صحافة العرب:
2024-09-18@23:36:34 GMT

صيدليٌ مهدد بالقتل؟!

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

صيدليٌ مهدد بالقتل؟!

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن صيدليٌ مهدد بالقتل؟!، إعتبر نقيب الصيادلة جو سلوم، ان أمن الصيادلة واللبنانيين في خطر والتزوير الدوائي على مصراعيه .وتوجه الى المعنيين قائلًا في منطقة حلبا .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صيدليٌ مهدد بالقتل؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صيدليٌ مهدد بالقتل؟!

إعتبر نقيب الصيادلة جو سلوم، ان "أمن الصيادلة واللبنانيين في خطر والتزوير الدوائي على مصراعيه".وتوجه الى المعنيين قائلًا: "في منطقة حلبا - عكّار، تعرّض الصيدلي الدكتور رياض شدرواي للتهديد بالقتل من قبل صاحب المأجور ، في حال لم يُخل صيدليته، و ذلك دون اي وجه حقّ، وخلافاً لكلّ القوانين والأعراف".وأضاف سلوم, "حتى الساعة و على الرغم من تواصلنا مع مرجعيّات أمنيّة وسياسيّة في المنطقة، لا يزال الزميل الصيدلي يتلقّى التهديدات، دون اي إجراءات أو تطمينات ما أجبره على ملازمة منزله، حارماً المرضى من العناية والخدمة الصحيّة التي كان يوفّرها لهم في صيدليّته".

وختم, "لقد وصلنا الى قعر الهاوية، في الأمن السائب، والفلتان في القطاع الصحي والدوائي ، ولا نجد من يحرّك ساكناً".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهدد بالإيقاف.. مفاجأة جديدة بشأن أزمة رمضان صبحي والمنشطات

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات، أخطرت المنظمة المصرية بأنه سوف يتم الاستئناف على قرار لجنة الاستماع برفع الإيقاف عن رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "المنظمة الدولية قامت بإلغاء المنظمة المصرية الذي تم إصداره عن طريق لجنة الاستماع، بعدما تم رفع الإيقاف عن رمضان صبحي وشارك مؤخرا في مباريات فريقه محليا وقاريًا".

وأضاف: "شريف إكرامي خرج في أحد البرامج التليفزيونية بعد 21 يومًا، معتقدًا أن قرار لجنة الاستماع أصبح "محصنا" ولن يتم الاستئناف ضد القرار، وذكر أنه عقد جلسة مع حازم خميس رئيس المنظمة المصرية".

وواصل: "المنظمة الدولية قالت إنها ألغت قرار لجنة الاستماع واعتباره "كأنه لم يكن"، واللاعب كان متهما بإضافة مادة للعينة والتلاعب فيها، وتلك القضية سيكون فيها إدانة للمنظمة المصرية أيضا".

وزاد: "المنظمة الدولية تطالب بإيقاف رمضان صبحي 4 أيام، ولابد من الفريق القانوني للاعب بالتحرك سريعًا، لأن القضية ستكون على اللاعب وضد المنظمة المصرية، وقد يكون هناك عقوبات على الطرفين".

وأكمل: "المنظمة الدولية ليس لديها قناعة بقرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية، وشريف إكرامي كان يعتقد بأن مرور 21 يوما يعني أن الملف تم إغلاقه، لكنه لم يعرف أن المنظمة الدولية كانت تقوم بإرسال إيميلات للاستفسار عن بعض الأمور، ومع كل رسالة عبر البريد الالكتروني كان يبدأ 21 يومًا جديدة".

وأشار إلى أن المنظمة المصرية كانت ترد على الإيميلات الرسمية.. ومع كل رسالة عبر البريد الإلكتروني تبدأ مهلة جديدة 21 يومًا، واللاعب لازال متورطًا في القضية ولكن الأمر حاليًا مع المنظمة الدولية.

وأتم: "هناك درس للمحيطين من رمضان صبحي، كان لابد من عدم الحديث عن الأزمة حاليًا، خصوصا شريف إكرامي.. والله يكون في عون رمضان، لإنه في أزمة حقيقية.. والموضوع ليس سهلا، ويرجى من المحيطين باللاعب أن يكونوا على قدر المسئولية لأنه مستقبل لاعب".

مقالات مشابهة

  • نقابة الصيادلة أعلنت الحداد اليوم مع حصر نشاطها بالمعاملات المتعلقّة بادخال الادوية
  • مهدد بالإيقاف.. مفاجأة جديدة بشأن أزمة رمضان صبحي والمنشطات
  • نقابة الصيادلة تحذر الطلبة من التسجيل في كليات الصيدلة
  • سلوم: استنفار الصيادلة في كل لبنان لمساعدة الجرحى
  • مهدد بالشلل.. تطورات حالة اللاعب السعودي فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة
  • مسلحون يُصفوّن مدنياً قرب محكمة واعتقال امرأة بالقتل العمد في بغداد
  • بروزوفيتش مهدد بالغياب عن مواجهة الاتفاق
  • ممثل بوشكيان: اقامة المعارض يساعد على تصريف المنتجات المحلية
  • الناشط سقف الحيط.. ملاحقة وتهديد بالقتل والاغتصاب بسبب آرائه السياسية
  • فيلم «أهل الكهف» مهدد بالسحب من دور العرض السينمائية