أكد الإعلامي أحمد موسى، أن إسرائيل تدرك قوة الجيش المصري.

فخور ببلدي.. أحمد موسى يعلق على فعاليات معرض الصناعات الدفاعية إيديكس 2023 عيب عليكم تتكلموا على بلدكم كدة.. أحمد موسى ينفعل على الهواء

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "مصر دولة قوية ولديها جيش قوي"، لافتا: "مصر تمتلك جيش على أعلى مستوى

 

وأكد: "لا أحد يستطيع أن يتجاوز الخطوط الحمراء التي رسمها الرئيس السيسي"، معقبا: "لما بنقول حاجه بنعملها، وهذا ما حدث مع تنظيم داعش في ليبيا عندما اعتدى على المصريين".

 

وأوضح  الإعلامي أحمد موسى،: "مصر تمتلك أقوى جيش في منطقة الشرق الأوسط"، مشيرا: "العالم يدرك أن مصر لديها جيش قوي بما فيهم إسرائيل"، معقبا: "العالم كله عارف وشايف.. وأقولها بأعلى صوت.. مصر تمتلك أقوى جيش فى منطقة الشرق الأوسط".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى إسرائيل الجيش المصري الإعلامي أحمد موسى الخطوط الحمراء الصناعات الدفاعية الشرق الاوسط الرئيس السيسي مصر تمتلک أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

رئيس شعبة الأدوية: مصر ستكون واحدة من 4 دول تمتلك مشتقات الدم في العالم

قال الدكتور علي عوف رئيس مجلس الإدارة باتحاد الغرف التجارية المصرية، إن مصر علمت كل الدول العربية والإفريقية ما هي صناعة الدواء، فضلًا عن أن القيادة السياسية تعتبر صناعة الدواء أمنًا قوميًّا، ووجهت بضرورة العمل على توطينها.

توطين صناعة الدواء

وأضاف «عوف»، خلال فيديو نُشر له على الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن مصر بدأت تأخذ خطوة إيجابية في توطين صناعة الدواء والتحرك بإيجابية ليس فقط لتوفير دواء آمن وفعال ومناسب لسعر المريض المصري، ولكن تم البدء في توطين صناعات غير مسبوقة مثل مشتقات الدم.

مصر ستكون واحدة من ثلاث أو أربع دول عالميًّا تمتلك مشتقات الدم

وأكد رئيس مجلس الإدارة باتحاد الغرف التجارية المصرية، أن توطين صناعة مشتقات الدم من أهم الصناعات الدوائية في مصر، موضحًا أن مصر ستكون واحدة من ثلاث أو أربع دول عالميًّا تمتلك مشتقات الدم بدلًا من استيرادها من الخارج، مشيرا إلى أن مصر اليوم تكتفي ذاتيًا بمنتجات مشتقات الدم وستقوم بالتصدير.

مقالات مشابهة

  • بعد الهجوم على إسرائيل.. خامنئي: الضربات ستصبح أكثر إيلامًا.. وبزشكيان يوجه رسالة إلى نتنياهو
  • أحمد موسى يعلق على القصف الإيراني لإسرائيل.. ماذا قال؟
  • أستاذ علم نفس عن محتوى "تيك توك": شخصيات استعراضية لا تمتلك مهارات للعمل
  • رئيس شعبة الأدوية: مصر ستكون واحدة من 4 دول تمتلك مشتقات الدم في العالم
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • “قادربوه” يبحث تعزيز كفاءة العمل الرقابي وضمان تنفيذ المعايير بأعلى مستويات الشفافية والفعالية
  • أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • أحمد موسى يطالب الحوثيين بالرد على القصف الإسرائيلي لميناء الحديدة (فيديو)