعليم العالي مجموعة متنوعة من الكليات لطلاب المرحلة الثانية، وتشمل الكليات المتاحة للشعبة العلمية والأدبية في مختلف المحافظات المصرية.

أبرز الكليات المتاحة لعلمي علومالطب: العديد من الجامعات مثل المنصورة، دمياط، الزقازيق، الإسكندرية، سوهاج، وغيرها.طب الأسنان: في جامعات كفر الشيخ، الزقازيق، طنطا، أسيوط، المنوفية، وغيرها.الصيدلة: متاحة في جامعات سوهاج، المنصورة، أسيوط، طنطا، وغيرها.الهندسة: في جامعات القاهرة، عين شمس، المنصورة، الزقازيق، وغيرها.أبرز الكليات المتاحة للشعبة الأدبيةألسن: متاحة في جامعات كفر الشيخ، عين شمس، قناة السويس، الفيوم، بني سويف، وغيرها.إعلام: متاحة في جامعات القاهرة، عين شمس، بني سويف، جنوب الوادي.حقوق: متاحة في العديد من الجامعات مثل بورسعيد، سوهاج، أسوان، وغيرها.تجارة: متاحة في جامعات الإسكندرية، القاهرة، المنوفية، بنها، وغيرها.إعلان النتائج

من المتوقع إعلان نتائج تنسيق المرحلة الثانية 2024 في منتصف الأسبوع الحالي. يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال رابط التنسيق الإلكتروني هنا أو من خلال معامل الحاسب الآلي المتاحة في الجامعات الحكومية.

خطوات التسجيل والاطلاع على النتائج

يمكن للطلاب تسجيل رغباتهم والاستعلام عن النتائج عبر موقع التنسيق الإلكتروني باستخدام الحاسب الشخصي على مدار الـ 24 ساعة أو من خلال معامل الحاسب الآلي في الجامعات.

التسجيل للمرحلة الثالثة

بعد إعلان نتائج المرحلة الثانية، سيتم فتح باب التسجيل للمرحلة الثالثة، والتي ستكون مخصصة للطلاب الذين لم يتمكنوا من التسجيل في المراحل السابقة أو الذين لم يتمكنوا من الحصول على القبول في أي كلية.

مقالات مشابهة

  • عميد كلية الدراسات يطالب بتطوير المناهج العلمية
  • المجالس الشعبية.. الدستور والثغرات (3)
  • بطريقة مميزة.. عمر الشناوي يهنئ ابن زوجته حمزة الكيلاني بعيد ميلاده
  • وزير التعليم يطالب محاسبة الغياب للطلاب بالدرجات المخصصة لها
  • وزير الصحة يبحث مع ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي التعاون المشترك
  • مبالغ مالية وشهادات تقدير.. محافظ القليوبية يكرم أوائل الشهادات العامة والأزهرية
  • محافظ القليوبية يشهد حفل تكريم أوائل الشهادات العامة
  • محافظ القليوبية يكرم 59 طالبا من أوائل الشهادات العامة
  • الزراعة: منظومة ضبط الدعم تضمن وصول الأسمدة من الوزارة لأرض المزارع
  • الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024 رسميا.. الرابط الرسمي المعتمد بالدرجات عبر موقع وزارة التعليم العالي