نجح النجم البرتغالي جوتا في إحراز الهدف الثاني لنادي الاتحاد في شباك فريق سباهان أصفهان الإيراني. وتلقى جوتا تمريرة متقنة من النجم المغربي حمدالله لينفرد بالمرمى الإيراني مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة السبعين لمصلحة العميد.

توفر بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، فيما يخص مباراة  مباراة فريق سباهان أصفهان الإيراني أمام الاتحاد.

 نادي اتحاد جدة يفوز على سباهان

وسجل اللاعب صالح العمري هدفًا عالميًّا لنادي الاتحاد في شباك فريق سباهان أصفهان الإيراني، وذلك في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ونجح العمري في تسجيل الهدف من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الـ14 من عمر الشوط الأول.

الاتحاد يفرض سيطرته ويفوز بالنقاط الثلاث على حساب سباهان اصفهان الاتحاد يحسم المباراة بفوز مستحق على حساب سباهان اصفهان تشكيل فريق الاتحاد في مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان

-حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

-خط الدفاع: أحمد حجازي - ولويز فيليبي – زكريا هوساوي - مهند الشنقيطي.

-خط الوسط: فيصل الغامدي - فابيينهو - صالح العمري – جوتا- مروان الصحفي.

-خط الهجوم: عبد الرزاق حمدالله.

ملخص المباراة

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من صالح العمري، وجوتا لصالح اتحاد جدة في الدقيقتين 14 و69 من عمر اللقاء، بينما أحرز رامين رضائيان هدف سباهان أصفهان في الدقيقة 48.

بهذه النتيجة حسم فريق اتحاد جدة صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 4.

بينما جاء سباهان أصفهان بالمركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء 1 وخسارة مواجهتين وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 8.

وخطف سباهان أصفهان التأهل للدور التالي بعد احتساب فارق الأهداف لصالحه أمام القوة الجوية العراقي الذي حصد هو الآخر 10 نقاط وجاء في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة.

وتنص لوائح الاتحاد الأسيوي لكرة القدم أنه في حالة تساوي نقاط فريقين أو أكثر، تُطبق القواعد التالية لحسم التعادل، عدد المباريات التي خاضها كل فريق، ثم فارق الأهداف في المباريات بين الفرق، وأخيرًا عدد الأهداف المسجلة في المباريات بين الفرق.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الاتحاد وسباهان أصفهان الاتحاد وسباهان أصفهان بث مباشر بث مباشر الاتحاد وسباهان أصفهان بث مباشر مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان بدوري أبطال آسيا سباهان أصفهان الاتحاد فی

إقرأ أيضاً:

بـ830 ألف جنيه.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)

فيلم اللعب مع العيال.. يواصل النجم محمد إمام منافسة أفلام عيد الأضحى المبارك لعام 2024 بالحفاظ على المركز الثاني في شباك التذاكر منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية، وذلك بعدما حقق اللعب مع العيال في شباك التذاكر أمس الجمعة أكثر من 830 ألف جنيه خلال 24 ساعة.

إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وتمكن فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام من تحقيق إجمالي إيرادات تصل إلى أكثر من 33 مليون جنيه في 23 يوما منذ طرحه بالسينما، مما يشير إلى إقبال الكثير من الجمهور على مشاهديه.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم «اللعب مع العيال»

«اللعب مع العيال»، بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن، منهم: أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرون، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيالأبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة، من بينها: البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغبًا في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

تفاصيل شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال

يجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

اقرأ أيضاًفيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض

الشركة المنتجة تكشف عن كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال «فيديو»

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

مقالات مشابهة

  • أنتيتوكونمبو.. «دموع الفرح»!
  • إيهاب الكومي : سددنا ٢٠٠ مليون جنيه لمشروع الهدف .. وليس لنا دخل في سفريات علام
  • كولومبيا إلى نصف نهائي كوبا أميركا بعد إقصاء بنما بخماسية نظيفة
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يقسو على بنما بثلاثية في الشوط الأول
  • يورو 2024.. منتخب تركيا يسجل الهدف الاول في شباك هولندا
  • البنك الأهلي يتفوق على زد بهدف ثمين في الدوري
  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • بـ830 ألف جنيه.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • إسبانيا تتأهل لنصف نهائي يورو 2024 بفوز مثير على ألمانيا
  • اتحاد رياضات المكفوفين يُنظم بطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف