تصدرت أخبار حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية الذي أقيم يوم أمس الأحد في تركيا بتواجد عدد كبير من نجوم الفن في تركيا ما بين الغناء والتمثيل حديث الجمهور والسوشال ميديا.

اقرأ ايضاًمارت رمضان ديمير يغيب عن حفل الفراشة الذهبية.. ما السبب؟سانلي أكجول يهدي جائزته الى أطفال غزة
 

وخلال الحفل حصدت فرقة "مادريجال" جائزة أفضل مجموعة موسيقية  وخرج عازف الطبول في الفرقة "سانلي اكجول" الى المسرح لاستلام الجائزة عن الفرقة ولتقديم خطاب الشكر.

واستلم سانلي الجائزة وتطرق  الى حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة التي راح ضحيتها أكثر من 17 ألف شخص من المدنين غالبيتهم من الأطفال، إلى جانب تعرض عدد كبير منهم لمشاكل صحية مثل بتر أطراف وحروق، وقال سانلي: "هناك اطفال يموتون دون أن يعلموا ما هي مواهبهم بالاضافة الى أنهم لا يستطيعون تحقيق أحلامهم من فضلكم دعونا نكون حساسين بخصوص هذا الأمر، وانا أودّ أن أقول من هنا أني أقف مع أطفال غزة". 

" سانلي أكجول" عازف الطبول في فرقة مادريجال، التي تم اختيارها كأفضل مجموعة موسيقية في حفل الفراشة :

" هناك أطفال يموتون دون أن يدركوا مواهبهم؛ ناهيك عن تحقيق أحلامهم، من فضلكم دعونا نكون حساسين تجاه هذا

أود أن أقول من هنا أني اقف مع أطفال غزة"pic.twitter.com/jUlXfdjCGq

اقرأ ايضاًكرم بورسين يدافع عن حقوق المرأة وهاندا ارتشيل تكشف سرّ غيابهما عن الفراشة الذهبية— Salah (@MrSalah05) December 3, 2023

وأشاد العديد من الأشخاص والجمهور بموقف الفنان التركي، لا سيما أن غالبية النجوم تجاهلوا الأمر ولم يتطرقوا للحديث حول معاناة سكان غزة وخاصة الأطفال.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: حفل الفراشة الذهبية أخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف الفراشة الذهبیة أطفال غزة

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي يكرم ريحاب أحمد صاحبة الميدالية الذهبية

كرم البنك الأهلي المصري برئاسة هشام عكاشه اللاعبة ريحاب أحمد صاحبة الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الباراليمبية باريس 2024 والجهاز الفني والإداري وذلك لتكريمها على الأداء البطولي. 

حضر التكريم يحيي أبو الفتوح وداليا الباز نائبا رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ودينا ابوطالب رئيس التسويق والاتصال الخارجي بالبنك والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية وكذا رؤساء المجموعات وفريق الرعاية الرياضية وبعض العاملين بالبنك.

أكد هشام عكاشه على فخره بالإنجاز الذي حققته ريحاب أحمد والذي يعكس الإرادة القوية والعزيمة التي يتمتع بها الرياضيون المصريون، مشيرا الى ان ريحاب ليست فقط لاعبة رياضية بل هي مصدر إلهام للأجيال القادمة ونموذج يُحتذى به في الكفاح والتفاني.

 اشار عكاشه الى ان البنك الأهلي المصري يلعب دوراً ريادياً في دعم الأبطال البارالمبيين، حيث يحرص البنك على تقديم الدعم المادي والمعنوي لهؤلاء الأبطال، إيماناً بقدراتهم على تحقيق الإنجازات ورفع اسم مصر عالياً في المحافل الدولية من خلال تهيئة البيئة المناسبة لهم للتدريب والتطوير، مؤكدا على استمرار البنك في تقديم هذا الدعم سعيا لتحقيق نتائج افضل على الصعيد العالمي، وهو ما يأتي أيضا في اطار استراتيجية البنك لدعم ذوي الهمم في مختلف المجالات. 

     كما أعرب الدكتور وليد الملاح اعتزازه بالتعاون المشترك الممتد بين البنك الأهلي المصري وشركة روابط الرياضية، مشيدا بجهود البنك الأهلي المصري الدائمة لدعم وتشجيع المواهب المصرية في مختلف المجالات، لا سيما الرياضية منها، حيث يعتبر البنك من المؤسسات الرائدة التي تؤمن بأهمية الاستثمار في الشباب المصري، سواء من خلال الرعاية أو الدعم المالي والمعنوي لمساندتهم في تحقيق الأهداف المرجوة وصولاً للعالمية ورفع اسم مصر في كافة المحافل الإقليمية والعالمية وكذلك العمل على غرس ثقافة الرياضة بين أفراد المجتمع وتوعية الشباب بأهميتها عن طريق تقديم أمثلة رياضية ناجحة يحتذى بها من أجل بناء مجتمع ناجح.

   وأكدت دينا ابوطالب ان ميدالية ريحاب تعد إنجاز امتداداً لمسيرتها الرياضية المتميزة وهي الميدالية الثالثة حيث سبق لها التتويج بفضيتين في دورتي ريو2016 و طوكيو 2020، حيث أثبتت ريحاب قدرتها على تجاوز التحديات وتحقيق نتائج مبهرة على الساحة الدولية، كما يعكس دعم البنك التزامه المستمر بالمساواة وتكافؤ الفرص لجميع الرياضيين، وتشجيعه للإرادة والعزيمة التي يتحلى بها الأبطال البارالمبيون الذين يواجهون التحديات بإصرار وقوة، حيث يعتبر هذا الدعم جزءاً من استراتيجية البنك لدعم الرياضة المصرية والمجتمع بشكل عام، إذ يهدف إلى تمكين الرياضيين من تحقيق أحلامهم وتجاوز العقبات، ليصبحوا قدوة تحتذى بها في الإرادة والتحدي.

 

مقالات مشابهة

  • خالد مرتجي يهدي ممثل الـ«يونيسف» قميص وعلم الأهلي
  • بريد الجزائر: هام حول المنحة الجامعية والبطاقة الذهبية
  • الموساد نفذها خوفًا من اكتشاف حزب الله الأمر: عن أجهزة "البيجر" التي كانت ورقة خفية في يد إسرائيل
  • من أمام تمثال أبو الهول.. "حواس" يهدي كتابه لمصمم الأزياء ستيفانو ريتشي
  • البنك الأهلي يكرم ريحاب أحمد صاحبة الميدالية الذهبية
  • أزمة تهز بغداد.. ما هي أسباب تطويق جامع أم الطبول وتداعياتها؟
  • لامين جمال يشعل المنافسة على لقب ”الفتى الذهبي” ويقترب من الكرة الذهبية
  • الإفتاء توضح حكم بيع المشغولات الذهبية والفضية بالتقسيط بزيادة في الثمن
  • تمبكتي يهدي قميصه لمشجع عقب مباراة الريان .. فيديو
  • وفاة عازف الغيتار الأميركي تيتو جاكسون عن 70 عاماً