كشف ضباط مباحث مديرية أمن البحيرة، غموض العثور على جثة سيدة مسنة مقتولة داخل مسكنها وبها آثار تعدي بالطعن بآلة حادة بقرية المسين بمركز الدلنجات.

أخبار متعلقة

«صحة البحيرة»: ضبط حاصلة علي «دبلوم صنايع» تمارس عمل طبيبة تغذية فى دمنهور

«لسرقة أموال أيتام البحيرة».. اليوم النطق بالحكم على المتهم بقتل سهير الأنصاري في دمنهور

حادث مروع في البحيرة.

. مصرع ٦ من أسرة واحدة بينهم طفلان وإصابة ٥ آخرين

كشف غموض حادث البحيرة.. جارها قتلها بغرض سرقة ذهبها

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الحادث هو جار المجنى عليها، وأن دافع الجريمة هو سرقة مشغولاتها الذهبية.

تلقي اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من العميد عمرو هندى مأمور مركز شرطة الدلنجات بالعثور على جثة سيدة مسنة تدعى «فؤادة. م. ك» داخل مسكنها وبها آثار تعديات من آلة حادة، في قرية المسين التابعة بنطاق المركز، وتحرر المحضر اللازم وتم وضع الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وقررت التحري عن الواقعة.

وانتقل المستشار أحمد عمار، وكيل نيابة كوم حمادة لمعاينة مكان الجريمة، في التحقيقات التي تجريها نيابة كوم حمادة، برئاسة المستشار اسلام الدماطى، مدير نيابة الدلنجات والذي قرر عرض الجثمان على الطب الشرعي، وتكليف مباحث مركز شرطة الدلنجات بعمل التحريات حول الحادث.

تحريات المباحث: جارها حاول سرقة مشغولاتها الذهبية

تم تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب تلك الواقعة شخص يدعى «محمد. ص» جار المجنى عليها، لسرقة المشغولات الذهبية الخاصة بها، وأنه قام بالتسلل إلى المنزل لعلمه أنها تقيم بمفردها، وانتبهت إليه المجنى عليها قام بضربها بآلة حادة حتى فارقت الحياة، وأخذ المشغولات الذهبية وفر هاربا، وتم ضبطه والمسروقات.

البحيرة محافطة البحيرة حادث البحيرة حوادث البحيرة الدلنجات اخبار البحيرة اخبار الدلنجات اخبار الحوادث مصر اخبار الحوادث الحوادث اليوم حوادث مصر حادث الحادث حادث الدلنجات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين البحيرة حادث البحيرة اخبار الحوادث الحوادث اليوم حوادث مصر حادث الحادث

إقرأ أيضاً:

المتهم بقتل حلاق المرج: "لم أقصد.. وصديقي السبب"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استمعت جهات التحقيق، لاعترافات المتهم بقتل حلاق في المرج، قائلا: “لم أقصد قتله، ولم أكن طرفا في المشاجرة، مضيفا:  ”أن صديقه المتهم الهارب هو من وراء ارتكاب الواقعة".

وأضاف المتهم: أنه منذ أسبوع أثناء جلوسه مع المتهم الهارب على المقهى فوجئ بنجل المجني عليه ونجل عمه يعاتبان صديقه بأنه يتناول سمعة قريبتهم بسوء ويتحدث عنها بما لا يليق.

وأشار المتهم إلى أن صديقه لم ينكر فعلته بل زاد في كلامه أمام قريب الفتاة، وبدأ يرميها بكلمات باطلة ولا تصح، فنشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، فتدخل الأهالي والمارة في فض المشاجرة وانصرف كل منهم إلى حال سبيله.

وأضاف المتهم: أن صديقه كان يفكر في الانتقام منهم وأخبره أن يساعده على ضربهم فقط وليس قتلا،  واستعان به لضرب كل منهما على حدة والتفرد به دون الآخر حتى يفضح أمرهم أمام المارة والأهالي.

وتابع: “أنه وافق علي طلبات صديقه وبالفعل انتظروا المجني عليه أمام محله وما أن رأوه حتى افتعلوا معه مشاجرة، قام خلالها الهارب بطعنه بسلاح أبيض فأسقطه غارقا في دمائه". 

وكان قسم شرطة المرج قد تلقى بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين حلاق وصبي يعمل لديه في المحل وسقوط قتيل، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ وتبين صحته.

وبالفحص والتحري تبين أن مشاجرة نشبت بين المتهم والمجني عليه بسبب عتاب الأخير للأول لشربه الحشيش وإنفاق الأموال التي يعمل بها على المخدرات.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • حبس عاطلين بتهمة قتل "خفير خصوصي" في البحيرة
  • غدا.. محاكمة مضيفة الطيران التونسية المُتهمة بإزهاق روح نجلتها
  • حبس 3 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب لدفاعه عن خاله بالخصوص
  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • حبس أب ضرب نجلته حتى الموت لسرقة أمواله بالقناطر
  • أمن البحيرة يكشف غموض العثور على جثة حارس خاص مكبلة بالحبال
  • المتهم بقتل حلاق المرج: "لم أقصد.. وصديقي السبب"
  • "قتلها بعصا خشبية".. سائق ينهى حياة طفلته بالقناطر الخيرية