أكد المرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، أن الانتخابات الرئاسية التي ستنطلق في الداخل الأسبوع المقبل، ليست معركة انتقامية أو صراع، ولكنها منافسة تسعى لتحقيق الأفضل للوطن، وتسهم في ترسيخ الاستقرار والأمن، واختيار الأنسب من بين المرشحين من أجل تحقيق الإصلاح وتوصيل رسالة بوجود معارضة قوية مستنيره تدعم استقرار الوطن وتضع حلولا للمشكلات التي يعاني منها المواطن.

جاء ذلك خلال كلمة المرشح الرئاسي فريد زهران في مؤتمر جماهيري نظمته أمانة حزب العدل في قرية سندوة القليوبية، لدعم المرشح الرئاسي، بحضور العشرات من الأهالي والمواطنين وأعضاء الحملة، بالتنسيق مع محمد عجاج أمين حزب العدل بالقليوبية وعضو الهيئة العليا للحزب.

المشاركة في الانتخابات والتصويت أمر ضروري 

وأوضح «زهران»، خلال المؤتمر، أن المشاركة في الانتخابات والتصويت أمر هام وضروري، ما يضع مسؤولية على الناخب بأن يشارك في التصويت ويعطي صوته لمن يريد بملء إرادته دون ضغوط، حيث يجب أن نضع جميعا مصلحة الوطن ومصر فوق الجميع، قائلا «روح الصندوق واختار».

الجميع يسعى إلى الاستقرار

وأضاف المرشح الرئاسي فريد زهران أن الجميع يسعى إلى الاستقرار والعمل على الإصلاح، خاصة لإنقاذ الاقتصاد، فالكل عليه التوحد وإبداء رأيه دون أي ضغوط من أجل الخروج من أزمات الوطن من خلال برنامج إصلاح به حلول عملية لمشاكل المواطنين، يتضمن تحسين الأوضاع الاقتصادية والسياسية، قائلا إن المواطن عليه أن يختار من يراه مناسبا للمرحلة وفق قناعته عبر الصندوق، واستخدام حقه في التصويت بموضوعية وشفافية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية فريد زهران الرئاسة القليوبية لجان القليوبية إنتخابات القليوبية المرشح الرئاسی فرید زهران

إقرأ أيضاً:

"حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ثمن حزب حماة الوطن، الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية بشأن دعم الاستقرار في لبنان، لاسيما في ظل تطورات الأحداث، وتوسيع دائرة الصراع.

وقال الحزب في بيان له اليوم الأحد، إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اتصاله أمس مع رئيس الحكومة اللبناني، نجيب ميقاتي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تؤكد دور مصر المحوري في المنطقة، وتضامنها مع كافة الأشقاء حتى يتجاوز لبنان محنته.  

وجدد حزب حماة الوطن، دعوته للمجتمع الدولي للقيام بدوره في إرساء السلام بالمنطقة، ووقف نزيف الدماء، محذرا من استمرار التصعيد الإسرائيلي في غزة والأراضي اللبنانية، والتوسع في استخدام العنف، الأمر الذي يهدد الاستقرار في العالم كله.

مقالات مشابهة

  • الإعصار هيلين يعيق التصويت المبكر في نورث كارولاينا
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «السيسي»: المنطقة تمر بمفترق طرق تاريخي يتطلب من الجميع الحذر والتأني قبل اتخاذ أى قرار
  • الرئاسي يُشيد باهتمام فرنسا بالملف السياسي الليبي
  • "البوابة نيوز" في لقاء خاص مع وزير الخارجية: مصر تواصل جهودها لتحقيق الاستقرار بالمنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • بدء التصويت في الانتخابات البرلمانية النمساوية
  • ” قائمة التقنيون” فازت بثلاثة مقاعد في الانتخابات التكميلية لجمعية تقنية المعلومات
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان