اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مانشستر سيتي بالفشل في السيطرة على لاعبيه خلال التعادل 3-3 مع توتنهام هوتسبير أمس الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحاط عدد من لاعبي سيتي بالحكم سيمون هوبر قرب نهاية المباراة بعد أن أوقف اللعب أثناء انطلاق جاك غريليش نحو المرمى بسبب خطأ على إرلينغ هالاند أثناء بناء الهجمة بعد أن لوح سابقا باستكمال اللعب.



وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان اليوم الاثنين "وجهنا اتهاما لمانشستر سيتي بخرق القواعد بعد أن أحاط لاعبوه بالحكم خلال مباراة بالدوري الممتاز ضد توتنهام.


"فشل النادي على ما يبدو في الدقيقة 94 في السيطرة على لاعبيه ليتصرفوا بطريقة غير لائقة".
وأمام سيتي مهلة حتى يوم الخميس للرد على الاتهام.

وتراجع فريق المدرب بيب غوارديولا إلى المركز الثالث في الترتيب بعد هذا التعادل متأخرا بثلاث نقاط عن أرسنال المتصدر وسيحل ضيفا على أستون فيلا في المباراة القادمة بعد غد الأربعاء.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة مانشستر سيتي توتنهام هالاند غوارديولا مانشستر سيتي غوارديولا توتنهام هالاند رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بلان يريح لاعبي الإتحاد 5 أيام

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية موثقة أن الفرنسي لوران بلان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، قرر منح لاعبيه راحة 5 أيام من التدريبات الجماعية، بالتزامن مع فترة التوقف الدولي، والتي تستمر لمدة أسبوعين.

وأكدت صحيفة الرياضية، أنه من المُقرر أن يستأنف فريق الاتحاد، تدريباته في مقر النادي، يوم الأربعاء المقبل، لعودة المنافسات، واستكمال بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويفتقد فريق الاتحاد، خلال فترة التوقف لخدمات 7 لاعبين مستدعين رفقة منتخباتهم، وهم الصربي بريدراج رايكوفيتش، الألباني ماريو ميتاي، الجزائري حسام عوار، حامد يوسف، حسن كادش، حامد الغامدي، وصالح الشهري.

والجدير بالذكر أنه ، يحتل فريق الاتحاد وصافة جدول ترتيب دوري روشن ، برصيد 15 نقطة، وذلك بعد مرور 6 جولات، بواقع الفوز في 5 مباريات وخسر لقاء وحيد ضد الهلال المتصدر.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • بلان يريح لاعبي الإتحاد 5 أيام
  • مبابي يعد لاعبي الملكي بتسجيل 50 هدفاً في هذا الموسم
  • الفريق جابر ينتقد غياب الدعم الإفريقي تجاه أزمة السودان
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • حالة من الغضب تسيطر على لاعبي ريال مدريد بعد خسارته الأولى
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)