بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الإثنين (4 كانون الأول 2023)، فتح التقديم على الكلية العسكرية للدورة (114).

ودعت الدفاع في بيان تلقته "بغداد اليوم"، "الطلبة الراغبين من خريجي الدراسة الإعدادية بفروعها العلمي- والأدبي - والتجارة- والصناعة، بالتقديم على الدورة (114) الكلية العسكرية من خلال الرابط أدناه ولمدة ستة أيام، اعتباراً من 5 كانون الأول 2023 ولغاية 10 كانون الأول 2023".

ولفتت الى ان يكون المتقدم "لا يقل المعدل الدراسي للقبول بالنسبة لخريجي الدراسة الإعدادية بفروعها العلمي والأدبي عن (70٪)، والتجاري والصناعي للفروع التالية (سيارات - كهرباء - ميكانيك - إلكترون) عن (80%)".

كما أكدت الدفاع، ان "يكون عمر المتقدم من المدنيين (۱۸) ثمانية عشرة سنة ولا يزيد عن (22) اثنين وعشرين سنة، أي من مواليد (2000/12/3) الى (2005/12/2) وعمر المتقدمين من العسكريين (18) ثمانية عشرة سنة ولا يزيد عن (24) أربعة وعشرين سنة، أي من مواليد (1999/9/16) إلى (2005/9/15) من الذين امضوا ثلاث سنوات في الخدمة بصورة حسنة".

ونوهت الى ان "جميع الاستمارات المكررة والمتقدمين خارج الضوابط المطلوبة سوف تهمل وسيتم الإعلان عن مكان وزمان إجراء ‏الفحوصات بعد انتهاء مدة التقديم وعلى الموقع الإلكتروني أعلاه وحسب الأحرف لكل محافظة".

وأشارت الى "رفق نسخة ضوئية من وثيقة التخرج المدرسية معنونة إلى الكلية العسكرية/ وزارة الدفاع" مبينة ان "التقديم يكون بـ (البطاقة الوطنية الموحدة حصراً)".

وأوضحت الدفاع ان "رابط التقديم ‏يفتح عند الساعة 12 يوم 5 كانون الأول 2023، وعلى العنوان التالي: (أضغط هنــا)".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: الکلیة العسکریة کانون الأول 2023

إقرأ أيضاً:

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

سرايا - اقتحم مستوطنون، اليوم الثلاثاء، باحات المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وأفاد شهود عيان، بأن عشرات المستوطنين اقتحموا المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة، على شكل مجموعات متتالية، وأدوا طقوسا تلمودية، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته.

وتواصل قوات الاحتلال حصارها للمسجد الأقصى منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، من خلال تقييد دخول المصلّين المسلمين إليه، وعبر تشديد إجراءاتها عند أبوابه، ووضع السواتر الحديدية وتوقيف الوافدين إليه، وعرقلة دخولهم.

يذكر أن أكثر من 46293 مستعمرا اقتحموا المسجد الأقصى في الفترة ما بين السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023 والثامن من أيلول/ سبتمبر الجاري.

__
وفا


مقالات مشابهة

  • البنتاجون: أي هجوم من شأنه أن يؤدي إلى تصعيد التوتر في المنطقة لن يكون مفيدا
  • صور| وزارة الدفاع ورئاسة الأركان والأكاديمية العسكرية العليا تحتفل بتخرج عدد من الدفع العسكرية
  • الدفاع والأركان والأكاديمية العسكرية العليا تحتفل بتخرج عدد من الدفع العسكرية
  • وظائف برواتب مجزية للدبلومات الفنية في مجال المطاعم.. إليك رابط التقديم
  • الجيش الروسي يستهدف البنية التحتية للمطارات العسكرية
  • التربية والتعليم تنشر خريطة توزيع منهج «العلوم المتكاملة» للصف الأول الثانوي
  • اللجنة العسكرية المشتركة بين الإمارات وأستراليا تعقد اجتماعها في أبوظبي
  • رابط نتيجة تنسيق الكليات 2024 طلاب الدور الثاني.. أوراق التقديم للجامعة
  • فحص كابونة الوكالة برقم الهوية الدورة الجديدة
  • عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى