صحافة العرب:
2024-09-19@15:34:36 GMT

رئيس برشلونة يكذّب ميسي

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

رئيس برشلونة يكذّب ميسي

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن رئيس برشلونة يكذّب ميسي، صراحة نيوز 8211; أكد جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة أن ليونيل ميسي، كان قريبا جدا من العودة إلى برشلونة هذا الصيف. وقال لابورتا في .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس برشلونة يكذّب ميسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس برشلونة يكذّب ميسي

صراحة نيوز – أكد جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة أن ليونيل ميسي، كان قريبا جدا من العودة إلى برشلونة هذا الصيف.

وقال لابورتا في مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “قدمنا كل الحلول الممكنة لاستعادة ميسي، إلا أنني وضعت مصلحة النادي فوق الأفضل في العالم”.

وأضاف: “لقد اتفقنا جميعا على كل شيء، الإدارة وميسي ووالده، لكن الإيقاع كان مختلفا، وأردنا تجنب تكرار تبعات سلبية سابقة، وأبلغناهم بمراقبة لوائح اللعب المالي النظيف”.

وأشار رئيس النادي الكتالوني: “مر بعض الوقت، تم الاتفاق على العقد بالكامل، لكن خورخي ميسي تحدث معي، وأخبرني أن (ليو) قرر الانضمام إلى إنتر ميامي، لأنه قضى أوقاتا صعبة مع باريس سان جيرمان، وتعرض لضغوط كبيرة”.

وزاد: “أما في إنتر ميامي فسيكون أكثر هدوء، بحيث يمكنه التفكير والاستعداد بشكل أفضل لمنتخب الأرجنتين”.

واصل خوان لابورتا: “على الرغم من رغبته في القدوم إلى برشلونة، إلا أن ميسي لم يفضل قضاء عام آخر وسط ظروف صعبة”.

وأكد رئيس نادي برشلونة أن العلاقة بينه وبين ميسي جيدة في الوقت الحالي، متمنيا له التوفيق مع إنتر ميامي، مضيفا: “سيبقى برشلونة بيته، لقد انقطعت العلاقات بانتقاله إلى باريس، والآن عادت لمسارها الصحيح”.

وبسؤاله عن أن ميسي قال إنه لم يتلق عرضا رسميا من برشلونة، أجاب لابورتا مستنكرا ذلك: “يا رجل.. لقد حصلنا على تفويض من الليغا على بنود عقد ليونيل، الذي ناقشنا كل تفاصيله مع خورخي”.

وسئل لابورتا أيضا هل تتخيل ميسي بقميص برشلونة مجددا؟ ليرد في ختام تصريحاته: “أرى الأمر صعبا، ولكن الإجابة على هذا السؤال متروكة له، لقد أراد الجميع عودته هذا الصيف، أنا ومدرب الفريق والجماهير، فهو يتمتع بموهبة استثنائية، ويعتني بنفسه وحاسم كما تابعنا في كأس العالم الأخيرة”. وانتقل ميسي، إلى صفوف فريق إنتر ميامي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وكان النجم الأرجنتيني لديه عروض قوية من برشلونة والهلال السعودي لكنه فضل الدوري الأمريكي.

ملاعب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

لاعبون كبار أهانهم ميسي

ماجد محمد

يعد نجم إنتر ميامي، الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أبرز اللاعبين على الساحة الكروية، بفضل أهدافه الخرافية وأرقامه القياسية التي ما زال يحطمها حتى الآن، ولا يختلف أحد أيضا على أنه يعد واحدًا من العباقرة الذين يظهرون موهبتهم على أرض الملعب.

وإلى جانب الوجه الخجول للنجم الأرجنتيني، يوجد جانب متهور في شخصية ميسي يظهره دائمًا داخل المستطيل الأخضر، إذ رصد موقع “planetfootball” خمسة لاعبين كبار أهانهم ميسي، سواء داخل الملعب أم خارجه.

