بوابة الفجر:
2024-06-27@10:55:20 GMT

صفقات ميلان في سوق الانتقالات الشتوية 2024

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

يسعي مسؤولي نادي ميلان الإيطالي، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالروسونيري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة 2024، وذلك بسبب الإصابات التي يُعاني منها الفريق اللومباردي.

إصابات ميلان تجتاز الحد الطبيعي

ويُعاني الروسونيري تحت قيادة المدرب ستيفانو بيولي، من إصابات عديدة ضربت أبرز نجوم الفريق خلال الفترة الأخيرة، ولعل أبرز تلك الإصابات، "رافائيل لياو، ماليك ثياو، كالولو، نو أوكافور، سيمون كايير، ماركو سبورتيلو، ماكو بيليجرينو، ماتيا كالدارا".

ويعمل جيفري مونكادا المدير الرياضي لنادي ميلان، على تلبية مطالب بيولي، مدرب الروسونيري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مدرب الزمالك السابق: مستقبل فتوح في خطر في هذة الحالة حازم إمام لـ "الفجر الرياضي": 13 لاعب سوبر في خدمة الزمالك وهذا خليفتي احتياجات ميلان في يناير

ويتحرك مسؤولي الفريق الإيطالي، لتدعيم خط الدفاع، بالتعاقد مع ظهير أيسر ليكون بديلًا لثيو هيرنانديز، وقلب دفاع وذلك في ظل الإصابات العديدة التي ضربت دفاع الروسونيري مؤخرًا، بالإضافة إلى مهاجم مميز إذا اتيحت الفرصة في الميركاتو الشتوي، كذلك تدعيم خط الوسط حال رحيل راضي كرونيتش في يناير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميلان الدورى الايطالى الكالتشيو

إقرأ أيضاً:

مدرب الأرجنتين: هدف الفوز جاء في لحظة غير متوقعة

اعتبر مدرب منتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، أن الفوز الذي حققه فريقه على تشيلي بهدف دون رد في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة "كوبا أمريكا 2024" المقامة في الولايات المتحدة، كان "مستحقًا"، وأقر بأنه جاء في "لحظة غير متوقعة".

مدرب الأرجنتين: هدف الفوز جاء في لحظة غير متوقعة

وعقب انتهاء اللقاء بفوز "الألبيسيليستي" بهدف من توقيع البديل لاوتارو مارتينيز قبل دقيقتين من نهاية الزمن الأصلي للمباراة، قال سكالوني: "كان فوزًا مستحقًا، لم تكن مباراة سهلة وفزنا بها في لحظة غير متوقعة، لكن الفريق واصل الهجوم.. لقد كانت تشيلي منافسًا صعبًا للغاية".

وعما إذا كان راضيًا عن هذا اللقاء أكثر من المباراة الافتتاحية أمام كندا، أبرز أن "وضع كل منهما كان مختلف، ولكن ما يجب الإشارة إليه هو أن الفريق قادر دائمًا على المواجهة، لقد قمنا بالأمور المخطط لها بشكل جيد ولعبنا مباراة جيدة".
وحققت الأرجنتين العلامة الكاملة بـ6 نقاط بعد فوزها بأول مباراتين لها في البطولة، أمام كندا وتشيلي، وضمنت التأهل إلى دور ربع النهائي.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • وكيل مارتينيز: اللاعب قائد الإنتر واذا مهم له
  • الوكرة القطري يتعاقد مع مدرب إسباني
  • مدرب الأرجنتين: هدف الفوز جاء في لحظة غير متوقعة
  • تاو يرحل إلى السعودية.. حقيقة مفاوضات الخلود لضم نجم الأهلي وموقف اللاعب
  • حسم مستقل نجم ميلان بعد نهاية كأس أمم أوروبا
  • تعليق ناري من الأهلي على إلغاء مباراة الزمالك
  • جامعة الأميرة نورة تُطلق المخيم الصيفي الرياضي للموسم الخامس
  • شيكابالا يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • شيكابالا يؤدى تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك