انتهت قمة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بين فريقي بابكو للتكرير وأسري بنتيجة التعادل بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وتختتم اليوم مباريات الأسبوع الرابع بلقاء يجمع ألبا وبابكو للاستكشاف والإنتاج في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب نادي ألبا في الرفاع.


وتقاسم الفريقان النقاط في مباراة كانت سوف تفصل بينهما على صدارة المسابقة، لكن نتيجة التعادل أدت إلى استمرار مشاركتهما في الصدارة بـ10 نقاط لكل منهما بعد مرور 4 جولات. مباراة جاءت كما كان متوقعًا غلب عليها الحماس، لكن عاب عليها الاستعجال والتوتر في بعض الأوقات، والذي كان له دور في ارتكاب عدد من الأخطاء في الثلث الأخير. وافتتح فريق بابكو للتكرير نتيجة اللقاء والتقدم عند الدقيقة «18» بواسطة اللاعب عبدالرحمن الخياط، هذا الهدف نوعًا ما حرر الفريقين من الحذر الدفاعي، وجاءت ردة الفعل سريعة من فريق أسري بتسجيل هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب سيد إبراهيم علوي في الدقيقة «23». مع استمرار تبادل الهجمات وعدم الفاعلية الجدية أمام المرمى، انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لهدف.
وفي الشوط الثاني ارتفع الحماس لدى الفريقين رغبة في تحقيق التقدم والظفر بنقاط المباراة، لكن استمرت وتكررت الأخطاء الهجومية مع أفضلية نسبية إلى فريق بابكو للتكرير في الفرص الضائعة التي لم تستثمر بشكل جيد، بالإضافة إلى ذلك تأثر الفريقان بالاستعجال والارتباك في الجانب الهجومي لتستمر نتيجة التعادل الإيجابي، وتنتهي المباراة بنتيجة نفسها بهدف لمثله، ويتأجل حلم الانفراد بالصدارة للجولة المقبلة.
أدار اللقاء الحكم محمد راشد وعاونه عامر العامر وعلي سرحان، وراقب المباراة الحكم الرابع عيسى عبدالله.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

المصري يحقق فوزا ثمينًا على الإسماعيلي بديربي القناة

نجح فريق الكرة الأول بنادي المصري في تحقيق فوزا ثمينا على نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 28 من منافسات بطولة الدوري العام.

المصري يحقق فوزا ثمينًا على الإسماعيلي بديربي القناة 

وشهد المباراة بين الفريقين سيطرة للإسماعيلي على أحداث اللقاء من حيث الحصول على الإستحواذ، والتسديدات على المرمى، ولكن بلا فائدة تذكر.

حيث تمكن فريق المصري من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في شوط اللقاء الأول عند الدقيقة 13 من عمر المباراة بعدما سددها فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق لترتطم بمحمد دسوقي لتسكن شباك أحمد عادل عبد المنعم.

عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة

وجمعت المباراة بين الفريقين على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري العام.

وبهذا الفوز أصبح المصري البورسعيدي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، بينما يظل الإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • "الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • عزلة أكثر إيجابية لنزلاء «عقابية رأس الخيمة»
  • المريخ يتوج بلقب دوري الهواة في نادي طاقة
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يفرض التعادل على الولايات المتحدة بالشوط الأول
  • المصري يحقق فوزا ثمينًا على الإسماعيلي بديربي القناة
  • تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد للمحترف الأول
  • الرجاء ضد الجيش الملكي.. الكشف عن موعد نهائي كأس العرش المغربي
  • ديربي القناة.. التشكيل المتوقع لمباراة المصري والإسماعيلي بدوري نايل