في عام 2013، كانت نصف نهائي كأس ملك إسبانيا كلاسيكو بين ريال مدريد بقيادة جوزيه مورينيو وبرشلونة بقيادة تيتو فيلانوفا، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1، وبدا أن مساعد مدرب ريال مدريد، آيتور كارانكا قد فعل شيئًا لإزعاج ميسي، لأنه بعد المباراة، أشار ليو على ما يبدو إلى كارانكا باسم “دمية مورينيو”.

خلال مباراة الإياب من كأس السوبر الإسباني 2017 ، التي خسرها برشلونة 2-0 أمام ريال مدريد، و5-1 في مجموع المباراتين، حاول ميسي الحصول على الكرة من سيرجيو راموس لتسديد ركلة حرة سريعة، وبطبيعة الحال، مرر راموس الكرة إلى ليو، ثم رميها فوق رأسه في اللحظة الأخيرة، وانفعل النجم الأرجنتيني على نظيره الإسباني في هذه اللحظة ليظهر وجهًا مغايرًا لطبيعته.

في عام 2019، قدم ليفربول إحدى أعظم المباريات في تاريخه عندما عاد من هزيمة 3-0 في كامب نو ليهزم برشلونة 4-0 في أنفيلد، ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وخلال تلك المباراة الأولى، حاول الريدز جاهدين إيقاف ميسي عندما دفع به أندي روبرتسون برفق في مؤخرة رأسه، وتدخل جيمس ميلنر لإخراجه من الملعب عدة مرات، ولم يتقبل ليو ذلك بشكل جيد.

وقال ميلنر لصحيفة “ديلي ميل” عن الواقعة: “لم يكن سعيدًا، كان يوجه لي كثيرًا من الإهانات باللغة الإسبانية في أثناء نزولنا النفق في نهاية الشوط الأول أيضًا”.

عندما وقع ميسي لفريق باريس سان جيرمان في عام 2021، كان جيمي كاراغر صريحًا جدًّا في رأيه بأن هذه خطوة سيئة للاعب الأرجنتيني، التي سيكون لها تأثير سلبي على مسيرته.

واتضح أن ميسي يشاهد البرنامج، لذلك أرسل رسالة إلى كاراغر عبر خاصية الرسائل المباشرة على موقع “إنستغرام” يصفه فيها بأنه “حمار”، وهي حكاية شهيرة رواها كاراغر في تصريحات تلفزيونية.

كانت مباراة ربع النهائي في كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وهولندا تاريخية، وعندما سجل ميسي ركلة جزاء في الدقيقة 70 ليجعل النتيجة 2-0 لصالح “التانغو”، احتفل بوضع يديه على أذنيه أمام مقاعد البدلاء الهولندية، وأمام المدرب لويس فان غال.

ومع بقاء نحو عشر دقائق، أشرك مدرب هولندا لاعبه فاوت فيغهورست، الذي حصل قبل نزوله على بطاقة صفراء؛ بسبب الاعتراض من مقاعد البدلاء، وعندما كان يجري ميسي مقابلة مباشرة بعد المباراة، لاحظ فيغهورست وهو يسير بجانبه، وقال له بالإسبانية “إلى ماذا تنظر، أحمق؟”.

مقالات مشابهة

  • ميسي يقترب من تحقيق بطولة جديدة.. ويبتعد عن رونالدو
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يتعادل وأتلانتا
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يسقط أمام أتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • إنتر ميامي يتعادل مع أتالانتا يونايتد ويعزز صدارته للدوري الأمريكي
  • إنتر ميامي يعزز الصدارة الأمريكية
  • القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي
  • موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة
  • لاعبون كبار أهانهم ميسي
  • رئيس رابطة كتاب الكرة الإنجليزية: صلاح من أفضل 10 لاعبين في تاريخ إنجلترا
  • ميسي يمنع حارسه الشخصي من دفع مشجع طلب التصوير معه .. فيديو