منوعات، أنغام وإليسا وعمر خيرت نجوم مهرجان العلمين الأول،أنغام وإليسا أرشيف الأربعاء 12 يوليو 2023 14 53تشارك نخبة .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أنغام وإليسا وعمر خيرت.. نجوم مهرجان العلمين الأول، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أنغام وإليسا وعمر خيرت.. نجوم مهرجان العلمين الأول

أنغام وإليسا (أرشيف)

الأربعاء 12 يوليو 2023 / 14:53

تشارك نخبة من النجوم في مهرجان العلمين في دروته الأولى، التي تنطلق غداً الخميس، وتستمر إلى 26 أغسطس (آب).

ومن أبرز المشاركين في حفلات المهرجان الموسيقار عمر خيرت، وتامر حسني، وراغب علامة، ونانسي عجرم، ومدحت صالح، وأنغام، وإليسا، وأحمد سعد، وعلي الحجار، وكارول سماحة، وفرقة كايروكي، ومغني الراب الأمريكي روس.وأشار القائمون على المهرجان إلى أنه سيقيم 11 حفلة غنائية، إلى جانب عرض أزياء عالمي، يضم أفضل 10 مصممي أزياء عرب.من المقرر أن تشهد آخر أيام المهرجان، انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين العرب، وتتويج الفائزين في الموسم الأول.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

1200 زائر يكتشفون أسرار النخلة في مهرجان صفوى

اختتم مهرجان النخلة الذي أقيم بمدرسة صفوان بن أمية وتحفيظ القرآن الكريم بصفوى فعالياته، حيث استقطب أكثر من 1200 زائر من الطلاب وأولياء الأمور على مدى سبعة أيام.
وتضمن المهرجان 14 ركناً متنوعاً سلطت الضوء على النخلة وأهميتها في حياة المجتمع، بدءاً من النواة وصولاً إلى منتجاتها المتنوعة.
أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.. رياح نشطة وأتربة مثارة على أجزاء من الشرقيةمستشفى الولادة بالدمام.. 14 ركنًا تجسد "مسيرة الوطن" في ذكرى التوحيدوشارك في تقديم العروض والمعلومات أكثر من 65 طالباً، بمساعدة عدد من معلمي المدرسة.
إشادة بالمهرجان
وأشاد الزوار بما قدمه المهرجان من تجربة ثرية وممتعة، فقد عبر ولي أمر أحد الطلاب، رضي الخلف، عن إعجابه الشديد بالمهرجان، قائلاً: ”لقد أعادني المهرجان إلى أيام الصبا، حيث تذكرت أيام البحر والنخيل، أيام السعف والسفرة والخصف. كل شيء في المهرجان كان جميلاً ورائعاً، ونحمد الله على هذا السعي وهذا الجهد الرائع الذي قدمتموه“.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشاركة واسعة في مهرجان صفوى var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
كما أثنى المعلم علي حسن الحسن من مدرسة الأوجام المتوسطة على فكرة المهرجان، مشيراً إلى أنها أعادت شريط الماضي بالنسبة له.
وأضاف: ”لقد عشت كل ما جاء به المهرجان من أركان وألعاب ومعلومات. فكرة المهرجان جميلة جداً، فهي تعيد الطلاب إلى أيام الآباء والأجداد وتوضح لهم كيف كانوا يعيشون من قبل“.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشاركة واسعة في مهرجان صفوى مشاركة واسعة في مهرجان صفوى var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
تدريب عملي
وأكد الطلاب المشاركون في المهرجان على استفادتهم الكبيرة من المعلومات التي قدمها، فقد تعلموا عن أنواع الرطب والتمور، ومراحل تكون الدبس، ومحتويات النخلة، والآفات التي تصيبها، وكيفية التعامل معها. كما تعرفوا على العريش وأهميته في المزارع التقليدية.
وعبر الطالب حيدر آل مبارك، عن استفادته الكبيرة من المهرجان، قائلاً: ”تعلمنا الكثير عن منتجات النخلة، وتعرفنا على آفة النخيل وهي السوسة الحمراء ومراحل تكونها وطرق التغلب عليها. كما تعرفنا على مسميات النخلة والرطب والتمر ومحتويات النخلة وما يصنع من محتوياتها مثل سير الأطفال قديما والسعف“.
وقال الطالب حيدر مصطفى آل مبارك: ”تعلمنا من مهرجان النخلة أنواع الرطب وأشكاله، وأنواع التمور، وكيف يتكون الدبس. كما تعرفنا على النخلة ومحتوياتها والآفات التي تصيبها، والعريش الذي كان يتواجد في كل مزرعة وأهميته وفائدته. نشكر القائمين على هذا المهرجان الرائع“.
وقال لطالب محمد آل ناصر: ”تعلمنا في هذا المهرجان كيف كان يقضي الآباء ويتعبون ويعيشون سابقًا، وكيف كانت النخلة جزءًا من حياتهم اليومية. عرفنا كل شيء عن النخلة، وعن الرطب والتمر ووسائل النقل للمزارع والسوسة الحمراء التي تعتبر تحدي النخلة الأول وكيف نتغلب على ذلك، وكيف كان التعامل مع النخلة وجني التمور والرطب منها“.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد وإليسا ورامي صبري وبهاء سلطان.. رباعية تاريخية في أرينا الكويت
  • 1200 زائر يكتشفون أسرار النخلة في مهرجان صفوى
  • شهاب : أكثر من 400 صنف مخفض في مهرجان سبتمبر بخصومات تصل إلى 70%
  • الأحد المقبل.. مهرجان الجونة السينمائي يكشف عن تفاصيل دورته الـ 7 في مؤتمر صحفي
  • Boyz II Men وعمر خيرت في «ليالي السعديات»
  • بالفيديو.. تفاصيل تنظيم مهرجان سماع الدولي على أرض مصر
  • «الوطن» تحصد الجائزة الخضراء في مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • توافد نجوم الفن على حفل ختام مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • انتصار عبد الفتاح: مهرجان سماع رسالة للسلام تعبر عن شخصية مصر
  • مؤتمر صحفى لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية 32.. الخميس