أعربت الفنانة حنان شوقي عن أمنيتها في الارتباط مرة أخرى، بجانب حديثها عن علاقتها بوالدها الراحل.

أخبار متعلقة

قبل افتتاحه غدا..تفاصيل عرض «اشهد يا زمان» لـ طارق الدسوقي وحنان شوقي

بطولة طارق دسوقي وحنان شوقي.. أسرة عرض «اشهد يا زمان» تحتفل بانطلاق البروفات (صور)

«قبل ما أنام لازم أبوس إيد جوزي»..

أحلام تؤيد حنان شوقي : «الست الأصيلة»

وقالت حنان شوقي خلال لقائها في برنامج «قعدة ستات» الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري عبر قناة «القاهرة اليوم»: «الحكاية بين الراجل والست حرب، ودي بعيدة كل البعد عن الحب الحقيقي، وأنا بالنسبة ليا (أنا أنت)، وياريت أبقى في قصة حب، والست بـ 100 راجل، أحميه زي ابني، وألبسه وأحطله برفان وأقص له أظافره، وألمع له حزائه وألبسه الشراب، وهو يعملي كده، والحبيب الزوج ده بيبقى ابني وصديقي وأخويا وأبويا وأمي وصاحبي وكل حاجة في حياتي، فأنا بفصل في تعاملاتي، ولما بحب بعمل كده».

وعن علاقتها بوالدها، علقت حنان شوقي :«بابا كان صاحبي من وأنا صغير، أنا بالذات عن إخواتي كان صاحبي جدًا، ولو حصل موقف حصل وحد عاكسني في الشارع وسألني عملتي إيه أقوله مردتش، يقولي شاطرة لأنك مش عايزة تردي».

وتابعت: «خدت منه حنيته ورجوليته وجدعنته، وهو اللي زرع جوايا الصدق وإني أقول الحقيقة، وزرع فيا المسئولية وإزاي أتعامل، ولما أبويا انتقل لـ رحمة الله كنت صغيرة أوي وكنت محتاجة ليه، وربنا صبرني وصمدت صمود الجبال، ومكنتش مصدقة إنه انتقل إلى رحمة الله».

برنامج «قعدة ستات» تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة «القاهرة اليوم» يوم السبت من كل أسبوع، وتستضيف من خلاله عددًا من الفنانات وتناقش قضايا مختلفة.

حنان شوقي برنامج قعدة ستات مروة صبري

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين حنان شوقي

إقرأ أيضاً:

أشرف عبد الباقي يمازح الجمهور بصورة طريفة.. وما علاقة محمد صلاح؟

متابعة بتجــرد: مازح الفنان أشرف عبد الباقي عبر صفحته الشخصية على “إنستغرام” بصورة من طفولته على البحر ووضع بجانبها صورة للاعب الكرة العالمي محمد صلاح في إشارة لاستجابته للتحدي الذي أطلقه الأخير.

وعلق عبد الباقي على الصورة قائلًا: “عملتها قبلك يا أبو صلاح.. ملحوظة أنا اللي على اليمين يا جماعة”، وتلقى أشرف العديد من التعليقات الطريفة من جمهوره.

يشار إلى أن آخر أعمال أشرف عبد الباقي كان مسلسل “جولة أخيرة” من تأليف محمد ندا ويشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، وهو من بطولة أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحي، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخي، وضيفة الشرف حنان مطاوع.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي، ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته، ويتكون المسلسل من تسع حلقات.

View this post on Instagram

A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky)

main 2024-06-27 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أشرف عبد الباقي يمازح الجمهور بصورة طريفة.. وما علاقة محمد صلاح؟
  • منى زكي تخرج من ” تحت الوصاية” وتنافس في رمضان 2025
  • مروة تحتفي بتخرجها
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • كيفية الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي: دليل خطوات وزارة الإسكان
  • تردد قناة كراميش للأطفال 2024 على النايل سات والعرب سات
  • «الدبيبة» يقدّم التعازي بوفاة الباحث والمُؤرخ الدكتور عبد الكريم أبوشويرب
  • احذر الغرامة.. كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 إلكترونيا
  • الأرض على موعد مع ألمع مرور لكويكب منذ 12 سنة
  • حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي