نجح اتحاد جدة السعودي في التقدم على سباهان الإيراني بهدف نظيف، في المباراة التي يستضيفها ملعب الملعب عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال اَسيا لهذا الموسم.

انتظام ثلاثي الأهلي في مران اليوم استعدادا لموقعة شباب بلوزداد

وشهد الشوط الأول سيطرة كبيرة من قبل لاعبي العميد على الكرة، حيث جاء هدف الاتحاد عن طريق صالح العمري في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول.

وكان تشكيل اتحاد جدة الرسمي لمُلاقاة سباهان قد قاده المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، عقب عودته من الإصابة القوية التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي للركبة، والتي غاب على أثرها لمدة 6 شهور.

وكان جاياردو، المدير الفني للاتحاد قد بدأ المباراة، بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: لويز فيليبي، أحمد حجازي، زكريا هوساوي، مهند الشنقيطي.

خط الوسط : فابينهو، فيصل الغامدي، صالح العمري.

الهجوم : مروان الصحفي، فيلبي جوتا، مروان الصحفي.

وحال انتهت مواجهة اتحاد جدة وسباهان بفوز العميد، فإن الهلال سيتواجد في صدارة ترتيب مجموعته بدوري أبطال اَسيا برصيد 15 نقطة، بينما يحل سباهان في المركز الثاني بـ 10 نقاط، ويكون القوة الجوية ثالث الترتيب بنفس رصيد الفريق الإيراني، فيما يحتل أجمك إف سي المركز الأخير في المجموعة بدون رصيد من النقاط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد جدة سباهان الإيراني دوري أبطال ا سيا اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

أحمد حجازي يشارك في فوز نيوم على النجمة بدوري «يلو»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك النجم المصري أحمد حجازي، في فوز فريقه نيوم على النجمة بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب إدارة التعليم بعنيزة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الدرجة الأولى السعودي «يلو».

تواجد أحمد حجازي في تشكيل نيوم الأساسي أمام النجمة، وخاض اللقاء منذ بدايته حتى نهايته، ولم يسجل أو يصنع أي هدف خلال مباراة اليوم.

نيوم يواصل انتصاراته بمشاركة أحمد حجازي

دخل نيوم اللقاء بقوة، حيث سجل هدفًا مبكرًا في الدقيقة السادسة عن طريق كارلوس جونيور، قبل أن يضيف ألفا سيميدو الهدف الثاني في الدقيقة 19، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق حجازي بثنائية دون رد.

وفي الشوط الثاني، قلص أحمد المولد الفارق لفريق النجمة بهدف في الدقيقة 61، ليأتي البرازيلي رومارينيو ويسجل الهدف الثالث لفريق نيوم في الدقيقة 69.

وفي الدقيقة 90+10، أحرز ليو تليكا الهدف الثاني للنجمة من ركلة جزاء، قبل صافرة نهاية المباراة بفوز زملاء أحمد حجازي بنتيجة 3-2.

ويضم فريق نيوم مجموعة من أبرز اللاعبين في الدوري السعودي، مثل سلمان الفرج، رومارينيو، وعباس الحسن، بالإضافة إلى أحمد حجازي ومباي دياني وألفا سيميدو.

وبتلك النتيجة، تصدر نيوم جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي «يلو» برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد النجمة عند 6 نقاط في المركز التاسع.

مقالات مشابهة

  • اتحاد العاصمة يتجاوز بسكرة بثنائية مقابل هدف
  • دوري أبطال أوروبا.. بنفيكا يتقدم علي أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في الشوط الأول
  • بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بولونيا في الشوط الأول
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • مانشستر سيتي يتقدم على سلوفان براتيسلافا في الشوط الأول
  • أحمد حجازي يشارك في فوز نيوم على النجمة بدوري «يلو»
  • الغرافة يتقدم بهدف نظيف على العين الأماراتي في الشوط الأول
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • صالح الشهري يلمح بقرب عودة أحمد شراحيلي خلال أسبوعين.. فيديو
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات