اعلن الاتحاد العراقي لكرة السلة على موافقته لاضافة لاعب  ثالث فوق سن 28 عاماً لفرق الدوري العراقي التي ستشارك في بطولة كاس العراق التي تشمل مشاركة ثلاثة اندية "ممتازة واولى وثانية" .

وقال مدير اعلام الاتحاد عهد فالح لوكالة شفق نيوز؛ ان "الاتحاد وافق على إضافة لاعب ثالث فوق 28 عاماً بعد ان كان يحق لفرق الدرجة الاولى والثانية اشراك لاعبين فقط فوق فوق هذا العمر من مبدأ بعد أن كان يسمح مشاركة لاعبين فقط، بشرط مشاركة لاعبين اثنين فقط اثناء المباراة".

واضاف ان "الموافقة جاءت بعد طلب قدمه بعض اندية الدرجة الاولى والثانية التي ترشحت للأدوار النهائية للمشاركة في بطولة الكأس التي تشمل المشاركة فيها أندية الدرجة الممتازة والاولى والثانية، باعتبارها ستواجه فرق الدوري الممتاز  القوية ولابد من تعزيز فرقها بلاعبين بأعمار فوق 28 سنة".

واوضح ان "الاتحاد وافق على طلبهم خدمة لمصلحة اللعبة وتحسين وضعهم خلال المشاركة في بطولة الكأس على أن يكون اثنان فقط داخل الساحة وواحد احتياط يعوض احد اللاعبين داخل الملعب في حال التبديل".

واشار الى ان "الاتحاد أكد في اجتماعه الاخير انه يسعى دائماً إلى تقديم التسهيلات ومرونة التعامل خدمة للسلة العراقية".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اتحاد السلة العراقي

إقرأ أيضاً:

«الغرف السعودية» يعلن تشكيل أول لجنة وطنية خاصة من نوعها للأمن الغذائي

أعلن اتحاد الغرف السعودية عن تشكيل أول لجنة وطنية خاصة من نوعها للأمن الغذائي، وانتخاب شاكر بن عساف الشريف رئيسًا، والدكتور عبدالله مرعي بن محفوظ نائبًا للرئيس وذلك للدورة (1444 - 1447).

وتعدّ هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تشكيل لجنة تعنى بقطاع الأمن الغذائي تحت مظلة القطاع الخاص ممثلًا باتحاد الغرف، بعد عام واحد من تأسيس الهيئة العامة للأمن الغذائي، ما يعكس تجاوب القطاع الخاص السعودي مع خطط وتوجهات الدولة التنموية والاقتصادية.

وتأتي الخطوة متسقة مع توجهات الاتحاد لمواكبة القطاعات الاقتصادية الحديثة التي ركزت عليها رؤية السعودية 2030، ومنها قطاع الأمن الغذائي إذ أطلقت الرؤية عددا من المبادرات والاستراتيجيات التي تضمن توفر السلع الرئيسية والإمداد الغذائي وتعزيز المخزون الاستراتيجي بالمملكة.

اتحاد الغرف السعودية
يعلن تشكيل أول لجنة وطنية خاصة من نوعها للأمن الغذائي
وتزكية أ.شاكر الشريف رئيساً للجنة ود.عبدالله بن محفوظ نائباً
وذلك للدورة (1444– 1447) #اتحاد_الغرف_السعودية pic.twitter.com/W68ZUA25Vb

— اتحاد الغرف السعودية (@CSC_SA) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • أداها لاعب تركي في مباراة النمسا.. تحية الذئاب الرمادية تثير أزمة بين تركيا وألمانيا
  • كاف يعلن عن النسخة الثانية من بطولة الدوري الأفريقي
  • اتحاد الجو جيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في 3 بطولات
  • اتحاد جدة يعلن رحيل مدربه الأرجنتيني جاياردو
  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • «الغرف السعودية» يعلن تشكيل أول لجنة وطنية خاصة من نوعها للأمن الغذائي
  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • رئيس نادي سموحة يعلن عن موافقته على قرار إعادة مباراة بيراميدز ويشيد بالكرة المصرية
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي