صحيفة الاتحاد:
2024-10-21@22:37:44 GMT

سلطان بن أحمد يلتقي مسؤولاً كورياً

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

الشارقة (وام)
التقى سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، في سيؤول عاصمة جمهورية كوريا، كيم إيو سيونج، نائب عمدة حكومة مدينة سيؤول للشؤون الإدارية.
وتناول اللقاء الحديث حول العلاقات المشتركة بين دولة الإمارات وجمهورية كوريا والتي ترتبط بالعديد من المجالات الثقافية والاقتصادية والتكنولوجية وغيرها.


وبحث سموه والوفد المرافق له مع الجانب الكوري تعزيز فرص التعاون بين الطرفين في المجالات الإعلامية والثقافية والسياحية، بما ينعكس إيجاباً على مستوى المؤسسات والمشروعات من خلال الاستفادة من الممارسات الرائدة في كلا الطرفين.
وتناول اللقاء الحديث حول المبادرات والأنشطة والمشروعات الإعلامية في إمارة الشارقة، والتي تقدم من خلالها المحتوى الإعلامي المميز والهادف، وتعزز مستوى وجودة ودور الاتصال الحكومي، وتوفر للمستثمرين كافة الفرص النوعية في مجالات الاتصال وصناعة الإعلام الحديث بمجالاته كافة.
وأشاد نائب عمدة حكومة مدينة سيؤول للشؤون الإدارية بالمكانة العالية التي تتميز بها إمارة الشارقة برؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مما مكنها من الحصول على الألقاب والجوائز العالمية المستحقة في المجالات الثقافية والتراثية والتاريخية وغيرها.
في ختام اللقاء، تبادل سمو نائب حاكم الشارقة ونائب عمدة حكومة مدينة سيؤول للشؤون الإدارية الهدايا التذكارية ملتقطين الصور الجماعية.
حضر اللقاء كل من الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، وطارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وحسن يعقوب المنصوري أمين عام مجلس الشارقة للإعلام، وراشد عبدالله العوبد مدير مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، وسالم علي الغيثي مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.

أخبار ذات صلة جامعتا الإمارات وسيؤول تعقدان «منتدى المناخ» «عملاق كوريا» يسقط إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سلطان بن أحمد القاسمي سيؤول كوريا الجنوبية الشارقة للإعلام

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب يلتقي «اسامة حماد»

أجرى رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، اليوم الإثنين، زيارة لمقر رئاسة الحكومة الليبية المُكلفة من مجلس النوّاب بمدينة بنغازي، إذ التقى خلالها دولة رئيس الحكومة المكلف الدكتور أسامة حماد.

وبحث اللقاء، “عدداً من الملفات ومستجدات الأوضاع بكافة أصعدتها السياسية والخدمية، بالإضافة إلى اطلاعه على سير العمل بالحكومة الليبية المكلفة والوزارات والهيئات التابعة لها”.

وفي ختام اللقاء، “ثمّن رئيس مجلس النواب جهود دولة رئيس الوزراء وفاعليته في متابعة كافة مشاريع إعادة الإعمار والوقوف على أوضاع الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المدن والمناطق”.

آخر تحديث: 21 أكتوبر 2024 - 19:39

مقالات مشابهة

  • سلطان: «قصص القرآن» بحر من المواعظ
  • حاكم الشارقة: مصر هي القلب النابض والملاذ الآمن لنا جميعًا
  • رئيس مجلس النواب يلتقي «اسامة حماد»
  • سلطان يوجه بعلاج مواطنة وتمليك بيت وتوريثه وتوصيل الكهرباء لمنازل القطينة
  • "مؤتمر صحتي" 2024 يستضيف 36 مسؤولاً وخبيراً في 22 فعالية يبحثون التحديات الصحية في المجتمعات الحديثة
  • برعاية الشيخة جواهر «مؤتمر صحتي 2024» يستضيف 36 مسؤولاً وخبيراً
  • اليوم.. وزير الخارجية والهجرة يلتقي مسؤولين دوليين وسفراء آسيويين بالعاصمة الإدارية
  • حاكم الشارقة يعزي ملك البحرين بوفاة حمود بن عبدالله
  • برلماني يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية لبحث مشكلات أهالي الإسماعيلية
  • لبحث مشاكل الأهالي بالإسماعيلية.. برلماني يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية