يعيد برنامج «واحد من الناس» الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، إعادة حلقة الفنان أشرف عبد الغفور، والتي تم تسجيلها في شهر أغسطس الماضي.

وكشف الفنان أشرف عبد الغفور خلال الحلقة عن أسباب غيابه عن الشاشة وقلة أعماله السينمائية، والعديد من الأسرار والكواليس خلال رحلة فنية تحمل 300 عمل فنى تقريبا.

وفاة أشرف عبد الغفور

كما تحدث الفنان أشرف عبد الغفور الذي رحل عن عالمنا أمس، عن علاقته بزملائه في الوسط الفني، وسر علاقته القوية مع المسرح، وقلة أعماله السينمائية، وسر التطور الكبير في أداء ابنته النجمة ريهام عبد الغفور.

أشرف عبد الغفور في واحد من الناس

وكشف أيضا أشرف عبد الغفور عن من أطلق عليه لقب «ملك الأدوار الجادة»، وعن مشاركته بمسلسلي «الوجه الآخر» و«رشيد» مؤخرا، وأسباب غياب البطولة المطلقة، كما يتحدث عن زواجه وحياته الخاصة.

أشرف عبد الغفور في واحد من الناس

كما كشف أشرف عبد الغفور عن رأيه في عودة الدراما الدينية والتاريخية هذا العام، خاصة وهو يمتلك ما يقرب من 100 عمل ديني وتاريخي، ويتحدث عن أداء النجم خالد النبوي بمسلسل «رسالة الإمام».

وتُعرض حلقة أشرف عبد الغفور في برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء اليوم الإثنين، على شاشة قناة الحياة.

اقرأ أيضاً«القدوة».. عايدة فهمي تتحدث عن أشرف عبد الغفور | فيديو

ريهام عبد الغفور تتلقى عزاء والدها أشرف عبد الغفور في المقابر «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو الليثي وفاة الفنان أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور وفاة أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور فی واحد من

إقرأ أيضاً:

اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج بعد أداء المناسك وزيارة المسجد النبوي

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم الاثنين الثامن عشر من ذي الحجة لعام 1445هـ عن اكتمال مغادرة جميع ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تشرف عليه الوزارة, البالغ عددهم (3322) حاجاً وحاجة من 88 دولة من مختلف دول العالم, عقب مغادرة (1000) حاج من ضيوف خادم الحرمين الشريفين المستضافين ضمن مبادرة استضافة حجاج ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة لأداء مناسك الحج هذا العام بشكل استثنائي.

وذلك وسط منظومة متكاملة من الخدمات التي قدمتها الوزارة سهلت ويسرت على الضيوف أداء النسك بفضل من الله ثم بما وفرته القيادة الحكيمة من خدمات أسهمت في أدائهم النسك في جو يسوده الأمن والأمان بيسر وطمأنينة, بعد أن أدّوا مناسك الحج وزيارة المسجد النبوي الشريف والسلام على رسول الله -صلى الله عليه وسلم-.

 وأنهت الوزارة إجراءات مغادرة الضيوف إلى أوطانهم عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، عقب رحلة حج ناجحة وميسرة تخللها عقد برامج حافلة بالفعاليات الثقافية والعلمية والزيارات لعدد من المعالم الحضارية بمكة المكرمة والمدينة المنورة.

 وقد رفع عدد من ضيوف خادم الحرمين الشريفين من دول العالم الشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على هذه اللفتة الملكية الكريمة التي مكنتهم من أداء فريضة الحج بكل يسر وطمأنينة, سائلين المولى عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء على هذه الأعمال الإنسانية, وأن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه.

 كما قدموا شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وعلى رأسها معالي الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، المشرف العام على الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، الذي استطاع إخراج البرنامج للحج بصورة متميزة, وتقديمه كل سبل الراحة للمستضافين حتى يتفرغوا للعبادة، وهذا ما تحقق ولله الحمد.

مقالات مشابهة

  • برنامج جودة الحياة: رؤية 2030 أسهمت في وقاية المجتمع من المخدرات
  • تنظيم 7 ورش تدريبية في تبوك ضمن برنامج "صناع الأفلام"
  • إمام مسجد الحسين يحذر من التشاؤم في الحياة: النبي حذرنا منه (فيديو)
  • هيئة الأفلام تنظم 7 ورش تدريبية في تبوك ضمن برنامج “صناع الأفلام”
  • فيديو | «القاضي الرحيم»: الإمارات أكثر أماناً من أمريكا وأحببت الحياة فيها
  • هيئة الأفلام تنظم 7 ورش تدريبية في تبوك ضمن برنامج "صناع الأفلام"
  • أبرز تصريحات ألفت إمام في برنامج "واحد من الناس"
  • اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج بعد أداء المناسك وزيارة المسجد النبوي
  • نظر إعادة محاكمة متهم بقضية خلية اللجان النوعية فى المرج بعد قليل
  • بعد قليل.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية خلية اللجان النوعية فى المرج