عبدالسند يمامة يلقى خطاباً سياسياً مهماً يتناول خلاله القضايا المحلية والإقليمية والعالميةالمصريون فى الخارج سطروا ملحمة وطنية من أجل غد مشرق للبلاد

 

أكد الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، أن المصريون فى الخارج حول العالم ضربوا أروع الأمثلة فى حب الوطن، وأنهم تكبدوا المشقة والمعاناة من أجل استخدام حقهم الدستورى فى المشاركة الإيجابية لصناديق الاقتراع للمساهمة فى رسم مستقبل مشرق لمصر والمصريين.

وشدد رئيس الوفد على أن العرس الديمقراطى للجاليات المصرية فى الخارج مؤشر إيجابى وقوى وله دلالة إيجابية على أن الانتخابات فى الداخل سوف تشهد إقبالاً غير مسبوق.

وأكد الدكتور عبدالسند يمامة أن وعى المصريين وإرادتهم القوية سيكونان الفيصل النهائى فى اختيار أحد المرشحين الأربعة لقيادة البلاد خلال السنوات التالية.

وناشد الدكتور عبدالسند يمامة جموع المصريين فى ربوع البلاد أن تكون لهم الكلمة العليا بعيداً عن أى ضغط أو تأثير، وإجراء المقارنات اللازمة بين المرشحين واختيار الأصلح لتولى زمام الأمور، ومواجهة الأزمات التى تعانى منها مصر والعبور بها إلى بر الأمان.

وقال رئيس الوفد لم يبق سوى ساعات على الصمت الانتخابى وتعليق برامج المرشحين وفقاً لجدول الهيئة الوطنية للانتخابات، مؤكداً أن الساعات المتبقية هى الفرصة الأخيرة للوصول إلى جميع الناخبين لشرح البرامج الانتخابية وآليات تنفيذها.

وأشار الدكتور عبدالسند يمامة إلى أن اللجنة المركزية لحملته الانتخابية فى المقر الرئيسى بالدقى على تواصل دائم مع اللجان الفرعية فى المحافظات على مدار الساعة بهدف الوصول إلى أكبر قدر من الناخبين بشأن البرنامج الانتخابى وخطط وآليات تنفيذه.

وفى سياق متصل يعقد الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد مؤتمره الانتخابى الختامى الأخير غداً الأربعاء فى مسقط رأسه بمنيل شيحة فى محافظة الجيزة بحضور قيادات الحزب، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ، وحشود ضخمة من أبناء محافظة الجيزة.

وقال محمد كردى المنسق العام للحملة الانتخابية للدكتور عبدالسند يمامة فى محافظة الجيزة إنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات المتعلقة بالمؤتمر، وتجهيز أكبر قاعة لاستقبال جموع المشاركين فى المؤتمر.

ومن المقرر أن يلقى الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد خطاباً سياسياً مهماً بهذه المناسبة يتناول خلاله العديد من القضايا المحلية والإقليمية ويشرح رؤيته فى الأحداث الجارية، وخاصة تطورات الصراع بين حماس وإسرائيل وما تتعرض له غزة من حرب إبادة فى أكبر تسونامى إنسانى يشهده العالم.

وجدد رئيس الوفد مناشدته المجتمع الدولى بسرعة التدخل الفورى والعاجل لوقف المجازر التى تحدث فى غزة، مؤكداً أن ما يحدث جرائم حرب مكتملة الأركان بهدف تصفية القضية الفلسطينية.

وقال إن المجتمع الدولى مسئول مسئولية كاملة عن تطور الأحداث، وأنه سوف يدفع ثمن صمته غالياً بزعزعة الاستقرار فى المنطقة، والذى قد يمتد إلى العالم أجمع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فى محافظة الجيزة الهيئة الوطنية للانتخابات رئيس حزب الوفد المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد حزب الوفد الدکتور عبدالسند یمامة رئیس الوفد

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تنفي قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة

نفت محافظة الجيزة ما يتم تداوله علي عدداً من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي والمتعلقة بقطع الأشجار بحديقة المبدعين الكائنة بشارع فوزي رماح بحي العجوزة واستخدام صور غير دقيقة بقصد إثارة الرأي العام. 
 

وأوضحت أن حديقة المبدعين تعد أحدي الحدائق الهامة التي حرصت المحافظة علي الحفاظ علي ما تضمه من أشجار ومسطحات خضراء وقد تم توجيه هيئة النظافة والتجميل برفع كفاءة الحديقة دون المساس بأي شجرة ورعاية وصيانة المسطحات الخضراء  بشكل دوري لتعكس مظهراً حضارية . 
 

وأشارت إلى أنه تلاحظ استغلال بعض المخالفين الأسوار المنخفضة للحديقة والدخول اليها خلسة الامر الذي دعي الي رفع كفاءة الأسوار وتدعيم ارتفاعها لإحكام السيطرة علي عملية الدخول والخروج الى الحديقة مع عدم الاقتراب او قطع او المساس بأي شجرة بالحديقة . 
 

وأكدت محافظة الجيزة حرصها على الحفاظ على الأشجار والمساحات الخضراء وتعمل بالتنسيق مع بعض المكاتب الاستشارية على دراسة رفع كفاءة الحديقة بما بتناسب مع خطة الدولة نحو تطوير كافة الحدائق بنطاق المحافظة .
 

وفي هذا الإطار فقد نجحت المحافظة وبالتعاون مع الجهات المعنية في زراعة مئات الآلاف من مختلف أنواع الأشجار المثمرة وغير المثمرة ضمن المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة .

مقالات مشابهة

  • الجيزة تكشف حقيقة قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • محافظة الجيزة تنفي قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • مصطفى بكري: اكتمال التشكيل الوزاري وحركة المحافظين.. وحلف اليمين الإثنين أو الأربعاء
  • جامعة أسيوط تنظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الأربعاء المقبل
  • رئيس حزب الوفد: ٣٠ يونيو كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • رئيس الوفد يهنئ السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيه
  • بالمستندات.. توجيه عاجل من محافظة الجيزة بشأن قيم التصالح في مخالفات البناء
  • خلال ساعات.. قطع المياه حتى صباح السبت بمناطق بالجيزة
  • تكليف عاجل من اتحاد الكرة لرئيس لجنة الحكام
  • عاجل - آخر تطورات التعديل الوزاري 2024.. نائب لرئيس الوزراء والتغيير سيشمل ما بين 16 لـ18 وزيرا