قال النائب هشام الحصري، أمين أمانة الزراعة والموارد المائية، إن صناع ومزارعين مصر عمود الخيمة في الدولة، وهو ما أكدوه خلال تداعيات أزمة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية، بأنهم الاقتصادات الصلبة التي تعتمد عليهم الدولة في الأزمات.

وأضاف الحصري، خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري الحاشد لأمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، أنه في بداية تولي حكم الرئيس السيسي، ركز على 4 مقومات؛ أولها إنشاء الطرق، وثانيها محطات الكهرباء الشمسية والرياح والطاقة النووية قريبا في الضبعة.

وتابع أن ثالث هذه المقومات تطوير المواني للتصدير، بينما الرابع متعلق بالمدن الصناعية وتطويرها وإنشاء مدن جديدة، مؤكدا أن السيسي ركز منذ بداية حكمه على دعم الصناعة.

مؤتمر حاشد في التجمع الخامس 

ونظمت أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، مؤتمرا جماهيريا حاشدا برئاسة الدكتور سمير صبري أمين الصناعة والتجارة المركزية بالحزب، وذلك في فندق كمبنسكي بالتجمع الخامس.

ومن جانبه، قال الدكتور سمير صبري، أمين الصناعة والتجارة المركزية لحزب مستقبل وطن، إن رجال الصناعة والتجارة حاضرين لرد الجميل للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وهذا ما أكدته الأمانة في مؤتمراتها الجماهيرية الحاشدة في 27 محافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية مستقبل وطن السيسي الصناعة والتجارة المرکزیة مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس  عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة العام الهجري الجديد.

وبهذه المناسبة، قدم رئيس مجلس الوزراء بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، أسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات لرئيس الجمهورية، داعياً الله أن يُعيدها على سيادته بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الأمة الإسلامية جمعاء بالخير والأمن والسلام.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، في برقيته، أن هذه المناسبة رمز لتجسيد أسمي معاني الجهاد في نشر مبادئ الدين الإسلامي الحنيف، كما عاهد الدكتور مصطفى مدبولي السيد الرئيس على مواصلة العمل الجاد وبذل المزيد من الجهد والعطاء لدفع عجلة التنمية والبناء، كي يتحقق ما يتطلع إليه شعب مصر الوفي من تقدم ورفعة وازدهار. 
 

مقالات مشابهة

  • مناقشة توسيع خدمات البوابة الإلكترونية لوزارة الصناعة والتجارة
  • محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • وزير الصناعة الإماراتي: بناء أكبر شبكة لاسلكية من الجيل الخامس لدعم الطاقة
  • الرئيس السيسي ينيب محافظ القاهرة في احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • أول اجتماع للحكومة الجديدة لمتابعة حل مشكلة الكهرباء
  • كاتب صحفي: الصناعة أبرز الملفات على طاولة الحكومة الجديدة
  • مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد