عقدت اليوم، الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، لقاءً تنظيميًا مع أعضاء لجنة الشؤون الصحية المركزية لحزب الشعب الجمهوري، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحملة بالقاهرة الجديدة.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد صلاح أبوهميلة، الأمين العام للحزب والمنسق العام للحملة الانتخابية، والنائب مكرم رضوان، رئيس لجنة الشؤون الصحية المركزية، والوكلاء، وأمناء السر للجنة الشئون الصحية بجميع محافظات الجمهورية.

الاستعداد للانتخابات الرئاسية 

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية للنائب مكرم رضوان، رحب فيها بالحضور من لجنة الشؤون الصحية، مشيرًا إلى أنّ اللجنة سيكون لها دورًا في الاستعداد للعملية الانتخابية، مثلها مثل باقي لجان وأمانات الحزب، لاسيما أنهم سيكونون حلقة الوصل بين المواطن والحملة المركزية.

من جانبه، أوضح اللواء أبو هميلة، خطة الاستعداد للمرحلة النهائية للانتخابات الرئاسية المقبلة، فضلًا عن عرض ومناقشة البرنامج الانتخابي الخاص بالمهندس حازم عمر، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهم النقاط التي يتضمنها البرنامج، التي تهم الشارع المصري.

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات يومية، تعقدها حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، مع مختلف الأمانات النوعية بالأمانة المركزية، والمحافظات على مدار فترة الدعاية الانتخابية، حتى الصمت الانتخابي، بغرض تلقي الاستفسارات والتساؤلات لتعظيم فعالية أداء الحملة في التواصل مع المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حازم عمر حملة المرشح حازم عمر الانتخابات السيسي حازم عمر

إقرأ أيضاً:

99 مليون خدمة.. تعرف على حصاد حملة «100 يوم صحة» في 62 يوما

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تقديم 99 مليون و155 ألفا و483 خدمة طبية من خلال حملة «100 يوم صحة» منذ إطلاق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للنسخة الثانية، مساء يوم 31 يوليو 2024، وحتى مساء أمس الثلاثاء 1 أكتوبر، وفي إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، «بداية جديدة لبناء الإنسان».

خدمات قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحملة قدمت أمس، مليون و750 ألفاً و208 خدمات، مضيفًا أنه وفقا لتقسيم خدمات القطاعات والهيئات والمبادرات المختلفة، فإن حملة «100 يوم صحة» قدمت 638 ألفا و294 خدمة، من خلال قطاع الرعاية الأساسية وتنظيم الأسرة.

وأضاف «عبدالغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت 383 ألفا و130 خدمة من خلال قطاع الرعاية العلاجية، إلى جانب تقديم 86 ألفا و165 خدمة تابعة للمبادرات الرئاسية للصحة العامة، كما قدم قطاع الطب الوقائي 104 آلاف و874 خدمة، بالإضافة لتقديم 91 ألفا و437 خدمة، من خلال مستشفيات أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

خدمات مبادرة دعم الصحة النفسية

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الحملة قدمت 40 ألفا و994 خدمة، من خلال الوحدات التابعة للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، فيما قدمت مبادرة دعم الصحة النفسية 29 ألفا و874 خدمة، فيما قدمت مستشفيات وعيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي 240 ألفا و413 خدمة.

وقال «عبدالغفار» إن هيئة الإسعاف قدمت 4 آلاف و740 خدمة إسعافية، بينما أصدرت المجالس الطبية المتخصصة 9 آلاف و155 قرار علاج على نفقة الدولة، إلى جانب إجراء 1934 عملية، ضمن قوائم الانتظار، فيما قدمت مستشفيات المؤسسة العلاجية 40 ألفا و187 خدمة. وأضاف «عبدالغفار» أن حملة «100 يوم صحة» قدمت خدمات التوعية والتثقيف الصحي لـ79 ألفا و11 مواطنا، من خلال فرق التواصل المجتمعي المنتشرة بالمناطق العامة والنوادي والمولات بالمحافظات، لرفع الوعي وتوجيه المواطنين إلى تلقي الخدمات التي تقدمها الحملة، إلى جانب عقد الندوات التثقيفية والأنشطة التوعوية.

ودعا «عبدالغفار» جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة، للاستفادة بخدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين، وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن «15335».

مقالات مشابهة

  • 99 مليون خدمة.. تعرف على حصاد حملة «100 يوم صحة» في 62 يوما
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة.. وخروج حازم إمام
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس الأمريكي: سندعم إسرائيل ضد «الأطراف الشريرة»
  • 97.4 مليون خدمة.. ماذا قدمت حملة 100 يوم صحة حتى الآن؟
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • نائب كردي:مسعود البارزاني وأبنه مسرور صادروا الحملة الانتخابية لحركة الجيل الجديد
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية