استعرض الإعلامي أسامة كمال، تقريرًا نقلا عن إحدى الصحف البريطانية تتحدث عن موقف نتنياهو داخل إسرائيل في الوقت الحالي، إذ أن رئيس وزراء دولة الاحتلال يعيش واحدة من اصعب فتراته في الوقت الحالي. 

حديث حول مستقبل نتنياهو 

وقال "كمال"، خلال تقديمه برنامج "مساء دي إم سي" المذاع من خلال قناة "دي إم سي"، إن نتنياهو يعيش أصعب لحظة في حياته السياسية إذ أصبح مرفوض على المستوى الشعبي والدولي، وأصبح هناك مظاهرات ضده، وهتافات تطالبه بالاستقالة.

 

وتابع، أنه بالنسبة للموقف الرسمي أيضا هناك الكثير ينتظرون إقالته ليحصلوا على مكانه، والجميع يحاول استغلال الغضب الشعبي ضد نتنياهو. 

واستكمل، أن نتنياهو مازال مستمر في إسرائيل بسبب النظام الحكومي المعقد في إسرائيل، وهو ما يعطي فرصة لاستمراره، خاصة أنه يستند على مسيرة سياسية طويلة، ولكنه مازال يحاول أن يبحث لمخرج عن الأزمة، والمخرج هو السنوار. 

وأشار إلى أن التقرير نقل عن مسؤولين إسرائيليين أن نتنياهو قرر يغتال يحيى السنوار أحد قادة حماس، والذي قد يعود من جديد لنتنياهو الشعبية داخل إسرائيل. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسامة كمال إسرائيل نتنياهو النظام الحكومي يحيى السنوار

إقرأ أيضاً:

في إنجاز تاريخي رياضي.. “أخضر كمال الأجسام” ثالث العالم

في إنجاز تاريخي رياضي، حقق المنتخب السعودي لكمال الأجسام المركز الثالث في بطولة العالم التي اختتمت أمس في جزيرة كيش الإيرانية، وأقيمت خلال الفترة من 23-28 سبتمبر الجاري بمشاركة 65 دولة.

وجاء تحقيق الإنجاز بعد أن نال أبطال الأخضر خلال المنافسات 27 ميدالية متنوعة “7 ذهبيات و6 فضيات و14 برونزية”. وجاءت الميداليات الذهبية عن طريق اللاعبين يوسف النعيمي، وأحمد الطاسان، ومبارك الزنان، وخالد خان، وطلال هوسة، وحسين حمادي، وأحمد مغربي. فيما نال الميداليات الفضية كل من نايف النمشان، وأسامة مجلي، ومحمد عبدالجبار، وعلي أبو المكارم، ويوسف النعيمي، وعقيل الجعفري. فيما حقق الميداليات البرونزية كل من وليد الدوسري، وجاسم درويش، ورمضان هوسة، وأحمد الحربي، وحمدان الغامدي، وعبدالعزيز المهندس، وريان الشلالي، ومحمود آل دبيس، ومحمد التاروتي، وأحمد الطاسان، وحسين حمادي، وبدر نوري.

اقرأ أيضاًالرياضة“المملكة أرينا” تشهد نزال بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل بين الملاكمين بيترفبيف وبيفول

وقدم رئيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام أيمن الراشد التهنئة للقيادة على هذا الإنجاز التاريخي مثمنًا الدعم والمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة، الذي نتج عنه تحقيق المركز الثالث على مستوى العالم، وهو ما يؤكد تميز رياضة كمال الأجسام في المملكة، ووصولها للعالمية، استكمالاً للبطولة السابقة بإسبانيا التي شهدت نتائج مميزة للأخضر وميداليات متنوعة.

وأشار الراشد إلى ما قدمه لاعبو الأخضر خلال منافسات البطولة وسط مشاركة أبرز لاعبي العالم، وتوجوه بهذا الإنجاز، إضافة إلى الجهود التي بذلها الجهازان الفني والإداري للأخضر، وتهيئتهم للاعبين. مؤكدًا أنهم يسعون ووفق استراتيجية الاتحاد لمواصلة هذه الإنجازات والنجاحات، والوجود في منصات التتويج لمختلف البطولات القارية والدولية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يدرس معاقبة رامي ربيعة وعمر كمال
  • أستاذ تخطيط عمراني يوضح أهمية مبادرة «سكن لكل المصريين» في الوقت الحالي
  • والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته
  • مسابقة بمركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية حول "حكايات من الأدب الشعبي"
  • الحبسي‬⁩: في الوقت الحالي لا يستطيع أي فريق إيقاف الهلال‬⁩ .. فيديو
  • محمد أسامة: جوميز من أفضل المدربين..والونش سيعود قريبًا
  • نتنياهو يعلن انضمام ساعر إلى الحكومة
  • في إنجاز تاريخي رياضي.. “أخضر كمال الأجسام” ثالث العالم
  • متروبليت بيروت للروم الأرثوذكس: الوقت الحالي هو وقت التفاف اللبنانيين حول دولتهم
  • المطران عودة: الوقت الحالي هو التلاحم بين اللبنانيين حول دولتهم