أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد أهمية مواصلة الجهود المبذولة في قطاع السياحة باعتباره أحد القطاعات ذات الأولوية بما يرفد أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، مشيرًا إلى أهمية مواصلة تبني المبادرات النوعية لتعزيز تنافسية قطاع صناعة المعارض وإسهاماته في الاقتصاد الوطني وفق الخطط الموضوعة استمرارًا لمسيرة المنجزات الحضارية التي تشهدها مملكة البحرين.


جاء ذلك لدى لقاء سموه في قصر القضيبية أمس، فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة، والدكتور ناصر قائدي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، وذلك بمناسبة حصول مركز البحرين العالمي للمعارض على جائزة أفضل مركز معارض ومؤتمرات جديد في العالم لعام 2023 ضمن جوائز السفر العالمية لعام 2023، حيث نوه سموه بما يواصل أبناء الوطن تحقيقه بعزيمة الفريق الواحد، معربًا سموه عن الشكر والتقدير لوزارة السياحة وهيئة البحرين للسياحة والمعارض وجميع منتسبيهما، ومتمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.
من جانبهما، أعربت وزيرة السياحة والرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، عن شكرهما وتقديرهما لصاحب السمو الملكي نائب جلالة الملك ولي العهد لما يوليه سموه من حرصٍ مستمر على تطوير القطاع السياحي لتحقيق المزيد من التقدم لهذا القطاع الحيوي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالمملكة الأردنية الهاشمية بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي.
وأشاد محافظ المفرق فراس أبو الغنم في زيارة ميدانية للمخيم بالجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة اللاجئين السوريين القاطنين في المخيم.
أخبار متعلقة 3 فئات رئيسية.. 4 معايير لتصنيف المواقع الأثريةأبرزها الإساءة للدين.. 8 أسباب لإبعاد المعلمين عن مزاولة المهنة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن - واسالمساعدات الغذائية الأساسيةيذكر أنه يتم خلال المشروع تقديم منحة لبرنامج الأغذية العالمي لتوفير المساعدات الغذائية الأساسية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بمحافظة المفرق، وذلك عن طريق توزيع قسائم إلكترونية شهريًا للمستفيدين من خلال تحويلها باستخدام تقنية بصمة العين، أو من خلال المحافظ إلكترونية، وتقييدها بمواد غذائية بحيث يستخدمها المستفيد في المحال التجارية والمخابز بالمخيمات، يستفيد منه 49.813 فردًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن - واس
ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر المركز لدعم اللاجئين السوريين وتحسين ظروفهم المعيشية في مختلف بيئات اللجوء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن - واس

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن
  • وفد من «السياحة والثقافة أبوظبي» يزور مركز جمعة الماجد
  • وزير السياحة يلتقي مدير المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة بالشرق الأوسط في السعودية
  • تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • أحمد بن سعيد: دبي ترسخ مكانتها الريادية مركزاً عالمياً للسياحة والتجارة والاستثمار
  • بمشاركة 550 شركة.. رئيس هيئة المعارض يفتتح معرض «كايرو فاشون & تكس»
  • رئيس هيئة المعارض يفتتح «كايرو فاشون & تكس» بمشاركة 550 شركة مصرية وأجنبية
  • هيئة تطوير محمية الملك عبدالعزيز الملكية تُشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • عائدات السياحة بالعملة الصعبة تضخ 17 مليارا في خزينة الدولة خلال غشت