المصري اليوم:
2024-10-04@23:32:19 GMT

لابورتا: لدينا حاليا فريق أقوى من ريال مدريد

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

لابورتا: لدينا حاليا فريق أقوى من ريال مدريد


نقلت تقارير صحفية إسبانية اليوم، تصريحات لخوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، أعطى فيها الأفضلية لفريقه في الموسم المقبل مقارنة بغريمه التقليدي ريال مدريد، مؤكدا أن فريق برشلونة الحالي أفضل من الريال على الصعيد الفردي.

أخبار متعلقة

لابورتا يكشف عن توقيت عودة ميسي إلى برشلونة

خوان لابورتا: تجديد «كامب نو» أهم مشروع في تاريخ برشلونة

لابورتا: برشلونة ضحية.

. وريال مدريد أكثر المستفيدين من التحكيم

نشرت صحيفة «سبورت» الإسبانية حوارا مع لابورتا قال فيه: «لدينا فريق أفضل من الريال على الصعيد الفردي». مضيفا: «نحن أفضل أيضًا مع بعض الاختلاف من منافسينا، وبصفتي عضوًا ومشجعاً، أنا راضٍ جداً عن الفريق الذي نقوم ببنائه، لدينا بالفعل فريق قادر على التنافس، وقد فزنا بلقب الدوري الإسباني».

وأضاف لابورتا: «يمكننا الاستمرار في الهيمنة على المسابقة، أركز الآن على تكوين فريق جيد بدلاً من التعاقد مع الأفراد ملمحا إلى سياسة ريال مدريد، لقد وقعنا مع إيلكاي جوندوجان وأنييجو مارتينيز، وسيقدمان لنا مستوى رائعاً مثل الآخرين الذين سيأتون».

ختم رئيس برشلونة حديثه قائلا: «نحن واضحون بشأن طلبات المدير الفني، ربما نفتقد للتعاقد مع جناح ولاعب وسط، ولكن الفريق قد فاز الفريق مرة أخرى بألقاب مهمة ونحن طموحون لمستقبل أفضل، كل شيء يعمل بشكل جيد والمدرب يعمل بشكل جيد، كلنا نريد أن نعيش الكثير من الأفراح في السنوات القادمة».

برشلونة الاسبانى ريال مدريد الدوري الاسباني خوان لابورتا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين ريال مدريد الدوري الاسباني خوان لابورتا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

هل ينجح برشلونة في استعادة خدمات نيمار؟

يدرس مسئولو برشلونة الإسباني بقيادة رئيسه خوان لابورتا ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الهلال السعودي الحالي إلى صفوف البرسا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يرغب في ضم نيمار

ولفتت صحيفة سبورت الإسبانية أن نيمار يرتبط بالعودة مجددًا إلى برشلونة بعد رحيله عن صفوف الفريق في صيف 2017 نحو باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يستهدف التعاقد مع نيمار دا سيلفا في صيف 2025.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن لابورتا يسعى لإبرام صفقة تصبح بمثابة القنبلة للاحتفال بالعودة إلى ملعب سبوتيفاي كامب نو.

بفوز تاريخي.. الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية سوبر جلوب بعد الفوز على برشلونة الأسباني نبأ سار لجماهير برشلونة بشأن داني أولمو

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن لابورتا يرغب في إبرام هذه الصفقة لتصبح دفعة لحملة إعادة انتخابه رئيسًا للنادي الكتالوني مرة أخرى.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن اسم نيمار يظهر مجددًا ضمن اهتمامات برشلونة بالإضافة إلى النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي.
 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • هل ينجح برشلونة في استعادة خدمات نيمار؟
  • أنشيلوتي يطالب لاعبي ريال مدريد بالعودة لطريق الانتصارات أمام فياريال
  • ‎تصعيد خطير من ريال مدريد ضد برشلونة في قضية نيغريرا الشهيرة
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • موعد كلاسيكو الأساطير بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوحة
  • لابورتا يخرج عن صمته بشأن فليك
  • ‎كاسياس: رونالدو أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار