تحدث المدرب الفرنسي هيبرت فيلود، عن المنتخبات التي يرشحها للفوز بالطبعة المقبلة من كأس أمم إفريقا، واضعا المنتخب الجزائري في الريادة.

وصرح فيلود، لموقع “win win”: “المنتخبات المغاربية قوية، ومرشحة للفوز بكأس أمم أفريقيا، لكن المنتخبن الجزائري، والمغربي، حظوظهما أكبر”.

كما أضاف: “الجزائر، والمغرب، مرشحان لأنهما يمتلكان تشكيلة جيدة، ودكة بدلاء قوية، وهذا أمر مهم جدًّا، لأنه لا يمكننا الاعتماد في كأس أمم أفريقيا على 11 لاعبًا فقط”.

وأوضح فيلود: “كأس أمم أفريقيا سباق طويل، والعامل البدني مهم في المسابقة، أحيانًا يجب تبديل اللاعبين، وفي أحيان أخرى يجب على المدربين تسيير مجهود وتعب اللاعبين”.

وتابع هيبرت فيلود: “أقول إن ثراء تشكيلتي منتخبي الجزائر، والمغرب، يجعلهما مرشحين للفوز بلقب الكان”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"


 

تصدرت اسم النجمة شيماء سيف تريند محركات بحث جوجل، نظرا لظهورها بإطلالة متميزة ورشاقة.

حيث شاركت شيماء سيف جمهورها بفيديو لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،  تبرز رشاقتها وجمال جسادها بعد خسارتها لوزنها.
 

تعليقات الجمهور على منشور شيماء سيف
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الجمال عدى الكلام، ايه الرشاقة دي، فيما علقت الفنانة مي كساب بسم الله ما شاء الله قمرة يا روح قلبي، لترد الأخير وتقول:قلبوو. 

 

شيماء سيف تكشف عن سر رشاقتها

وقالت شيماء سيف خلال تصريحات تليفزيونية مؤخرا: "عملت عملية تكميم المعدة وأخدت القرار رغم إنى صاحبة مقولة "ليه أعمل ريجيم وقدامى مكرونة بشاميل وشيكولاته ولكن كنت بأقول كده عشان صحتى كانت كويسة".

وأضافت: "فجأة ودون سابق إنذار رجلى وجعتنى وركبتى ما كنتش قادرة منها وكان عندي وجع فظيع كلمت دكتور قال لى لازم نعمل تغيير مفصل حالا".

 

آخر أعمال الفنانة شيماء سيف
 

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة شيماء سيف مسرحية ملك والشاطر على خشبة مسرح بكر الشدي بـ المملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا جماهيريا وفنيا كبيرا.

ومن المقرر أن يستمر عرض مسرحية ملك والشاطر على خشبة مسرح بكر الشدي حتى يوم 6 يوليو المقبل، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.
 

أبطال مسرحية ملك والشاطر


تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

قصة مسرحية ملك والشاطر


وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • “كدت أغفو”.. بايدن يكشف السبب الحقيقي وراء مناظرته الكارثية مع ترامب!
  • “تريندز” يناقش جولته البحثية المقبلة في جنوب أفريقيا
  • محفظة ليبيا أفريقيا تبحث الفرص الاستثمارية في بلدية طرابلس
  • رخروخ: الجزائر تملك أكبر شبكة طرقات في إفريقيا
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • جبهة جديدة تُثير قلق “إسرائيل”.. مقاتلو اليمن يصلون بأسلحتهم إلى شمال أفريقيا
  • بوزوق هداف ويقود الرجاء البيضاوي للتتويج بكأس العرش
  • تايمز: في أفريقيا بأكملها قنبلة الاضطرابات توشك على الانفجار