بوابة الوفد:
2024-08-03@05:56:01 GMT

صحة البحيرة تحتفل باليوم العالمي للجودة

تاريخ النشر: 4th, December 2023 GMT

إحتفلت مديرية الصحة بالبحيرة اليوم، باليوم العالمي للجودة، وذلك بحضور الدكتور أحمد زغلول نقيب الأطباء بالبحيرة، وبحضور مديري المستشفيات ومديري الادارات الصحية، وفريق الجودة بالمديرية، ومنسقى الجودة بالمستشفيات والإدارات الصحية .

وأكدت الدكتورة شيرين حمدي عن سلامة المرضي، وكيفية إدارة الأخطاء الطبية واسبابها وطرق منعها، والاساليب الممكن اتباعها في المستشفيات، والهيئات، كمبادرات حيوية للعمل على سلامة المرضى، لتكون ركيزه أساسية للخدمات الطبيه المتميزة .

والقى الدكتور هاني جميعة محاضرة عن دور العنصر البشري في الأخطاء الطبية، وكيفية التصدي لها والحد منها، لتحقيق أفضل خدمة للمريض المصري والحفاظ علي أمن وسلامة المريض داخل المنشآت الصحية بالبحيرة .

وأكد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة على أهمية الجودة كأسلوب حياة، وأوضح أن الإبداع بجانب التنفيذ يصنع مزيج من جودة العمل المتقن، ولابد للجميع أن يعملوا على تنميه انفسهم، ولابد من العمل من خلال فريق ومع فريق حتى نُحدث التغيير المنشود لتصبح الجودة اسلوب متبع فى شتى نواحي الحياه .

ولابد للجميع أن يعملوا على تنميه انفسهم ، ولابد من العمل من خلال فريق ومع فريق حتى نُحدث التغيير .

 

كما قدم الدكتور أحمد زغلول نقيب الأطباء بالبحيره الشكر والتقدير للدكتور هاني جميعه لتعاونه المستمر مع النقابه لصالح الأطباء بصفه خاصة والقطاع الطبي فى البحيرة بصفة عامة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صحة تحتفل باليوم العالمي للجودة

إقرأ أيضاً:

اعترافات لصوص الدراجات النارية بالبحيرة: نفذنا 14 واقعة بأسلوب قطع الأسلاك

أدلى 4 عناصر إجرامية أمام جهات التحقيق في البحيرة، باعترافات تفصيلية تفيد قيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة الدراجات النارية من المواطنين فى محافظتى البحيرة والمنوفية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمين لهم معلومات جنائية سابقة، واعترفوا بارتكاب 14 واقعة سرقة دراجة نارية بنطاق مديريتى أمن البحيرة، المنوفية، وبالضغط عليهم أرشدوا عن المسروقات.

وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة الدرجات النارية ، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية لهم للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات ، ووجهت لهم تهمة السرقة.


 







مقالات مشابهة

  • «بأي ذنب قُتل».. العثور على جثة طفل مذبوحًا أمام منزل بالبحيرة
  • الكشافة السعودية تحتفل باليوم العالمي للمنديل الكشفي
  • كشّافة المملكة تُشارك كشافي العالم الاحتفاء باليوم العالمي للمنديل الكشفي
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالبحيرة: نفذنا 14 واقعة بأسلوب قطع الأسلاك
  • 170 دولة تحتفل بالأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية.. كيف بدأت القصة؟
  • «الجامعي طرابلس» يحيي اليوم العالمي لسرطان الرئة
  • رفع 1542 حالة إشغال طريق مخالف بالبحيرة
  • إطلاق مبادرة التحالف الوطنى "إيد وحدة" بالبحيرة
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد مركز صحة الأسرة بالحجناية بدمنهور
  • "الكشافة السعودية" تحتفل باليوم العالمي للمنديل الكشفي غدًا