شهدت شوارع مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، انتشار صور ولافتات المرشح الرئاسي عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وذلك مع بدء الدعاية الانتخابية وفقا للجداول التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

انتشار لافتات المرشح الرئاسي عبد السند يمامة بالدقهلية

وقال النائب طارق عبد العزيز، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ وعضو المكتب التنفيذي للحزب، في تصريحات لـ«الوطن»، إن تعليق لافتات المرشح الرئاسي عبد السند يمامة وكل المرشحين في الانتخابات، بشوارع وميادين محافظة الدقهلية دليل على أن مصر تتمتع بديمقراطية واحترام الرأي الآخر، ولا يوجد أي ضغوط أو توجهات كما يروج البعض.

وأضاف أن مصر لم تشهد منذ سنوات، انتخابات نزيهة كما نراها هذه الأيام، وهناك منافسة شريفة بين المرشحين الأربعة، وهذا يثبت للعالم الخارجي أن مصر تعيش حالة من الحرية والديمقراطية، وكل يعمل على قدم وساق من أجل مرشحه الخاص، وسنثبت ذلك أمام صناديق الاقتراع، وهناك احترام متبادل بين مؤيدي مرشحي الرئاسة الأربعة، ومصر تعيش أزهى عصور الحرية واحترام آراء المعارضة.  

النخلة رمز المرشح الرئاسي عبد السند يمامة 

وكان المرشح الرئاسي عبد السند يمامة أعلن خوض ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024، تحت شعار «قوم يا مصري»، ورقمه 3، ورمزه الانتخابي «النخلة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبد السند يمامة حزب الوفد المرشح الرئاسي عبد السند يمامة محافظة الدقهلية المرشح الرئاسی عبد السند یمامة

إقرأ أيضاً:

بنسعيد: مواقع التواصل تعيش فوضى ومن حق المواطنين اللجوء للقضاء

زنقة 20 ا الرباط

أكد وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، اليوم الإثنين، أن “الجميع يتفق على وجود نوع من الفوضى داخل وسائل التواصل الإجتماعي بسبب وجود محتوى إما زائف أو يمس بالحياة الخاصة للأفراد”.

و ذكر بنسعيد في جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب، أن للمواطنات والمواطنين وللنواب والنائبات البرلمانيين الحق في اللجوء للقضاء، حيث أن القانون الجنائي يعاقب جميع الأفعال المرتبطة بمحتويات منشورة خادشة للحياء ومحرضة على العنف الجنسي وغيرها من الأفعال المرفوضة.

وشدد المسؤول الحكومي على أنه “إلى جانب ما هو قانوني فإن الوزارة تشتغل على عدد من المبادارات التي تهدف إلى نشر محتوى إيجابي في الأنترنيت”، مشيرا إلى أن “تدخل جميع القطاعات والمجتمع المدني عبر التحسيس بهذا الموضوع سيمكن المواطنين من اختيار المحتويات الإيجابية”.

وأكد بنسعيد أن وزارته قامت بمجموعة من المبادرات والبرمامج من بينها برنامج “علاش المغرب” وهي عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو تبرز غنى التراث الثقافي المغربي، إضافة إلى برنامج “نية” وهو محتف رقمي يضم منجزات الرياضة الوطنية بالإضافة أيضا إلى نشر عدد من المحتويات يتم نشرها بشكل يومي تعرف بالثقافة والتراث والهوية المغربية.

وأكد الوزير في معرض جوابه أن هذا الأمر هو مسؤولية مجتمعية.. والوزارة تعمل مع المجتمع المدني وتدعم مبادرته لمواجهة هذه المحتويات في وسائل التواصل الإجتماعي.

مقالات مشابهة

  • مُعدد يعدل بين زوجاته الأربعة على طريقته الخاصة .. فيديو
  • مهاجم سابق في حالة سكر بأحد شوارع إيطاليا ..فيديو
  • بنسعيد: مواقع التواصل تعيش فوضى ومن حق المواطنين اللجوء للقضاء
  • عاجل... حجازي يقرر منح الدرجة الكاملة للطلاب في ٣ أسئلة.. وتحديد إجابتين صحيحتين من البدائل الأربعة لعدد سؤالين بالفيزياء
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • نورزي تعيش قصة حب حقيقية في كليب "قلبي بلو"
  • تصل لـ 60 درجة.. شوارع الأقصر خالية من المواطنين
  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي إلى مصارف أحزاب الفساد خلال الأيام الأربعة الماضية
  • الميلودي: البلاد تعيش بلا ميزانية مند مطلع عام 2015
  • رئيس حزب الوفد: ٣٠ يونيو كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر