شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الكرملين الضمانات الأمنية من مجموعة السبع لأوكرانيا أمر خطير وتمثل تعديا على أمن روسيا، صراحة نيوز أعلن الكرملين أن الضمانات الأمنية الغربية من مجموعة السبع لأوكرانيا أمر خاطئا وخطير ويمثل تعديا على أمن روسيا. وقال .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكرملين: الضمانات الأمنية من مجموعة السبع لأوكرانيا أمر خطير وتمثل تعديا على أمن روسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكرملين: الضمانات الأمنية من مجموعة السبع لأوكرانيا...

صراحة نيوز- أعلن الكرملين أن الضمانات الأمنية الغربية من مجموعة السبع لأوكرانيا أمر خاطئا وخطير ويمثل تعديا على أمن روسيا.

وقال المتحدث باسم الكرملين، ديميتري بيسكوف، بأن منح أوكرانيا أي ضمانات أمنية أمر خاطئ وخطير للغاية: “حيث تتجاهل هذه الدول في الواقع المبدأ الدولي الخاص بعدم قابلية الأمن للتجزئة. أي من خلال توفير ضمانات أمنية لأوكرانيا، فإنها تتعدى على أمن روسيا”.

ولفت بيسكوف إلى أن هذا الأمر محفوف بـ “عواقب سلبية للغاية”.

من جهة أخرى وصف بيسكوف تحالف الناتو بأنه “تحالف هجومي وليس تحالفا تم إنشاؤه وتصميمه لضمان الاستقرار والأمن. إنه تحالف هجومي. إنه تحالف يجلب عدم الاستقرار والعدوان”.

وفي تعليق بيسكوف على تصريحات الناتو بأن الحلف يرى تهديدا لنفسه بالتعاون بين موسكو وبكين، قال “بأن مثل هذه التصريحات تتحدث عن سوء فهم لجوهر العلاقات الروسية الصينية. علاقاتنا ليست موجهة بأي حال من الأحوال ولم توجه أبدا ضد دول ثالثة أو ضد أي تحالفات. على الرغم من حقيقة أننا نتحدث عن تحالفات عدوانية بطبيعتها”. روسيا اليوم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشارية نفسية تقدم نصائح لأهالي طلاب الثانوية العامة (شاهد)

وجهت الدكتورة نهى السبع، استشاري الطب النفسي بجامعة عين شمس، رسالة إلى أهالي طلاب الثانوية العامة، قائلة: «ما يحدث هو أننا نرى مشاكل الثانوية العامة من قبل بداية السنة».

تغيير مفاجئ في امتحانات الثانوية العامة 2024 ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بسبب سهولة امتحانات الإنجليزي بالإسماعيلية توتر الطلاب وفقدان الثقة

وأضافت السبع خلال لقائها مع الإعلامية فاتن عبد المعبود والإعلامية عبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، «نشعر بقلق وتوتر للطلاب وفقدان الثقة بينهم وبين أهاليهم قبل بداية الثانوية العامة بالفعل، وبنلاقي صراعات بين الأهالي والأولاد في السنوات ما قبل الثانوية العامة».

الثانوية العامة

وتابعت استشاري الطب النفسي: «أكتر مشكلة لدينا هو أننا حاطين الثانوية العامة قدامنا حد فاصل، وأن الحياة قبل الثانوية العامة شيء وبعدها شيء آخر، فكأن هذه النقطة هي الحاجز الفاصل».

واختتمت الدكتورة نهى السبع: «الزمن تغير ولم يعد هناك كليات قمة كما كان الحال من قبل، والأهم هو العمل على اكتساب مهارات جديدة».
 

مقالات مشابهة

  • دول شمال أوروبا تطالب إسرائيل بضمان الخدمات المصرفية للبنوك الفلسطينية
  • بيسكوف: الكرملين لا يتدخل في قرار تعليق ارتداء النقاب في روسيا
  • تحذير للشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر.. ينتهكون قواعد الحق في الإصلاح
  • انشطة ثقافية منتوعة بثقافة الاسماعيلية
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب
  • كوليبا يبحث مع بلينكن تعزيز الدفاع الجوي الأوكراني واستعادة نظام الطاقة في البلاد
  • روسيا تصد هجوما أوكرانيا على ميناء بالبحر الأسود .. ودول الناتو ترفض خطة لدعم كييف
  • استشارية نفسية تقدم نصائح لأهالي طلاب الثانوية العامة (شاهد)
  • أوكرانيا والمجر تبحثان مجموعة من القضايا الأمنية
  • الكرملين: الاستعدادات لزيارة رئيس الوزراء الهندي إلى روسيا في مرحلتها النهائية