الوطن:
2024-07-04@04:07:25 GMT

«السفيرة عزيزة» يكشف كواليس تصوير مسلسل «العودة»

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

«السفيرة عزيزة» يكشف كواليس تصوير مسلسل «العودة»

قال الفنان شريف سلامة إن شخصية «آدم»، التي أداها في مسلسل «العودة»، تدور حول الصعيدي «المودرن» بلهجة مخففة، بسبب عمله بالمحاماة.

سلامة: الشخصية كانت قريبة من الجمهور

وأضاف سلامة، في لقائه بالمراسلة شرمندة الدسوقي، في برنامج «السفيرة عزيزة»، على قناة «DMC»، أن الشخصية كانت قريبة من الجمهور، لتسليط الضوء على الصعيد بعد التطورات الكبيرة، التي طرأت عليه.

قال أحمد حسن، مخرج مسلسل العودة، قررنا عمل معايشة في الصعيد، قبل تصوير المسلسل، لنقل صعيد مصر 2023، إذ جاء المشاهد أقرب للحقيقة، سواء في الصورة وأشكال الناس وملابسهم وعاداتهم وتقاليدهم، فلم تعد فكرة الثأر المسيطرة كما كانت في السابق.

شخصية «عز» التي أداها مختلفة جدًا بسبب معاناته من الوحدة

قال الفنان محمد علي رزق، إن شخصية «عز» التي أداها مختلفة جدًا، بسبب معاناته من الوحدة، لوفاة والديه لذا فإنه يحلم بتكوين أسرة، لكنه لا يستطيع أن يصبح أبًا بسبب عيب خلقي لديه.

أما الفنان محمد رضوان، فقد وافق على الدور، لأنه مختلف عن أدواره السابقة: «كنت عايز أختلف عن اللي عملته قبل كدا، فأي حاجة تديني شخصية مختلفة، فالدور كان تحدي على مستوى اللهجة الصعيدية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جمهور دور مسلسل العودة شريف سلامة

إقرأ أيضاً:

"أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني

حلت الفنانة ميمي جمال، مساء أمس، ضيفة على الإعلامية إنجي علي، في برنامجها "أسرار النجوم"، المذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس مشوارها الفني والعديد من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية.

وقالت "جمال" عن بداياتها في عالم الفن:" أنا بحب أوي التمثيل، ولو حبيت الدور اللي بعمله هعرف اعمله هتلاقيني اتحولت للشخصية اللي أنا بعملها، أنا بحب هذه الشغلانة ولذلك أعطيها كل حاجة عندي، وأنا بدأت الشغلانة من بدري وأنا صغيرة فتعلمت الاندماج في الشخصيات التي أقدمها".

وأضافت:" وتعلمت من الفنانين الكبار أمثال فاتن حمامة ونادية لطفي ورشدي أباظة وكنت أراقبهم في التصوير، فأصبح لدي مخزون فني ضخم".

 

 


آخر أعمال ميمي جمال

 

 

ويذكر أن، آخر أعمال الفنانة ميمي جمال في الدراما، هو مشاركتها في مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق العمل نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان.

 

 

أبطال وصناع مسلسل "الحشاشين"

 

 

وشارك في بطولة مسلسل "الحشاشين" بجانب الفنان كريم عبد العزيز كوكبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين  ، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

 

أحداث مسلسل "الحشاشين"

 

 

وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

مقالات مشابهة

  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"