دعت شركة «وورك سمارت» لإدارة الفعاليات الشركات العاملة في قطاع الأغذية والمشروبات والتي تتخذ من مملكة البحرين مقرًا لها إلى التسجيل للمشاركة في الجناح البحريني بمعرض «جلفود»، المعرض الأضخم من نوعه في العالم، والذي ينطلق في دورته التاسعة والعشرين خلال الفترة من 19 إلى 23 فبراير 2024، في مركز دبي التجاري العالمي بالإمارات العربية المتحدة، حيث لا يزال التسجيل مفتوحًا للشركات.


وأوضحت «وورك سمارت» أهمية استفادة الشركات البحرينية من فرصة المشاركة وعرض منتجاتها وخدماتها وابتكاراتها بجانب أكثر من 5000 شركة عارضة من 120 دولة، إضافةً إلى استعراض آفاق أعمالها واستراتيجيات النمو وفرص الاستثمار داخل القطاع على الموزعين والموردين وتجار الجملة وتجار التجزئة وقطاعات الضيافة والمطاعم، بما يتيح لها استكشاف الفرص التجارية الواعدة في الأسواق العالمية.
وأكد أحمد الحجيري الرئيس التنفيذي لشركة «وورك سمارت» أن المعرض سيجمع الشركات التجارية الرائدة على مستوى العالم في قطاع الأغذية والمشروبات وتكنولوجيا الغذاء، وسيناقش أحدث اتجاهات وتطورات الصناعة والفرص والتحديات، بالإضافة إلى جلسات تبادل الخبرات مع الخبراء والمتخصصين في المجال، والاستفادة من رؤى وآراء رواد القطاع والفرص الترويجية الحصرية المتاحة، والاطلاع على المنتجات المبتكرة وديناميكيات الصناعة في مختلف الدول.
وأضاف أن المساحات المتاحة في الجناح البحريني بمعرض «جلفود» شارفت على الانتهاء بسبب الإقبال الكبير على المشاركة في المعرض، داعيًا الشركات المهتمة وصناع القرار والعاملين في مجال الاطعمة والمشروبات إلى المسارعة بالتسجيل.
ونوه الحجيري بأهمية الدور المحوري الذي يقوم به الجناح البحريني في معرض «جلفود» في دفع الصادرات الوطنية إلى الساحة العالمية، وتعزيز تحالفات جديدة بين الشركات البحرينية ونظرائها الدوليين وإبرام اتفاقيات مثمرة من شانها أن تعود بالنفع على الاقتصاد الوطني، والتعريف بمنتجاتها وتوسيع نطاق توزيعها وتواجدها على المستوى العالمي، مشيرًا إلى أهمية المعرض في دعم الشركات الناشئة كذلك وتعزيز فرص نموّها، بما يرسخ مكانة المملكة كمركزٍ عالمي بارز في مجال الأغذية والمشروبات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

تحديث بيانات مساعدات برنامج الأغذية العالمي (WFP)

غزة - صفا

يدعو برنامج الأغذية العالمي جميع المستفيدين إلى تحديث بياناتهم، خصوصًا مكان تواجدهم الحالي أو مكان نزوحهم. يمكن ذلك عبر رابط التسجيل الذاتي المعتمد، مما يتيح للبرنامج تقديم المساعدات من أقرب موقع متاح.

تساعد هذه البيانات أيضًا في تخطيط وتطوير البرامج الغذائية بشكل فعّال، مما يساهم في تحسين توزيع المساعدات عند توافرها في الأيام القادمة.

وأكد البرنامج أن التسجيل عبر الرابط يتيح للأفراد تعبئة بيانات أسرهم لتقديم طلبات المساعدة أو تحديث البيانات المُسجلة سابقًا. من المهم ملاحظة أن تعبئة النموذج لا تضمن الحصول على المساعدة الغذائية تلقائيًا، ولكنها تضمن تسجيل بيانات المتقدمين لعمليات الاستلام والتوزيع المستقبلية، في حال توافر المساعدة وعدم تلقي المتقدمين أي مساعدة غذائية من برنامج الأغذية العالمي أو منظمات إنسانية أخرى. إقرأ أيضاً رابط تسجيل مساعدات برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة في قطاع غزة

كيفية التحديث والتسجيل في مساعدات برنامج الغذاء العالمي زيارة الرابط المخصص للتسجيل. تعبئة البيانات الشخصية وبيانات الأسرة بدقة. تقديم الطلب وانتظار تأكيد التسجيل.

لضمان حصولك على المساعدة الغذائية وإدراجك في قوائم التوزيع المستقبلية، لا تتردد في التسجيل وتحديث بياناتك عبر الرابط الرسمي لبرنامج الغذاء العالمي.

مقالات مشابهة

  • «الصيد والفروسية» ينقل تراث الإمارات للعالم
  • أطعمة تسبب تصبغ الأسنان .. أبرزها القهوة
  • وزير قطاع الأعمال يستعرض معدلات إنتاج وتصدير شركات «القابضة الكيماوية»
  • برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان السودان يتعرضون للجوع الشديد
  • تحديث بيانات مساعدات برنامج الأغذية العالمي (WFP)
  • عاجل| شركات إماراتية تستعد للتنقيب عن الغاز الطبيعي في مصر
  • «الأغذية العالمي» يدخل «100» طن من المواد الغذائية إلى دارفور عبر «أدري»
  • سعر ومواصفات هيونداي سوناتا سمارت 2025.. فيديو
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل
  • مخلفا 22 شهيدا ودمارا واسعا.. الاحتلال ينسحب من جنين بعد 10 أيام من العدوان